علقت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، على الحيلة التي استخدمتها لاكتشاف خيانة زوجتها لها قائلة: "أنا عفريتة ولكن لا أريد الحديث عنها حفاظا على استقرار الأسرة والمجتمع"، مضيفة "بلاش نعلم الستات الحاجات دي كفاية عندنا إعلاميات بيهاجموا الرجالة على طول".

 

"روحت المستشفى".. مادلين طبر تروي كواليس تعرضها لعضة أسد مادلين طبر: أتمنى أموت في مصر.

. وأعمالي بلبنان قليلة

وأضافت الفنانة مادلين طبر، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "الناس بتحبني وأصبحت مؤثرة وأي جملة أقولها أكلاشيه بتتصدر الترند، واعترف أننا متمردة ولست متقلبة المزاج، ولدي جرأة وقوة شخصيتي تجلعني أكون ما أريد أحيانا. 

 

وفسرت الفنانة مادلين طبر، تصريحها حول أن المرأة أصبحت سجينة ملابسها وحجابها، موضحة أن هذه التصريحات جاءت في عهد تولى جماعة الإخوان الإرهابية الحكم، فكنت أحاول دعم المرأة في ظل السجون الكثيرة التي فرضت عليها في ذلك الوقت، وتحقير دور المرأة وكان شيئا مستفزا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طبر مادلين طبر اخبار التوك شو خيانة خط احمر مادلین طبر

إقرأ أيضاً:

"كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما

كشفت الزوجة الأولى لزعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي تفاصيل عن حياتهما، مؤكدة أنه لم يكن متطرفا عندما تزوجته، مرجحة تعرضه لـ"العنف الجنسي" في أحد المعتقلات الأمريكية في العراق.

وفي مقابلة نادرة من السجن مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قالت "أم حذيفة" التي يتم التحقيق معها في جرائم تتعلق بالإرهاب، إنها كانت تعيش في محافظة الرقة بسوريا، عندما أعلن زوجها نفسه زعيما للتنظيم.

وأوضحت كيف كانت تقضي وقتا في كثير من الأحيان بعيدا عن زوجها، مشيرة إلى أنه قبل أيام فقط من إعلان نفسه زعيما للتنظيم، قام البغدادي بأخذ أبنائها ليتعلموا كيفية السباحة في نهر الفرات.

وأضافت: "بعد تشغيل التلفزيون ذات يوم، كانت المفاجأة الكبيرة عندما شاهدت زوجي يخطب في جامع النوري الكبير في مدينة الموصل العراقية، حيث أعلن نفسه رئيسا للخلافة الإسلامية".

وأكدت أنها صدمت عندما اكتشفت أن أبناءها كانوا في الموصل مع زوجها. وقالت: "أخبرني أنهم ذاهبون في رحلة لتعليم الأولاد كيفية السباحة".

وقالت إنها عندما تزوجت زوجها، كان "محافظا ومنفتحا في الوقت نفسه، لكنه لم يكن متطرفا"، مشيرة إلى أنه بعد احتجاز البغدادي في معسكر بوكا عام 2004 في أعقاب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق عام 2004، "تغير وأصبح يعاني من مشاكل نفسية".

ورجحت أن يكون زوجها تعرض "للتعذيب الجنسي"، مبينة أنه عند عودته، بدأت تشتبه في أن زوجها ينتمي إلى جماعة متشددة، "لأنهم غالبا ما كانوا ينتقلون من منزل لآخر وكانت لديهم هويات مزورة".

وكشفت أنها طلبت الطلاق منه ثم تراجعت عنه لأنها لم توافق على شرطه بالتخلي عن أطفالهما. وقالت: "انتقلنا إلى ريف إدلب في سوريا في يناير 2012، وهناك أصبح من الواضح تماما بالنسبة لي أنه كان الأمير".

كما وصفت الفظائع التي ارتكبها "داعش" بأنها "صدمة كبيرة" و"غير إنسانية". وأضافت أنها "شعرت بالخجل" من العنف ضد الإيزيديين.

وتخضع الأرملة للتحقيق لدورها المشتبه به في تنظيم "داعش" والجرائم التي ارتكبها التنظيم الإرهابي وهي محتجزة حاليا في أحد سجون بغداد.

وقد أنكرت تورطها في الاستعباد الجنسي للنساء والفتيات، وادعت أنها كانت هي نفسها ضحية وحاولت الهروب من زوجها الذي تزوجته عام 1999.

المصدر: "ديلي ميل"

مقالات مشابهة

  • بيع مخطوطة "من أقدم كتب العالم".. بعد اكتشافها في مصر
  • “أريدُ” تُطلق برنامج “توحد فوت”
  • “أريدُ” تطلق برنامج “توحد فوت”
  • مستشارة أسرية:جاتني وحدة مكتشفة خيانة زوجها مع 6 بنات قلت لها احمدي ربك … فيديو
  • خيانة الصداقة.. تشافي يتهم غوارديولا بـإقالته من برشلونة والأخير يرد
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • حيلة بسيطة أثناء الاستحمام تجعل الشعر لامعا وصحيا.. السر في الماء
  • حورية فرغلي ورانيا يوسف بطلتي مسلسل "سيما ماجي".. تفاصيل
  • بطولة رانيا يوسف وحورية فرغلي.. انتهاء تصوير  المشاهد الأولى من مسلسل "سيما ماجي" 
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح