زنقة20ا أنس أكتاو

يدين فريق أتلتيكو مدريد الثاني في فوزه الأخير على ريال مدريد كاستيا، أمس الأحد بهدفين نظيفين، لتألق 4 لاعبين مغاربة، وهم سليم الجباري، وعبد الرحمن الرايحي، ورضوان حلحال، ونبيل توايزي.

وحقق أتلتيكو مدريد الثاني الفوز في ديربي مدريد، ضمن منافسات البطولة الاسبانية الرديفة، بفضل هدفين في اللحظات الأخيرة من المباراة، سجلا خلال ثلاث دقائق، حين تقدم ماريانو غوميز للفريق الأحمر والأبيض بعد رأسية من كرة مرتدة من ركلة حرة نفذها ماروتو، وفي الوقت المحتسب بالإضافة، ثم حسم اللاعب المغربي عبد الرحمن الرايحي الأمور لصالح أتلتيكو بتسجيله هدفاً ثانيا عبر هجمة مرتدة.

جدير بالذكر أن سليم الجباري، المستدعى مؤخرا للمنتخب الأولمبي المغربي، شارك في المباراة كأساسي لمدة 90 دقيقة، بينما شارك نبيل وعبد الرحمن الرايحي كبديلين. أما رضوان حلحال فبقي على دكة البدلاء.

وبهذا الفوز، احتل أتلتيكو مدريد الثاني المركز الثاني عشر بـ 36 نقطة في 28 جولة، فيما ستكون المباراة القادمة للفريق في الدوري يوم 24 مارس ضد غرناطة.

أما ريال مدريد كاستيا فتراجع إلى المركز الثالث عشر بـ 35 نقطة في 28 جولة. ويستضيف في الجولة المقبلة فريق كاستيلون في 23 مارس بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، بشكل رسمي استقالة إدين ترزيتش، مدرب الفريق، من منصبه، وذلك عقب احتلال الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا» خلال الموسم المنصرم.

بوروسيا دورتموند في الموسم المنصرم

ونجح فريق بوروسيا دورتموند في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» خلال الموسم المنصرم، وذلك عقب تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المربع الذهبي، عقب الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بهدفين دون رد.

وتلقى بوروسيا دورتموند الهزيمة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف لصالح الميرنجي، ليتوج الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه.

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة 15 على حساب دورتموند

سطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تاريخاً جديداً في الكرة الأوروبية، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخ الميرنجي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي العريق بلندن، بهدفين نظيفين عن طريق الظهير المخضرم داني كارفخال في الدقيقية 74 من زمن الشوط الثاني من المباراة النهائية، قبل أن يطلق فينيسيوس جونيور رصاصة الرحمة على الفريق الألماني في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

ورغم سيطرة بوروسيا دورتموند على مجريات المباراة وإضاعة العديد من الفرص المستحقة، إلا أن خبرة الميرنجي حسمت اللقب الخامس عشر في تاريخ العملاق الإسباني وبطل القارة العجوز.

مقالات مشابهة

  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • للتهرب الضريبي .. المدعي العام الإسباني يُطالب بحبس أنشيلوتي
  • النصر يسعى للتعاقد مع صخرة دفاع ريال مدريد
  • تعادل بطعم الخسارة