تحدث إعلام الإحتلال الإسرائيلي عن مسلسل "مليحة"، والذي يناقش خلال أحداثه القضية الفلسطينية، والمقرر طرحه فى 15 حلقة خلال رمضان 2024.


ونشرت رشا الجزار، مؤلفة مسلسل مليحة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة صور من أخبار الإعلام الإسرائيلي، حول العمل، كتبت قائلة: "يديعوت أحرونوت وإعلام الاحتلال يتحدثون عن مسلسل مليحة في تقرير مصور".

تابعت رشا الجزار حديثه، معلقه: "نعلم أن الفن المصري ومدى تأثيره على الوجدان العربي يرعبكم.. دمتم مرعوبين ومترقبين ودامت مصر وشعبها ومؤسساتها وقوتها الناعمة للحقوق وأصحابها داعمين ومساندين".

أحداث مسلسل مليحة

مسلسل مليحة تدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

وتستكمل الأحداث بتعرف مليحة على الضابط الشاب أدهم على الحدود المصرية الليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون اوراقهم الثبوتية بعد وفاة والده، تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكن هي وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين.

مسلسل مليحة إيرادات فيلم درويلة فى آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مليحة أحداث مسلسل مليحة مؤلفة مسلسل مليحة الاحتلال الإسرائيلي قوات المحتل الإعلام الصهيوني القضية الفلسطينية الإعلام الإسرائيلي أبطال مسلسل مليحة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز لتعاقدها على بطولة مسلسل برمضان 2025

حرص عدد كبير من نجوم الفن تهنئة ياسمين عبد العزيز علي تعاقدها رسميًا مع شركة سينرجي لبطولة مسلسل درامي فى الموسم الرمضاني المقبل 2025.

نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، تعاقدها رسميًا مع شركة سينرجي لبطولة مسلسل درامي فى الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتعكف على التحضيرات الخاصة به استعدادًا لانطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

لينهال تهنئة أصدقائها من الوسط الفني والتي جاءت كالتالي:

هنأتها شيماء سيف قائلة: مبروك يا حبيبتي بالنجاح يارب، وقالت بدرية طلبة: تبارك الله ربنا يحفظك مليون مبروك، وقالت رضوى الشربيني: هتكسري الدنيا ياروحي كالعادة إن شاء الله، وقالت إنجي علاء: بالتوفيق والنجاح حبيبة قلبي، وعلق عمرو عبدالعزيز: مبروك، وعلقت ياسمين جمال: مبروك حبيبتي بالنجاح يارب.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • الإعلام العبري: "42 ألف جندي مصري مستعدون في سيناء".. مخاوف من جيش مصر و"العرجاني" في اسرائيل
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز لتعاقدها على بطولة مسلسل برمضان 2025
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it