صحافة العرب:
2024-06-16@14:55:58 GMT

- أونانا: تين هاج له تأثير كبير على مسيرتي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- أونانا: تين هاج له تأثير كبير على مسيرتي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أونانا تين هاج له تأثير كبير على مسيرتي، 8211; تحدث ‏أونانا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عن إريك تين هاج مدربه الحالي و الذي دربه أيضا في أياكس الهولندي،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونانا: تين هاج له تأثير كبير على مسيرتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونانا: تين هاج له تأثير كبير على مسيرتي

– تحدث ‏أونانا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عن إريك تين هاج مدربه الحالي و الذي دربه أيضا في أياكس الهولندي.

وقال أونانا:” اريك له تأثير كبير على مسيرتي. لقد قمنا بالكثير من الأشياء المذهلة معًا. وصلنا إلى نصف نهائي دوري الأبطال مع أياكس، ولم يكن من السهل القيام بذلك مع نادٍ صغير مثل أياكس، يحدث به هذا الأمر كل 20-25 سنة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل في كوبا أميركا

البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، تسعى إلى تحقيق لقب "كوبا أمريكا" للمرة العاشرة

صرح أسطورة الكرة البرازيلية، رونالدينيو، أنه لن يتابع مباريات منتخب بلاده في بطولة "كوبا أمريكا 2024" بسبب افتقار اللاعبين للعزيمة والرغبة والعديد من الأمور الأخرى، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً : ميسي يقود الأرجنتين للفوز على غواتيمالا

وكتب نجم برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان السابق في منشور على حسابه في موقع "إنستغرام": "هذه لحظة حزينة بالنسبة لأولئك الذين يحبون كرة القدم البرازيلية. من الصعب العثور على الطاقة لمشاهدة المباريات. ربما يكون هذا أحد أسوأ الفرق في السنوات الأخيرة، فهو لا يملك قادة محترمين، بل فقط لاعبين متوسطي المستوى في معظم الأحيان".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا: "لقد كنت أتابع كرة القدم منذ أن كنت طفلًا، قبل وقت طويل من تفكيري في أن أصبح لاعبًا، ولم أرَ قط وضعًا بهذا السوء. القميص يفتقر إلى الحب والعزيمة، والأهم من ذلك كله: كرة القدم".

وأردف: "أكرر: إن أداء منتخبنا الحالي من أسوأ الأشياء التي رأيتها على الإطلاق. عار".

وأكمل الدولي السابق الملقب بـ"الساحر": "ولذلك أعلن هجرتي هنا. لن أشاهد أي مباراة من مباريات البرازيل في كوبا أمريكا ولن أحتفل بأي انتصار".

هذا ويغيب نيمار، النجم الأول لمنتخب البرازيل وقائده، بسبب الإصابة عن بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق في 20 يونيو الحالي في الولايات المتحدة، لكن سيتواجد ثنائي ريال مدريد، رودريغو وفينيسيوس جونيور، المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024.

وتخوض البرازيل مباراتها الأولى في البطولة القارية في 25 يونيو ضد كوستاريكا، وتضم مجموعة "راقصي السامبا" أيضًا باراغواي وكولومبيا.

وتسعى البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، إلى تحقيق لقب "كوبا أمريكا" للمرة العاشرة.

مقالات مشابهة

  • رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل في كوبا أميركا
  • لسبب غريب.. رونالدينيو لن يشجع البرازيل في "كوبا أمريكا"
  • السعودية تعلن حصيلة حجاج الموسم الحالي
  • السعودية: عدد الحجاج خلال الموسم الحالي بلغ 1,833,164 حاجاً وحاجة
  • مصنوع من الذهب الخالص.. 12 معلومة عن باب الكعبة المشرفة
  • طبيبة توضح تأثير السياحة على جسم الإنسان
  • تأثير عيد الأضحى على الاقتصاد المحلي في مصر| اعرف التحديات
  • الجزيرة يستثمر في «شباب المستقبل»
  • هل الأشجار تقلل من تأثير التغيرات المناخية؟.. البيئة ترد
  • هل تمثل مشاهد ذبح الأضاحي خطورة على الأطفال نفسيًا؟