قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: اعتمدنا اليوم التشكيل الجديد للمجلس التنفيذي في إمارة دبي برئاسة حمدان بن محمد ونوابه الشيخ مكتوم بن محمد والشيخ أحمد بن محمد والشيخ أحمد بن سعيد..

كما اعتمدنا اليوم تشكيل مجلس الشؤون الإستراتيجية برئاسة مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.

نتوقع من المجلسين مواكبة المرحلة التنموية الكبرى التي تعيشها الإمارة بسياسات حكومية مبتكرة.. وخدمات جديدة.. وخطط استراتيجية ومالية تعكس توجهاتنا المستقبلية وترفع جودة الحياة في المدينة.

ثقتنا كبيرة في أعضاء المجلسين الذين يقودون اليوم مسيرة الإمارة بكل إخلاص وتفاني. وسيبقى هدفنا مواكبة تطلعات المواطنين والمقيمين والمستثمرين في خلق أفضل بيئة للحياة والإقامة والاستثمار في إمارة دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بن محمد

إقرأ أيضاً:

«دبي البحري» يعتمد خريطة مسابقات الموسم الجديد


دبي (الاتحاد)
ثمن مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الدعم المستمر والاهتمام الكبير من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، والذي أسهم في إنجاح النسخة الثالثة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي والمخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً.
وأكد مجلس الإدارة في اجتماعه الشهري برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس الإدارة أن دعم القيادة الرشيدة بمثل دافعاً لشرائح المجتمع من أجل إحياء الموروث واستمرار رسالة مؤسس السباق عام 1991 المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه.
واعتمد مجلس الإدارة برنامج الفعاليات للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 الذي يتضمن ما يزيد على 20 فعالية، حيث سيبدأ الموسم كالمعتاد في شهر سبتمبر 2024 ويختتم في مايو 2025 كالمعتاد مع مسك ختام الفعاليات سباق القفال 34.
ووافق مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وضمن برنامج الفعاليات الرياضية تنظيم البطولة الخليجية الأولى لمنتخبات الشراع الحديث لفئات أصحاب الهمم أكتوبر المقبل بينما ستعود إلى روزنامة الفعاليات مرة أخرى الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- والتي تحدد لها النصف الأول من شهر ديسمبر القادم.
واستعرض الاجتماع تحضيرات إدارة الفيكتوري القائمة حالياً لخوض ما تبقى من مشوار نحو تحقيق الألقاب لهذا الموسم 2024 حيث يستعد فريق الفيكتوري فورمولاـ1 لخوض الجولة الثالثة من بطولة العالم في مدينة اولبيا الإيطالية منتصف الشهر المقبل فيما سيخوض فريق الفيكتوري -إكس كات- الجولة الثانية من بطولة العالم في مدينة باليرمو الإيطالية خلال الفترة من 19-21 يوليو المقبل ووجه مجلس الإدارة بتقديم كامل الدعم للفرق وتحفيز الأبطال المشاركين في المراحل المقبلة.
وأثنى مجلس الإدارة في الاجتماع على الخطوات المستحدثة من قسم الأكاديميات في إدارة الفيكتوري ودوره في نشر مفهوم الرياضات البحرية الحديثة عبر الزيارات وبرامج التدريب للبراعم والصغار وكذلك برنامج اكتشاف وتأهيل متسابقين جدد لتغذية فرق النادي في رياضة الزوارق السريعة من خلال إجراءات الاختبارات والقياسات اللازمة للمتسابقين من داخل وخارج الدولة والذين أبدوا رغبة في الانضمام إلى فريق الفيكتوري في المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة «حشيم 199» بطل «القفال» للمرة الثانية سفن «القفال» تأمل رياحاً مناسبة لإنجاح النسخة 33

مقالات مشابهة

  • ابتكار تقنيات مستدامة ضروري لحل أزمة شح المياه
  • شرطة أبوظبي تفعّل خفض السرعات على طريق الشيخ مكتوم بن راشد
  • «دبي البحري» يعتمد خريطة مسابقات الموسم الجديد
  • محمد بن زايد والرئيس الصيني يبحثان تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية
  • رئيس الدولة والرئيس الصيني يبحثان تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية بين البلدين
  • حاكم الشارقة يعتمد المرحلة الجديدة من خطة تأمين العلاج الطبي لمواطني الإمارة
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومنصور بن زايد ينعون سعيد العتيبة
  • برعاية أحمد بن محمد .. تكريم الفائزين بـ “جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب”
  • برعاية أحمد بن محمد.. تكريم الفائزين بـ جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب
  • محمد بن راشد: سعيد بن أحمد العتيبة كان جزءاً من البناء والتأسيس الاقتصادي في الدولة