تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود المبذولة لإنهاء أعمال الصيانة لخط طرد محطة صرف صحى رضاوى الرئيسى والذى تعرض للكسر ، مكلفاً المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر أسوان بتسخير كافة الإمكانيات للإنتهاء من أعمال الصيانة ، مع توزيع سيارات وفناطيس مياه الشرب على المناطق السكنية لتلبية إحتياجات المواطنين منها ، لحين عودة ضخ المياه بشكل منتظم .

من جانبه صرح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فإنه جارى العمل على قدم وساق للإنتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح لخط طرد محطة صرف صحى رضاوى الرئيسى قطر 450 ملى ( GRP ) وذلك بإشراف المهندس محمد على مدير قطاع الصرف الصحى بالشركة ، حيث تعرض الخط للكسر أثناء قيام الشركة المنفذة لتغطية مصرف السيل بإزالة خط طرد محطة صرف صحى رضاوى البديل أثناء أعمال التغطية ، وهو الأمر الذى ترتب عليه قطع المياه عن مناطق الشادر القديم والحصايا وأرض الجميلى وشارع كلية التربية .

محافظ أسوان: توفير 164 فرصة عمل للمرأة والشباب بمنح 2.8 مليون جنيه تعرف على موعد أذان الفجر في أسوان إصلاح وصيانة

وأشار عبد الصبور الراوى إلى أن خط طرد محطة رضاوى البديل كان يصب فى محطة الناصرية ويمر أسفل مصرف السيل بعمق حوالى متر ونصف ، وسيتم ضخ المياه للمناطق سالفة الذكر فور الإنتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح بشكل كامل لضمان إنتظامها على الوجه الأكمل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات أعمال الصیانة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفي طوخ المركزي وميدان الشهداء

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة ميدانية تفقد خلالها عدداً من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذُها بمدينة طوخ، وذلك للوقوف على آخر مُستجدات الأعمال على أرض الواقع ولتسريع منظومة العمل، لنهو تلك المشروعات في مُدتها المُقررة ودخولها الخدمة للنهوض بالخدمات المُقدمة للمواطنين. 
استهلّ المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي، لمتابعة ما استجد من أعمال، وذلك  لإدخالها ضمن منظومة الصحة بالقليوبية، ولتقديم خدمة صحية لائقة لمواطني مدينة طوخ والقرى المجاورة لها ولخدمة حالات الطوارئ التي تنتج عن حوادث على الطريق الزراعي.
وقد تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بنسبة 88%، وجاري الانتهاء من إنشاء السور الخارجي للمستشفى، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال توصيل كابلات الكهرباء بمحيط المستشفى بالكامل، ووجه المحافظ بدفع الأعمال وتكثيفها والعمل بنظام الورديات لتسليم المحطة قبل المدة المحدده 
كما قام الهجان بجولة تفقدية شملت عددًا من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ، وذلك في إطار خطة المحافظة الرامية إلى الارتقاء بالمستوى الحضاري للمدينة وتحقيق السيولة المرورية.
حيث تفقد شارع مصرف الحصة، بطول 230 مترًا، حيث تفقد أعمال الرصف التي تم الانتهاء منها بالكامل، وشاهد إنشاء جزيرة وسطى جديدة على طول الشارع، تهدف إلى تنظيم حركة المرور ، وكذلك تابع انشاء  نافورة في ميدان طوخ بنفس الشارع، والتي تُضفي لمسة جمالية على المنطقة وتساهم في تحسين المظهر الحضاري للمدينة.
وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية الاهتمام بنظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، ووجه بضرورة تكثيف الحملات على المخالفين للقوانين، خاصة فيما يتعلق بإشغال الشوارع والباعة الجائلين. كما شدد على ضرورة توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، بما في ذلك الإنارة والنظافة والصرف الصحي.
جاءت الجولة بحضور اللواء احمد جميل رئيس مدينة طوخ والدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع أعمال تنفيذ مبادرات "انت اقوي من المخدرات"
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي
  • محافظ القليوبيه يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفي طوخ المركزي وميدان الشهداء
  • 2064 شقة لمحدودي ومتوسطي الدخل ضمن «سكن لكل المصريين» بالسويس الجديدة
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع سير العمل بمشروعات مدينة العبور الجديدة
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان ويعقد اجتماعا مع طوائف التشغيل بالمنطقة الجنوبية
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان للسكك الحديدية ويتابع تطوير الورشة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة