تشهد الحالة المرورية اليوم الاثنين 24 يوليو 2023 كثافات مرورية في عدة مناطق، بينها ميدان رمسيس وشارع رمسيس، وشارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر، وكوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين.

أخبار متعلقة

حملة ليلية للمرور على مستشفى دشنا المركزي لتفقد الخدمة الطبية

موجود خارج البلاد ..«الداخلية» تكشف تفاصيل تلاعب قائد سيارة باللوحات المرورية الخاصة بالمرور

لامبورجيني تحتفل بمرور 20 عام على تقديم جاياردو

الحالة المرورية في القاهرة الآن

واستعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي ودينا شرف، الحالة المرورية، اليوم الاثنين 24 يوليو 2023.

النشرة المرورية الآن

وقالت الإعلامية دينا شرف، إنّ كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرورية في اتجاه ميدان رمسيس وشارع رمسيس، وستبدأ هذه الكثافات تقل حتى نصل إلى غمرة، كما أن كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين يشهد كثافات مرورية أيضا.

كوبرى أكتوبر الآن

سيولة مرورية بـ ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر.. الحالة المرورية اليوم الاثنين 24 يوليو 2023

وأشارت، إلى أن شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر، فإنه يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافات نسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية.

وأوضحت أن الكورنيش من المظلات حتى منطقة وسط البلد، تشهد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة، أما المتجه إلى المؤسسة فإن هناك سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند المظلات.

شارع الهرم الآن

ولفتت إلى أن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية تزيد مع ساعات الذروة، كما أن باقي شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وتوجد كثافات للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، توجد كثافات مرورية في شارع فيصل تبدأ من محطة المريوطية ومستمرة حتى كوبري فيصل.

الحالة المرورية الحالة المرورية الآن درجات الحرارة المرور خريطة الحالة المرورية رصد الحالة المرورية النشرة المرورية الحركة المرورية الحاله المروريه المرور الآن حالة المرور مرور القاهرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الحالة المرورية كثافات مرورية الحالة المرورية كثافات مرورية كثافات مرورية كثافات مرورية كثافات مرورية كثافات مرورية الحالة المرورية درجات الحرارة المرور الحركة المرورية المرور الآن حالة المرور مرور القاهرة زي النهاردة الیوم الاثنین 24 یولیو 2023 کثافات مروریة مروریة فی

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب في انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب بعد  تعرض سائق علي الطريق الزراعي السريع،  بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها ،بمحافظة القليوبية، مما أسفر عن إصابة سائقها، وحدوث حالة من التكدس المروري بطريق الإسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لإزالة آثاره، وإعادة حركة السير لطبيعتها.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب في انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها


وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن القليوبية بلاغا، يفيد بانقلاب سيارة أعلى كوبري قها، وانتقل رجال إدارة المرور إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة نقل تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن إصابة سائقها.
وتسبب الحادث في تكدس مروري بالطريق اتجاه القاهرة، وجاري رفع السيارة، وإزالة آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.
كما قضت الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لعاطلين لاتهامهما بحيازة سلاح نارى "بندقية خرطوش" وذخائر، وأسلحة بيضاء، والتعدى بالضرب علي شخص وإصابته، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2677 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 1604 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "إسلام س م"، مقيم عزبة عبد الله باشا بلقس مركز قليوب، و"أحمد م س"، مقيم عزبة عبد الله باشا بلقس مركز قليوب، لأنهما في يوم 20 / 2 / 2023، بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية، حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح ناريا غير مششخنا "بندقية خرطوش"، كما حازا وأحرزا ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا لهما بحيازتها أو احرازها.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا سلاح أبيض (سكين) دون مسوغ قانوني، كما حازا وأحرزا أداة (عصا) مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون أن يوجد لحملها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.
وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين ضربا المجني عليه "محمد مجدي عبد الحميد سيد"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن قاما بانتظاره حيث أيقنا تواجده والتعدي عليه ضربا فأحدثا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما وكان ذلك باستخدام الأسلحة والأدوات موضوع الأوصاف السابقة، كما أن المتهمين أطلقا أعيرة نارية داخل كردون مركز قليوب على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب في انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • ازدحامات خانقة في بغداد صباح اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. اعرف طريقك
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة