نشر موقع حدشوت بزمان العبري، صورة القتيل في عملية الطعن في بيت كاما هو أوري مويال، من سكان ديمونة

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية: ان القتيل رتبته رقيب أول .

وذكرت مصادر عبرية، أن منفذ عملية الطعن على مفرق بيت كاما، يدعى  فادي أبو الطيف، 22 عامًا، يحمل الجنسية الإسرائيلية.

 

وأضافت المصادر، أن أصول فادي من قطاع غزة، ويعيش في إسرائيل منذ عام 2019، ووالدته من رهط ووالده من قطاع غزة، وهما حاليا في قطاع غزة.

وكانت عملية طعن نفذت ظهر اليوم الخميس في مستوطنة بيت كاما جنوب فلسطين المحتلة، أسفرت عن عدد من الإصابات ومقتل ضابط إسرائيلى جريح في عملية الطعن في "بيت كاما" متأثرا بإصابته، وما زال عدد من المستوطنين آخرين إصابتهم خطيرة ، بينما قتل منفذ عملية الطعن.

الضابط القتيل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل مقتل رقيب عملية طعن بيت كاما بيت كاما عملیة الطعن بیت کاما

إقرأ أيضاً:

رد ناري من "بكري" على محاولات الطعن في الحكومة الجديدة قبل تشكيلها (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحروب ليس بالعتاد العسكري فقط وإنما بالإحباط للمعنويات وإحباط الخطط والاستراتيجيات، مستشهدا باليابان التي تعرضت للدمار بسبب القنبلة الذرية، لكنها قاومت وأصبحت قوة اقتصادية كبرى اليوم.

بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين ترويج الفتن والشائعات 

وأكد "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن منصات التواصل الاجتماعي تشهد منشورات تدمر معنويات المصريين، من خلال ترويج السلبي بالباطل عبر أدوات التكنولوجيا الحديثة؛ لكسر الإرادة وانعدام الأمل وترويج الفتن.

وتابع "هناك محاولات من البعض في طعن الحكومة قبل تشكيلها، كلهم زي بعض.. واللي جاي أسوأ.. وماشيين في طريق مسدود"، منوها أن هؤلاء يسعون لإخراس كل صوت يدعو للأمل والتفاؤل.

وتساءل "هل البلد بتغرق ومش هتعدي من أزمتها؟، وأرد بأن مصر في ملف مثل الزراعة فقدت الدولة عدة أراضي بسبب الزحف العمراني والاعتداء على الأراضي وقلة المساحات المزروعة، لتعود المشروعات الزراعية مرة أخرى في مشروع مثل مستقبل مصر والدلتا وتوشكى وغيرهم".

ملفات أمام الحكومة الجديدة 

واستطرد "قدرة الكهرباء كانت 31.1 ألف ميجا وات، واليوم وصل إنتاج الكهرباء لـ 58 ألف ميجا وات والأزمة الواقعة بسبب نقص الغاز والمازوت المعنيين بالتشغيل للمحطات والحكومة ملتزمة بحل تلك المشكلة، بالإضافة إلى نجاح الدولة في ملفات عدة مثل القضاء على العشوائيات، وتطوير قطاع السكك الحديدية ومترو الأنفاق، ومرض فيروس سي، والقضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات، والمطارات الجديدة ومشروعات التعليم والصحة والصرف والطاقة المتجددة".

وأكمل "لو فضلنا نتكلم عن كل مشروع اتعمل في مصر مش هنخلص، عندنا أمل في الحكومة الجديدة أننا نشوف تغيير حقيقي، والرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة، وهدفه الحفاظ على أمن واستقرار الدولة وتحقيق الاكتفاء الذاتي بسياسة تناطح وتتمسك بالقضية الفلسطينية، كل فرد مسئول يوعي أسرته".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن "هدنة تكتيكية" في جنوب غزة  (خريطة)
  • إسرائيل تعلن هدنة تكتيكية في جنوب قطاع غزة
  • القسام تعلن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال في حقل ألغام بغزة
  • "القسام" تعلن مقتل أسيرين إسرائيليين بقصف جوي على مدينة رفح
  • مراسل رؤيا: عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ 
  • إسرائيل: إصابة جندي في عملية دهس بالقرب من مفرق رنتيس غرب رام الله بالضفة الغربية
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • فضيحة دولية: آثار يمنية تباع في مزاد علني بلندن دون رقيب أو حسيب!
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • رد ناري من "بكري" على محاولات الطعن في الحكومة الجديدة قبل تشكيلها (فيديو)