اجتمع الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بمدرج ديوان المنطقة، اليوم السبت، مع أعضاء اللجنة المُشْرفة على تنظيم الاحتفال السنوي للجامع الأزهر، والذي يوافق السابع من رمضان، بحضور مديري المراحل وموجهي عموم ومديري الإدارات بديوان المنطقة.

كفر الشيخ تستعد للاحتفال باليوم العالمي للأزهر الشريف

وفي البداية رحب رئيس المنطقة بالحاضرين، ووجّه لهم خالص الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة خلال الزيارات الأخيرة لهيئة ضمان الجودة والاعتماد، كما خص بالشكر اللجنة المُنظمة للاحتفال في العام الماضي، مؤكداً ضرورة خروج الاحتفال هذا العام بشكل جيد دون أي معوقات.

ضرورة الانتهاء من الترتيبات قبل الاحتفال

وناقش رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية الحاضرين في ترتيبات الاحتفال لهذا العام وما تم الانتهاء منه، مشدداً على ضرورة الانتهاء من جميع الترتيبات قبل الاحتفال، والتزام كل شخص بما يسند إليه من أعمال خلال الاحتفال، مكلفاً بضرورة التعاون بين القائمين على الاحتفال، لما للأزهر الشريف من مكانة خاصة في كل مكان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية اجتماع شهر رمضان المبارك كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة الباحة تنفذ 3077 زيارة تفتيشية للمنشآت الصحية

المناطق_الباحة

نفّذت أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها 3077 زيارة تفتيشية للمنشأت الصحية, خلال شهر مايو الماضي، أسفرت عن تحرير 369 مخالفة للإجراءات والاشتراطات، و 195 إنذارًا، وإغلاق 132 محلاً، ومصادرة 27005 كيلو جرامات.

وأكد أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط، أن الفرق الميدانية بالأمانة وبلديات المنطقة مستمرة في تكثيف جولاتها الميدانية للرقابة على جميع المنشآت على مدار الساعة، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع المنشآت المخالفة، وستُطبق جميع العقوبات من إغلاق للنشاط وفرض الغرامات المالية، داعيًا الجميع إلى الإبلاغ عن المخالفات الصحية من خلال الاتصال على الرقم الموحّد للبلاغات البلدية 940.

أخبار قد تهمك “أمانة الباحة” تطرح 33 فرصة استثمارية ببلدية العقيق 5 مايو 2024 - 11:35 صباحًا أمانة منطقة الباحة تهيئ فرقها وآلياتها لإزالة مخلفات الأمطار في مختلف المواقع 28 مارس 2024 - 8:10 مساءً

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية والمستجدات في المنطقة
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ 3077 زيارة تفتيشية للمنشآت الصحية
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: لا شكاوى في اليوم الأول لامتحانات الثانوية
  • وزير التعليم: الانتهاء من مناهج اللغة الثانية لطلاب الإعدادية ولا تضاف للمجموع
  • منطقة دمياط الأزهرية تُنهي استعداداتها لانطلاق امتحانات الثانوية غداً
  • هما الوطن الاول والداعميَن الحقيقيَين.. اليوم العالمي للاحتفال بالوالدين
  • فرنسا تتراجع عن دعوة روسيا للاحتفال بالذكرى 80 لإنزال النورماندي
  • نادي قارون الرياضي بالفيوم يوشك على الانتهاء من تطوير منطقة "اللاندسكيب"