بوابة الفجر:
2024-06-02@09:09:49 GMT

الليلة.. وهابيات تضئ معهد الموسيقى

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

استمرارًا لفعاليات الثقافة المصرية للاحتفاء بأعلام الموسيقى والغناء وضمن احتفالات دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب تقام سهرة من سلسلة وهابيات بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي وذلك في الثامنة مساء اليوم السبت 9 مارس على مسرح معهد الموسيقى العربية.

أعمال النهر الخالد 

 

يتضمن البرنامج باقة من أعمال النهر الخالد منها:"خايف اقول اللي في قلبي، ايه انكتب لي، انشودة الفن، اه لو تعرف، تهجرني بحكاية، مر بى، امتى الزمان، سهرت، يا قلبي يا خالي، كل ده كان ليه، فاتت جنبنا، موسيقى نبتدى منين الحكاية" وغيرها، أداء كل من: أحمد عبد الكريم، حنان عصام وأحمد عفت.

فتح متحفى محمد عبد الوهاب والآلات الموسيقية بمعهد الموسيقى العربية مجانا للجمهور

 

يأتي الحفل بالتزامن مع فتح متحفي محمد عبد الوهاب والآلات الموسيقية بمعهد الموسيقى العربية مجانًا للجمهور بمناسبة ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال والذى يستمر لمدة 6 أيام اعتبارًا من اليوم السبت 9 وحتى الخميس 14 مارس يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية والنصف من بعد الظهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معهد الموسيقي العربية وهابيات محمد عبدالوهاب احتفالات دار الأوبرا

إقرأ أيضاً:

أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة

ينطلق الموسم السابع من برنامج الشاهد، تقديم الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة إكسترا نيوز، في الحادية عشر مساء اليوم السبت، وذلك تحت عنوان 30 يونيو أيام المجد والكرامة.

ويحل الدكتور أسامة القوصي، الداعية والباحث الإسلامي، ضيف أول وثاني حلقات برنامج الشاهد، ليوثق شهادته على عنف الجماعة الإرهابية وكيف نجا من تفكيرهم الإرهابي بعد تجربته الشخصية، ويوثق شهادته على يوم 30 يونيو الذي كان بمثابة عودة الروح لمصر.

ويوثق الباز في الموسم السابع من برنامج الشاهد شهادات مع من صنعوا أحداث ثورة 30 يونيو حتى تعرف الأجيال المقبلة أن بمصر رجال حافظوا على العهد وصانوا الأمانة.

ويستضيف البرنامج في هذا الموسم نخبة من الشخصيات التي صنعت الحدث وشاركت في ثورة 30 يونيو التي غيرت مجرى التاريخ ووجه الوطن.

ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور الموسم السابع من برنامج الشاهد، يوميا على شاشة اكسترا نيوز في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

ويعد برنامج الشاهد الذي يقدمه محمد الباز على شاشة إكسترا نيوز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

 

مقالات مشابهة

  • إيمان الهاشمي: التكريم يدفعني إلى التميز
  • أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة
  • أوبرا الاسكندرية تغني لفوزى في سيد درويش ودمنهور
  • الخميس.. أعمال محمد فوزي بأوبرا الإسكندرية ودمنهور
  • معهد إدارة المشاريع يشارك في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع دعماً لرؤية السعودية 2030
  • «الفتوى والتشريع» تؤيد تعيين أستاذ متفرغ بمعهد الخدمة الاجتماعية في بورسعيد
  • محمد ثروت وبيومي فؤاد في "كارت شحن" لأول مرة الليلة على ART
  • الأحد.. "المصير" على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية مجانا للجمهور
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر
  • الفنان رضا بدير لـ "البوابة نيوز": الجائزة وسام على صدري وليست المرة الأولى