المناطق_واس

تستهوي رياضة المشي الكثير من المواطنين والمقيمين في منطقة الباحة في شهر رمضان المبارك قبل الإفطار على وجه الخصوص ، بحثًا عن الرشاقة، والترويح عن النفس، وتلبية نصائح الأطباء الذين يؤكدون أهمية مزاولة رياضة المشي لصحة الإنسان.

وبسبب تغير العادات اليومية المتعلقة بتناول الطعام، دفع الكثيرين إلى اتّباع أنظمة وبرامج يوميّة للمحافظة على الوزن وتحسين مستوى الصحة العامة.

أخبار قد تهمك القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين 16 مارس 2024 - 1:58 صباحًا مسارات المشي بالجوف متنفس للشباب والعائلات في شهر رمضان المبارك 16 مارس 2024 - 1:33 صباحًا

ورصدت عدسة “واس” كثافة في أعداد ممارسي رياضة المشي من مختلف الأعمار في ممشى أمانة منطقة الباحة بالحاوية قبيل ساعة الإفطار .

وأكد عدد من المواطنين والمقيمين أن ما شجعهم على المشي هو الأجواء المعتدلة والماطرة التي تشهدها مدينة الباحة، إضافة إلى توفر مضامير للمشي تتوفر بها جميع الخدمات .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الباحة رمضان ریاضة المشی

إقرأ أيضاً:

إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك

كتب- محمد صلاح:

قال أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة ممثلة في شركات التوزيع والإنتاج والنقل تواصل استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك والتنسيق لحل المشكلات مع وقف إجازات جميع الفنيين، وتوفير فرق فنية جاهزة للتعامل مع أي أعطال فورًا، وتأمين وتوفير مولدات احتياطية لتوفير التغذية الكهربائية لأي منشأة حال وجود أعطال اضطرارية.

وأَضاف متحدث الوزارة، في تصريحات إلى "مصراوي"، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة استقرار التيار الكهربائي للتأكد من جودة الخدمة المقدمة على مستوى الجمهورية إلى جانب تشكيل غرفة طوارئ لمتابعة أي شكاوى مقدمة على رقم 121 متعلقة بقطع التيار الكهربائي، مشيرًا إلى أنه تم توفير مولدات طوارئ احتياطية بالمساجد والساحات الشعبية، إلى جانب التنسيق مع شرطة الكهرباء لأي أعطال.

وأوضح أن هناك تنسيقًا مع وزارات الداخلية والتنمية المحلية والأوقاف لضرورة التكاتف لمواجهة أي سلوكيات أو تصرفات يمارسها بعض المواطنين من خلال قيامهم الحصول على التيار الكهربائي بطرق غير مشروعة بالإضافة للإسراف الكبير في استهلاك التيار ببعض المساجد من خلال قيام العاملين بعدم فصل أجهزة التكييف طوال اليوم، مشددًا على أنه تواصل مع وزير الأوقاف لإيجاد آلية لحث المواطنين على عدم الإسراف أو اللجوء لسرقة التيار الكهربائي من خلال الخطب في المساجد مع التأكيد أيضًا على تعميم مفهوم ترشيد الاستهلاك.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • أهالي سوهاج إلى وزارة الداخلية: القوافل الطبية والإنسانية خففت علينا الأعباء
  • استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك في الدقهلية
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ 3077 زيارة تفتيشية للمنشآت الصحية
  • أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك
  • متنزه جدر في الباحة واجهة جذب جديدة لمحبي الطبيعة
  • مجازر الإسكندرية تستعد لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • سلطنة عُمان تحصد 3 جوائز صحية عالمية
  • محمد رمضان يدعم أهالي فلسطين من جديد.. هنعمر شواطئ غزة (صور)