تواصل  نيابة الجيزة،  التحقيق في جريمة قتل شاب في الجيزة في ظروف غامضة، للوقوف على تفاصيل الحادث، وتوالت النيابة التحقيق .

قابيل وهابيل .. شاب يهشم رأس شقيقه في الجيزة|تفاصيل 

وقد توصلت التحقيقات إلى أن مشادة كلامية نشبت بين "ر.م." وأخيه تطورت إلى مشاجرة، فهشم رأس الأول فأرداه قتيلا.

ونقل الأهالي الضحية للمستشفى ولكن وافته المنية إثر إصابته المذكورة بالتقرير الطبي، وتكثف رجال المباحث جهودها لضبط الجاني والأداة المستخدمة، أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت باستدعاء شهود العيان للاستماع لأقوالهم في الحادث.

وتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة ،إخطارا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة قتيل في ظروف غامضة، ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض الحادث.

العثور علي  جثة شاب  محروقة وسط الزراعات في ظروف غامضة بسوهاج 

كما عثرت الأجهزة الامنية بمديرية امن سوهاج  ، بمركز المنشاة بسوهاج على جثة شاب  محروقة وسط الزراعات في ظروف غامضة وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي عن طريق الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة. 

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج تلقت بلاغا من مركز شرطة المنشاة،  تفيد بالعثور على الجثة لشاب أحمد رم. ع١٨ عاما جثة محروقة وسط الزراعات فى قرية الشواولة قبلي بمركز المنشاة في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي عن طريق الإسعاف. 

وتم وصول قوات مركز شرطة المنشاه إلى مكان الحادث لمعرفة أسباب الوفاة ومرتكبى الواقعة وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج مركز المنشاة بسوهاج نيابة الجيزة فی ظروف غامضة

إقرأ أيضاً:

جد سوري يذبح حفيديه بالسكين ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل الحادث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السورية، مساء السبت، القبض على شخص أقدم على قتل حفيديه ذبحا في مدينة اللاذقية بعدما أشعل حريقا مفتعلا داخل المنزل لإخفاء جريمته.

وقالت وزارة الداخلية السورية في منشور عبر حسابها على منصة "فيسبوك": "تم القبض على شخص أقدم على قتل حفيديه ضمن منزله بحي قنينص في اللاذقية إثر خلافات عائلية، ثم قام بافتعال حريق المنزل لإخفاء جريمته وإسعاف نفسه إلى المشفى بعد تعرضه لحروق".

وأوضحت وزارة الداخلية السورية في مقطع فيديو نشرته عبر "فيسبوك: "في التاسعة والنصف بتاريخ 21 سبتمبر/أيلول 2024، تم الإبلاغ عن نشوب حريق بأحد المنازل بحي قنينص في اللاذقية، وبعد دخول المنزل تم العثور على جثتين لطفل وطفلة، يبلغان من العمر، 3 و8 سنوات، إحداهما متعرضة للحرق بشكل كامل".

ومضى مقطع الفيديو موضحا: "بعد الكشف الطبي تبين أن الطفلين تعرضا للذبح قبل نشوب الحريق، وتم نقل الطفلين إلى المستشفى".

وأشارت الوزارة إلى أنه "من خلال المتابعة الفورية والتحريات، تم اعتقال مشتبه به بجريمة القتل وهو جد الطفلين، الذي اعترف بإقدامه على ارتكاب جريمته بكسين بسبب خلافات عائلية مع والد الطفلين".

وأردفت الوزارة قائلة، إن المتهم "أشعل حريقا مفتعلا في المنزل باستخدام أسطوانة غاز لإخفاء جريمته وإسعاف نفسه في المشفى بعد تعرضه لحروق، وسيتم تقديمه إلى القضاء".

سوريانشر الأحد، 22 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • جد سوري يذبح حفيديه بالسكين ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل الحادث
  • الكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن إمرأة غامضة مرتبطة بتفجيرات البيجر في لبنان
  • قصة قابيل وهابيل في القرآن.. حقائق مذهلة عن أسماء ابني آدم ستدهشك
  • واشنطن تعلق على فيديو جندي إسرائيلي يسقط جثة من سطح مبنى
  • بعد فيديو إلقاء جثث فلسطينيين من فوق مبنى.. الجيش الإسرائيلي يحقق مع جنوده
  • غرق شخص في ترعة الإبراهيمية في ظروف غامضة بالمنيا
  • غامضة و تخفي طبيعة عملها.. تفاصيل جديدة عن سيدة البيجر المنفجر
  • تفاصيل جديدة تكشف الخلل المميت في الغواصة تيتان
  • تفاصيل انفجارات تعز: هل كان مخزن الأسلحة السبب؟
  • إصابة عاملين.. تفاصيل انفجار أسطوانة غاز داخل مصنع طوب بالعياط في الجيزة