أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية، توزيع كميات من سكر المبادرة علي المواطنين، بسعر27 جنيه للكيلو، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن المواطنين.

وذلك تنفيذاً لمبادرة رئيس مجلس الوزراء في تخفيض الأسعار، وتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتحت إشراف عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه تم توزيع كمية قدرها 77 طن بالخانكة، وكذلك توزيع 25 طن و500 كيلو بالقناطر الخيرية، وكمية قدرها طن و400 كيلو بقليوب، وتوزيع كمية قدرها 12 طن بقها، وكمية قدرها 7 أطنان بحي غرب شبرا، وكمية قدرها 26 طن و500 كيلو بطوخ، وكمية قدرها 2 طن بكفر شكر، وكمية قدرها 13 طن و500 كيلو بحي شرق شبرا الخيمة، وكمية قدرها 4 أطنان بشبين القناطر.

وتابعت المديرية، أنه بذلك يكون إجمالي الكميات الموزعة يوم 16 / 3 / 2024، بمحافظة القليوبية 168 طن و900 كيلو سكر المبادرة تحت إشراف رقابة التموين ومباحث التموين ومجالس المدن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التموين تموين القليوبية سكر وكيل وزارة التموين بالقليوبية مراكز القليوبية مبادرة تخفيض الأسعار سكر المبادرة وکمیة قدرها

إقرأ أيضاً:

سعر الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

يتصدر الآن على جوجل البحث عن سعر الأرز الشعير اليوم، الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث يعد هذا الموضوع من الأمور التي تشغل بال الكثيرين، خاصة في ظل التذبذب الكبير في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت الأسعار ارتفاعًا ملحوظًا تلاه تراجع تدريجي، ويسبب هذا التذبذب خسائر كبيرة للتجار الذين يشترون كميات كبيرة من الأرز الشعير ويخزنونه لتعطيش السوق، لكنهم يفاجأون بانخفاض الأسعار مما يسبب لهم خسائر فادحة.

يعتبر الأرز الشعير من السلع الثمينة والأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ومع بداية موسم حصاد الأرز الشعير، يبدأ المزارعون في التعاقد مع التجار والشركات لبيعه، حيث تقوم الشركات بتحويله إلى الأرز الأبيض المنقى، تختلف الأسعار حسب النوعية ونسبة الكسر، في هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بسعر الأرز الشعير اليوم، الثلاثاء 11 يونيو 2024.

سعر الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

هناك تراجع في سعر الأرز الشعير مع بداية التعاملات الصباحية ليوم الثلاثاء 11-6-2024، حيث تراجع الطن نحو 600 جنيه دفعة واحدة وتأتي الأسعار الجديدة في الأسواق على النحو التالي:.

طن الأرز الشعير الحبة العريضة في الأسواق اليوم الثلاثاء 16 ألف جنيه.كما وصل سعر طن الأرز الشعير حبة رفيعة 15 ألف جنيه.بينما يسجل اليوم سعر طن الارز الأبيض حبة عريضة 25 ألف جنيه.وسجل طن الأرز الأبيض حبة رفيعة 23 ألف جنيه.أسعار السلع الأساسية في الأسواق اليوم للمستهلك

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخليه أن توفر السلع الاساسية بأسعار مخفضة في الأسواق لتخفيف العبء عن المواطنين وتأتي الأسعار للسلع اليوم على النحو التالي:.

سعر كيلو الارز الحبة العريضة 30 جنيه.سعر كيلو الارز الحبة الرفيعة من 25 وحتى 27 جنيه.سعر كيلو السكر يتراوح ما بين 35 وحتى 40 جنيه.كيلو الدقيقة يبدأ من 16 جنيه وحتى 20 جنيه.سعر المكرونة من 20 وحتى 25 جنيه.سعر الزيت زجاجة 800 ملم 50 جنيه.سعر العدس الأصفر المجروش 68 جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • سعر الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • وزير التموين: تخفيض 20% على اللحوم والدواجن بمناسبة عيد الأضحى
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • ضبط عاطل بحوزته خرطوش وكمية من الهيروين بمصر القديمة
  • ضبط 26 كيلو لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب
  • «بيت الزكاة والصدقات» يبدأ توزيع 2 كيلو لحم لكل أسرة قبل عيد الأضحى
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ
  • تحرير 205 محضراً تموينيا في حملات بالمنيا