قالت الإعلامية جومانا ماهر، إنها من أشد المعجبين بمسلسل «الحشاشين» الجاري عرضه حاليا ضمن مسلسلات رمضان ومن بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، ووصفت الحلقات الثلاث التي تم عرضها على الشاشات من هذه الملحمة التاريخية بأنها «حقيقي ولا أروع.. من إخراج عظيم وأداء تمثيلي جبار من كل طاقم العمل».

«ماهر»: تحية تقدير واحترام لـ «بيتر ميمي» على جهده في «الحشاشين»

وتوجهت «ماهر» خلال تقديمها إحدى فقرات برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشة «القناة الأولى المصرية»، بتحية شكر وتقدير لمخرج مسلسل «الحشاشين» بيتر ميمي، مُعربة عن امتنانها الكبير لكل القائمين على المسلسل الرائع والمتكامل، والذي عكف فريقه على العمل الجاد عامين للانتهاء من التصوير، «المشاهد اللي بنشوفها والصور اللي بتطلع عمل رائع وجهد يُحترم».

رجوع الفنان أحمد عيد بدور قوي أضافت الكثير للمسلسل

وأوضحت الإعلامية جومانة ماهر «أن رجوع الفنان أحمد عيد بدور قوي أضاف الكثير للمسلسل، ورغم عودته للفن منذ عامين إلا أنه متميز للغاية في دوره بـمسلسل الحشاشين الذي يعتبر العودة الفنية الحقيقية له».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الشركة المتحدة دراما المتحدة دراما تاريخية مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

قبل انطلاق موسم العيد.. 6 ملايين جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة

ساعات تفصلنا عن انطلاق ماراثون أفلام عيد الأضحى 2024، الذي يضم نجوم الصف الأول، في منافسة قوية على شباك تذاكر الإيرادات، في وقت يتراجع فيه الإقبال على الأعمال المعروضة حاليا، في ظل بدء امتحانات الثانوية العامة، لكن خلال إجازة العيد، من المتوقع أن تجذب المواجهة القوية بين النجوم أحمد عز، محمد إمام، خالد النبوي، أحمد فهمي، الجمهور مجددا من خلال مجموعة من الأفلام المتنوعة، فمن يكون الحصان الرابح؟

إجمالي إيرادات الأفلام قبل انطلاق موسم عيد الأضحى

كشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن إيردادات دور العرض السينمائية الحالية، التى تشهد عرض 6 أفلام، حققت أمس الثلاثاء، 5 ملايين و982 ألفًا و503 جنيهات، كإجمالي حصية أفلام: السرب، فاصل من اللحظات اللذيذة، شقو، عالماشي، بنقدر ظروفك، تانى تاني..

وأشار الدفراوي، إلى أن فيلم السرب، تمكن طوال أيام عرضه، من أن يغرد في الصدارة محتلا المركز الأول، بإجمالي إيرادات بلغ 42 مليونًا، 17 ألفًا و526 جنيها، وأن فيلم تاني تاني للفنانة غادة عبدالرازق احتل المركز الاخير محققًا 585 ألفًًا و433 جنيهًا.

أفلام عيد الأضحي 2024

وتضم قائمة أفلام عيد الأضحي 2024: فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، من إخراج شريف عرفة، الذي يجمعهما لاول مرة، بجانب فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين في عودة لسلسة أفلام ولاد رزق، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويدخل المنافسة فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي، الذي يجمعه بالفنانة روبي لأول مرة، من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، بالإضافة لفيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، بعد تأجيل عدة سنوات، وهو من إخراج عمرو عرفة، وعن رواية توفيق الحكيم وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

مقالات مشابهة

  • فنانة شابة تثير الجدل بتصريحاتها عن صحة عادل إمام
  • صلاح عبدالله: "صاصا وحبيبه بكرة مع منى الشاذلي"
  • بعد فوزه بـ جائزة أفضل ممثل.. محمد يوسف يشيد بدور ياسمين العبد
  • استنونا.. نور إيهاب تروج لـ مسرحية "ميمو"
  • قبل انطلاق موسم العيد.. 6 ملايين جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة
  • محمد عوض في ذكرى ميلاده.. تعرف على سر ابتعاده عن السينما وقصته مع السرطان
  • الإعلام الرياضي بين الماضي والحاضر
  • ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر
  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف
  • أحمد أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر