متابعة بتجـــرد: ألقت شرطة لوس أنجلوس يوم الثلثاء القبض على كريستيان ريتشارد، زوج الممثلة ونجمة مسلسل Selling Sunset كريستين كوين، بتهمة العنف المنزلي، بعد نزاع بينهما أدّى إلى تأذي طفلهما الصغير.

وبحسب المصادر، حضرت الشرطة إلى منطقة هوليوود هيلز في لوس أنجلوس، حيث تمّ اعتقال ريتشارد بتهمة الاعتداء بسلاح فتاك، وفقًا لما ذكره المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس، الضابط جيه تشافيز.

وقال تشافيز لشبكة “سي أن أن”: “أثناء نزاع منزلي بين الضحية والمشتبه فيه، ألقى المشتبه فيه حقيبة تحتوي على قنينة زجاجية على الضحية، لكنه أصاب طفل الضحية بدلاً منها، ما تسبّب في تأذّيه”.

وشوهد كريستيان في الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مرتدياً رداء حمام فقط، حافيًا من دون حذاء، فيما اقتادته الشرطة مكبّل اليدين. أمّا بالنسبة إلى زوجته وطفلها البالغ من العمر عامين، فقد تمّ نقل الأخير من مكان الحادثة إلى غرفة الطوارئ عبر سيارة إسعاف، وهو بخير.

وإثر الحادثة، تمّ منح كوين أمر حماية طارئ، كما يحصل عادة في مثل هذه الحوادث، والذي يهدف إلى إبعاد ريتشارد عن زوجته ومنزله.

يُشار إلى أنّ كوين (35 عاماً) وريتشارد (45 عاماً) تزوجا في كانون الأول (ديسمبر) 2019. واستقبل الثنائي مولودهما كريستيان جورج دومونتي، في عام 2021.

main 2024-03-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“شرطة الصابري” تضبط شخص بتهمة الاتجار بمادة الحشيش

الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة الصابري التابع لمديرية أمن بنغازي  شخص يقوم بالإتجار بمادة الحشيش المخدرة بالفندق البلدي.

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك إنه تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بمحاربة آفة المخدرات والقضاء عليها وبعد ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بمركز شرطة الصابري عن أحد الأشخاص متواجد بالفندق البلدي ويقوم ببيع وتوزيع مادة الحشيش المخدرة .

وأضاف أن رئيس مركز شرطة الصابري أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب وبمُتابعة رئيس وحدة التحقيق والتحريات بالمركز تم خروج أعضاء التحريات إلى الفندق البلدي وعند وصولهم شاهدوا الشخص المطلوب في وضع إشتباه وتم إعداد كمين محكم له وضبطه وبتفتيشها إحترازياً تم العثور بحوزته على عشرة قطع من مادة الحشيش المخدرة وتم الإنتقال به إلى المركز .

وختم “بالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ح.ح.ع من مواليد 2007 وإعترف بما نُسب إليه وأُحيل إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.”

الوسومالفندق البلدي امن بنغازي شرطة الصابري ليبيا

مقالات مشابهة

  • "الأمن العام": القبض على مواطن تحرش بامرأة في نجران
  • “شرطة الصابري” تضبط شخص بتهمة الاتجار بمادة الحشيش
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • تنازل أهالي الضحية بقضية عصام صاصا قبل محاكمته بتهمة الدهس
  • معلومات عن شقيق محمود كهربا بعد القبض عليه.. «ليست المرة الأولى»
  • القبض على شقيق محمود كهربا بتهمة التعدي بالضرب على رضا البحراوي
  • القبض على شخص بتهمة الاستيلاء على أموال مواطنين بدعوى توظيفها بـ طوخ
  • غدًا.. محاكمة 4 متهمين في "داعش العمرانية"
  • بينهم 5 متسولات.. القبض على 12 مطلوبا برصافة بغداد
  • شرطة السليمانية تعتقل اعلامية معروفة بتهمة اهانة موظف