صحيفة اليوم:
2024-06-02@21:18:31 GMT

طقس عاصف وثلوج كثيفة تغلق مطار أوسلو مؤقتًا

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

طقس عاصف وثلوج كثيفة تغلق مطار أوسلو مؤقتًا

قالت شركة أفينور المشغلة للمطارات اليوم السبت، إن المطار الرئيسي بالعاصمة النرويجية أوسلو أُغلق حتى الساعة الـ1 بتوقيت جرينتش على الأقل وسط رياح عاصفة وتساقط ثلوج كثيفة.
وذكرت الشركة على موقعها الإلكتروني: "الثلج الكثيف إلى جانب الرياح العاصفة والأمطار الغزيرة كل هذا تسبب في ظروف صعبة بالنسبة للطائرات والطاقم الأرضي".


أخبار متعلقة طقس الشرقية.. ضباب في الصباح الباكر وأمطار حتى السابعةطقس شتوي متنوع على الرياض.. اعرف تفاصيلهأمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس الشرقيةوأضافت أنه من الضروري أن يلتزم المسافرون بالمعلومات التي يتلقونها من شركات الطيران.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طقس عاصف وثلوج كثيفة تغلق مطار أوسلو مؤقتًا- مشاع إبداعياستئناف العملياتوقال متحدث باسم أفينور، إن الشركة ستجري تقييما إضافيا بحلول الساعة 1 بتوقيت جرينتش، لتحديد ما إذا كان من الممكن استئناف العمليات.
وأصدر معهد الأرصاد الجوية النرويجي تحذيرا أصفر اللون من هبوب رياح قوية حتى الساعة الـ3، وتحذيرا آخر من تساقط الثلوج حتى الساعة الـ4 بتوقيت جرينتش.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز أوسلو مطار أوسلو طقس عاصف الطقس النرويج

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، كلية البترجي الطبية في بالدمام، ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية للكليات في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي والمشرف العام على كليات البترجي الطبية الدكتور عدنان كنسارة "إن رؤية الكليات تعتمد على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي، كما تسعى لأن تكون رافداً للريادة والابتكار في التعليم الطبي من خلال مواصلة عملها عبر طرح البرامج الاكاديمية المتخصصة، وبناء شراكات أكاديمية وبحثية لتحقيق التميز في التعليم الطبي بالمنطقة".
أخبار متعلقة ”الماتركس“ يعيد الأمل لـ 15 متعافيًا من الإدمان في ”إرادة“ بالدمامأمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عدنان كنسارة
وأضاف كنسارة: "كما تقوم الكلية بالتوسع في قبول الطلاب والطالبات للدراسة في فروعها المنتشرة بجدة وعسير والدمام وقريباً في القصيم وجازان وتبوك وذلك تلبية لسوق العمل ودعماً لجهود الدولة في توفير الكوادر المتميزة، تماشياً مع التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة في إطار رؤية السعودية 2030".
من جانبه رفع الأستاذ مكارم البترجي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته حفل الافتتاح مؤكداً سعي الكلية لتشكيل إضافة مميزة لمنظومة التعليم في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو أمير الشرقية خلال حضوره حفل التدشين

مقالات مشابهة

  • مكة تستقبل 305 حجاج في أول فوج من السودان
  • في زيارة رسمية.. وزير الخارجية يصل إلى الكويت
  • صور.. حملة توعوية شاملة لتعزيز الوعي الصحي بالرياض
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • الشمالية ترسل نحو 600 بالون نفايات إلى كوريا الجنوبية
  • خدمة ضيوف الرحمن.. تواصل استقبال الحجاج القادمين عبر ميناء جدة
  • يستمر 6 أشهر.. بدء موسم الأعاصير في المحيط الأطلسي
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • ناخبو أيسلندا يختارون رئيساً جديداً اليوم
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة