كشف تقرير صحفي، حقيقة طلب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، الانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

حكيمي لم يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

زعمت تقارير إن أشرف حكيمي يميل لإنهاء مشواره الحالي مع باريس سان جيرمان، وإرتداء شعار ريال مدريد مرة أخرى.

وحسب صحيفة "لو باريزيان” الفرنسية فإن  أشرف حكيمي لم يُخبر مسؤولي باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل رغم انتشار شائعات حول انتقاله إلى ريال مدريد.

وائل جمعة يرجح كفة باريس سان جيرمان أمام برشلونة بدوري الأبطال فينيسيوس جونيور: ريال مدريد يمر بموسم قاسي.. وأتمنى ألا تحدث إصابات في فترة التوقف

وأشار مقربون من أشرف حكيمي إلى إن مستقبل اللاعب في الوقت الحالي ليس محل نقاش وكل ما يقال عن رحيله هو مجرد شائعات ليس أكثر.

يذكر إن شائعة رحيل حكيمي قد ظهرت بعد أيام من إبداء زميله كيليان مبابي رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد بعد انتهاء مدة عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف حكيمي حكيمي ريال مدريد الريال حكيمي لاعب باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان إلى ریال مدرید أشرف حکیمی

إقرأ أيضاً:

ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للحديث عن تجربته في باريس سان جيرمان، وهذه المرة، انتقد إقامته في العاصمة الفرنسية باريس، مؤكدا أن جيرانه، كانوا يزعجونه ويطلبون من أبنائه، التوقف عن لعب كرة القدم.

وقال البالغ من العمر 36 سنة، في حوار مع شبكة "ESPN": "في باريس، كانوا يطرقون باب منزلي في الساعة التاسعة أو العاشرة مساءً، ليخبروني أنه لا ينبغي للأطفال أن يلعبوا الكرة. الجيران كانوا يزعجوننا. لسوء الحظ، لم تسر الأمور بالطريقة التي أردناها. في باريس، لم أكن على ما يرام على المستوى الشخصي".

وعاد لاعب إنتر ميامي، للحديث عن رحيله عن برشلونة، وقال: "لقد كان تغييرًا قاسيا وصعبًا بالنسبة لنا. لم نتوقع أن نضطر إلى مغادرة برشلونة، لم يكن ذلك خيارًا. لقد كانت أيضًا تجربة في الحياة. عندما كنت في باريس، أفضل شيء حدث لي هو أني أصبحت بطلاً للعالم".

تجدر الإشارة، إلى أن ليونيل ميسي، قضى موسمين في صفوف باريس سان جيرمان، قبل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، في صيف 2023.

مقالات مشابهة

  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي