استشهد فتى فلسطيني، مساء الأربعاء، متأثرا بجراح أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بورين جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة، يوم الاثنين الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن الفتى محمد محمود رجا عيد (19 عاما)، استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في الصدر خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين الماضي، والتي استشهد على إثرها أيضا الطفل عمرو محمد نجار (10 سنوات).



استشهاد الشاب محمد محمود رجا عيد (19 عاما) متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية بورين جنوب نابلس، يوم الإثنين الماضي.#فلسطين pic.twitter.com/qRebtXoQua — palgraph (@palestine_graph) March 6, 2024
وبذلك، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي إلى 424 شهيدا، حسب وزارة الصحة الفلسطينية.


ويواصل الاحتلال تصعيد عدوانه على الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتوازي مع حربه البربرية المدمرة على قطاع غزة، حيث يشن بشكل يومي حملات دهم واقتحامات واسعة.

ووفقا لآخر بيانات نادي الأسير الفلسطيني، ارتفع عدد حالات الاعتقال بحق الفلسطينيين إلى أكثر من 7450 منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطيني الاحتلال نابلس الضفة غزة فلسطين غزة نابلس الاحتلال الضفة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

‏إعلام فلسطيني: قتيلان برصاص قوات إسرائيلية في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية

‏أفاد إعلام فلسطيني، بمقتل شخصين برصاص قوات إسرائيلية في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • الضفة الغربية.. استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال
  • استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين شمال الضفة الغربية
  • الهلال الأحمر: استشهاد 6 فلسطينيين على الأقل برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة
  • استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين شمال الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية
  • استشهاد شخصين برصاص الجيش الإسرائيلي في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • ‏إعلام فلسطيني: قتيلان برصاص قوات إسرائيلية في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية