تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراء تحقيقاتها، حول اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة أسفر عن مصرع سائقها بكورنيش النيل بمنطقة إمبابة، وأجرى فريق من رجال التحقيق المعاينة التصويرية للجثة، وصرحت بدفنها عقب ورود تقرير من الطب الشرعي بالصفة التشريحية لجثمانه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

البداية.. بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق داخل سيارة ووجود متوفي بكورنيش النيل بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق الذي خلف مصرع قائد السيارة، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطارة واصطدامها بعمود إنارة واشتعال النيران ووفاة قائدها، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصطدام سيارة ملاكى اصطدام بعمود انارة مصرع سائق إمبابة كورنيش النيل

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي سائق مصرعه من كفر عميره بمركز طامية في محافظة الفيوم، إثر تعرضه لحادث انقلاب تروسيكل كان يستقله أمام صوامع القمح بمركز طاميه وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب ، يدعى "صاوي طه صاوي " 34 سنة جثة هامدة متأثراً بجراحة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع معاون مباحث المركز رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين أنه أثناء نقله أدوات صحية لأحد الأشخاص وبسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيده  أدى إلى فقدانه السيطرة على الدراجة النارية فانجرفت عن مسارها الصحيح اسفر عن انقلاب الدراجة بالترعة ونتج عن ذلك وفاة الشاب "صاوي" سائق التروسيكل.
ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق ،وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم الجثمان لذوية ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة سيدة وأطفالها الـ4 في انقلاب ملاكي بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل بصحراوي البحيرة
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا بإحدى الترع فى دار السلام سوهاج
  • لعدم اجادته السباحة.. مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في العياط
  • نقل عجوز للمستشفى سقطت على الأرض واصطدمت بعمود إنارة بالبلينا
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة شخص دهسته سيارة فارهة بالتجمع
  • بعد وصلة ضرب.. التصريح بدفن جثة شاب توفي داخل شقة بالمرج
  • مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم
  • التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه صعقا بالكهرباء