مسلسل حق عرب.. يتسأل الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد تصاعد الأحداث، واكتشاف العوضي لـ عمل حنان، ومهاجمة الملثمين لهم.

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول مواعيد عرض مسلسل «حق عرب» لـ أحمد العوضي عبر المنصات الرقمية، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 11 لـ «حق عرب» والقناة الناقلة.

مسلسل حق عربأحداث مسلسل حق عرب

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «حق عرب»لـ أحمد العوضي، صدمة عرب السويركي في حنان «دينا فؤاد» بعد معرفته بعملها غير المشروع مما يدفعه إلى الرجوع في قرار الارتباط بها، إضافة إلى زواج جمال ابن شقيق عبدربه من سميحة، ومهاجمة مجموعة من الملثمين لـ العوضي وعبد ربه.

مسلسل حق عربمواعيد عرض «حق عرب»

ويشاهد الجمهور الحلقة 11 من مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي، اليوم الخميس، في تمام الساعة 9:00 مساء، عبر شبكة قنوات ON.

- والإعادة الأولى لـ «حق عرب» في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل.

- والإعادة الثانية لـ «حق عرب» في تمام الساعة الـ 5 عصرا.

مسلسل حق عرب الحلقة 10مسلسل حق عرب الحلقة 10أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب يضم بجانب الفنان أحمد العوضى، كل من: دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران». والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًمسلسل حق عرب الحلقة 10: «انتحار حنان بعد كشف سر عملها وصدمة العوضي» | صور

مسلسل حق عرب الحلقة 8.. أحمد العوضي يرفض الزواج من ابنة عبدربه.. وكشف سر حنان «صور»

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد في ورطة من عملها غير المشروع «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حق عرب أحداث مسلسل حق عرب أحمد العوضي حق عرب رمضان 2024 الحلقة 11 تفاصيل مسلسل حق عرب حق عرب حق عرب الحلقة 11 حق عرب رمضان 2024 دراما المتحدة دراما رمضان رمضان 2024 أحمد العوضي مسلسل حق عرب كواليس مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة 11 مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي رمضان 2024 مسلسل حق عرب مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل حق عرب الحلقة أحمد العوضی مواعید عرض

إقرأ أيضاً:

“صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس أخيراً على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي قدّمت الفنانة حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

وجاء قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

وكشفت ياسمين عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “صوت صورة”، والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تنظر الى المقارنات.

يُذكر أن ياسمين رئيس قطعت شهر العسل لارتباطها بأعمال فنية عدة، حيث تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر” الذي تقدّم خلاله شخصية “شهرزاد” التي جسّدتها في الجزء الأول، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في موسم الصيف الحالي، بعدما اتخذت الشركة المنتجة قراراً بعدم انتظار عرضه في موسم رمضان المقبل.

كما تنتظر ياسمين عرض فيلمها الجديد “رحلة البحث عن الفستان الأبيض”، والذي انتهت من تصويره قبل فترة، لكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل