واصل أسطورة الملاكمة مايك تايسون توجيه تحذيرات إلى مواطنه الممثل والمدون جيك بول قبل النزال المرتقب بينهما، والذي سيعيد "الرجل الحديدي" إلى الحلبة بعد غياب دام 19 عاما.

ومن المقرر أن يلتقي مايك تايسون مع مواطنه الممثل والملاكم جيك بول، الذي اكتسب شهرة وشعبية كبيرتين كمدون على موقع "YouTube"، يوم 20 يوليو 2024، المقبل بملعب "AT&T" في تكساس.

ونشر مايك تايسون فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي وهو يخوض تمرينات شاقة برفقة مدربه استعدادا للنزال المرتقب.

وقال تايسون في مقطع الفيديو: "أنت لا تعرف ما الذي ينتظرك، هناك نيران في المنزل"، في إشارة لقوة التدريبات والحماسة الشديدة لدى الملاكم البالغ من العمر 57 عاما.

Fire’s in the house#PaulTysonpic.twitter.com/zAXIUNyxEU

— Mike Tyson (@MikeTyson) March 16, 2024 إقرأ المزيد المقاتل الأمريكي الروسي مونسون يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية (فيديو) إقرأ المزيد شاهد.. المقاتل البولندي تيبورا يخنق متحديه الأسترالي توفاسا

يذكر أن مايك تايسون خاض آخر نزال خلال مسيرته الاحترافية عام 2005، ثم عاد بعدها بـ15 سنة كاملة ليظهر خلال مواجهة استعراضية في 2020.

المصدر: "@MikeTyson" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة نزال مایک تایسون

إقرأ أيضاً:

استياء شديد ازاء صرف المرتبات في وقت ضيق مع اقتراب عيد الأضحى المبارك

شمسان بوست / خاص:

أبدا موظفو القطاع المدني في محافظة أبين عن استيائهم الشديد من اطلاق الحكومة لمرتبات شهر مايو في وقت ضيق مع إقتراب عيد الأضحى المبارك حيث يعاني بعض موظفو القطاع المدني من عدم إستلام مرتباتهم لهذا الشهر بسبب الازدحام الشديد في طوابير امام ابواب ونوافذ وكلاء الصرافات بزنجبار لساعات وفترات طويلة وسط ارتفاع حرارة الشمس الحارقة وإلى هذا الخبر
هذا ناهيك عن فتح وإطلاق مرتبات القطاع العسكري والأمني الأمر الذي أدى إلى تفاقم الوضع مما اضطر البعض منهم للعودة إلى اسرهم صفرا اليدين بعد عناء وتعب في الوقوف في طوابير لاستلام رواتبهم .

وقد تساءل موظفو القطاع المدني ماذا يعني صرف المرتبات في هذا الوقت الضيق من قرب العيد ؟
هل هو اذلال للموظف؟
ام هي سياسة من سياسات القمع والضغط تمارسها بعض القوى وعلى حساب المواطن والموظف الكحيان والغلبان الذي لم يستطع اليوم من إستلام ابسط حقوقه وهو استلام راتبه الذي لا يساوي قيمة كيس سكر او قطمة دقيق هذا غير كسوة الأطفال
اذا لماذا كل هذا التعسف والمعاملة !!

لهذا طالب موظفو القطاع المدني الحكومة والجهات المعنية ممثلة بوزارتي الخدمة المدنية والمالية ان يتقوا الله في الموظف والعمل على اطلاق المرتبات في وقت مناسب من كل شهر كما كان في السابق والضغط على الصرافات الرئيسية ووكلائها بعدم الاحتكار والمماطلة او حتى التلاعب برواتب وقوت الموظفين واسرهم كون المواطن مش ناقص جعجعة وشمططة من صرافه لصرافة يبحث عن راتبه متى بيستلمه ومن اين سيستلمه.

من ناصر الجريري

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ
  • أوروبا 2024: إسبانيا توجه رسالة شديدة اللهجة بفوز لافت على كرواتيا بثلاثية نظيفة
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا الأسطورة مباشرة اليوم 15/6 يورو 2024
  • الأرصاد تزف بشرة سارة للمواطنين بشأن طقس عيد الأضحى (فيديو)
  • استياء شديد ازاء صرف المرتبات في وقت ضيق مع اقتراب عيد الأضحى المبارك
  • إيهود باراك: إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها وجوهر الكارثة حكومة ورئيس وزراء غير مؤهلين
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير فرنسا .. فيديو
  • صيف 2024.. الأرصاد: أجواء ملتهبة متوقعة في الأردن
  • سيناتور أمريكي: ترامب يرفض تقديم مساعدات لأوكرانيا