أبدت الفنانة شيماء يونس سعادتها بتصدر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الترند في أكثر من دولة عربية بجانب تصدره مشاهدات منصة شاهد.


وتؤكد شيماء أن العمل بجانب أنه يجمع نخبة من نجوم الدراما العربية، إلا أنه يناقش العديد من المشاكل والخلافات التي تحدث بين الأبناء والآباء بجانب خلافات الأزواج ولكن العمل يحاول أن يلقي الضوء عليها بأسلوب سلس وبسيط.



وتوضح شيماء يونس أن النجاح الذي يحققه العمل منذ بداية عرضه وحتى الآن غير مُفاجئ بالنسبة لها كون العمل سخرت له كافة عوامل النجاح بداية من شركة الإنتاج مرورًا بالسيناريو والإخراج ومجموعة النجوم الموجودين في المسلسل.

وتمنّت «شيماء» أن يظل العمل عند حسن ظن الجمهور حتى حلقته الأخيرة. 

المسلسل يجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزها هدى حسين وماجد المصري، وسحر حسين، وآيتن عامر، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج، وحمد أشكناني، وعبدالله الطراروة، وليلى عبدالله، ونور الغندور، وزينب بهمن، وسينتيا صموئيل، ونور الشيخ.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وإنتاج شركة إيغل فيلمز؛ للمنتج اللبناني جمال سنان، وهو عمل يلقي الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة رشيد وهيلة، حيث تبدو هذه العائلة مثالية في الظاهر، فهما يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاث بنات، إلا أن كم الفضائح والأسرار داخل هذه العائلة غير متوقع، فخلف كل بنت من بناتهما حكاية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

"أونروا": الشاحنات الداخلة لقطاع غزة قليلة ولا تكفي احتياجات المدنيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت إيناس حمدان القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام بـ"الأونروا"، أن شاحنات المساعدات التي تدخل قطاع غزة قليلة ولا تكفي احتياجات المدنيين.

وأضافت "حمدان"، اليوم الجمعة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الدمار طال جميع أنحاء قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، ويجب إمداد وكالة أونروا بجميع المساعدات اللازمة لمواجهة الكارثة الإنسانية في غزة.

وأكدت، على ضرورة إيصال المياه النظيفة إلى النازحين وإدخال كميات كافية من الوقود لقطاع غزة، قائلةً: “نأمل زيادة تمويل الوكالة خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من تقديم الخدمات”.

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • ورنر بروز تعمل على نسخة تليفزيونية من فيلم 300
  • المرتضى زار عائلة عبد اللهيان في إيران وقدّم لها التعازي برحيله
  • هل إنتل فرصة استثمارية لا تتكرر إلا مرة واحدة في كل جيل؟
  • الخطة والموازنة بالبرلمان: لا بد من العمل على خفض التضخم.. وهذه مهمة المركزي
  • سكوري: منصة “تسريع فرص العمل في المغرب” هي المنصة الأولى من نوعها في العالم حول قضايا التشغيل وريادة الأعمال
  • شركة طيران هندية تمنح المسافرات خيار الجلوس بجانب النساء على الطائرة
  • "أونروا": الشاحنات الداخلة لقطاع غزة قليلة ولا تكفي احتياجات المدنيين
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • «نسائية أم القيوين» تضئ على الصحة النفسية وبيئة العمل