حقق منتخب الإكوادور لكرة القدم فوزا معنويا 2 / صفر على منتخب جواتيمالا، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب ريد بول أرينا بولاية نيو جيرسي الأمريكية في وقت مبكر صباح اليوم الجمعة.

وتقدم منتخب الإكوادور مبكرا عن طريق مهاجمه يوهان يوبواه في الدقيقة الثامنة، قبل أن يحرز جونزالو بلاتا الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب الإكوادور لاستئناف مشواره بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويتواجد المنتخب الإكوادوري في المركز الخامس حاليا بالتصفيات برصيد 8 نقاط، عقب تحقيقه 3 انتصارات وتعادلين وتلقيه خسارة وحيدة، في لقاءاته الستة الأولى، متأخرا بفارق 7 نقاط خلف منتخب الأرجنتين (بطل العالم)، الذي يتربع على الصدارة حاليا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإكوادور كوبا أمريكا منتخب الإكوادور الإكوادور منتخب منتخب الإکوادور

إقرأ أيضاً:

رافينيا عن تصريحات رونالدينيو: شعرنا بالصدمة

رد رافينيا لاعب منتخب البرازيل على تصريحات نجم الكرة البرازيلية، رونالدينيو الذي أعلن عدم متابعته للسامبا في بطولة كوبا أمريكا، مضيفا أن الفريق الحالي الأسوء على الإطلاق.

أكد رافينيا أن الجميع داخل المنتخب البرازيلي يعتبر تصريحات رونالدينيو صدمة، رغم طلبه من فينيسيوس جونيور التذاكر لمشاهدة مباراتنا قبل أيام.

أضاف رافينيا: أنا أعتبره مثلًا أعلى ومرجعًا لكل الفريق ، كل من يعمل هنا يعتبره مرجعًا ، لقد كانت التصريحات عبارة عن ضربة لنا.

وواصل: قبل بضعة أيام ، طلب رونالدينيو من فينيسيوس التذاكر لمشاهدة مباراتنا،  تصريحات رونالدينيو كانت مفاجأة ، فهو لم يدلي بتصريح كهذا سابقًا.

وأضاف: كان دائمًا يُظهر دعمه للفريق ، لا أتفق معه ، أنا أدخل عامي الثالث هنا وأرى التفاني والرغبة والفخر بارتداء القميص ، وكل شخص لديه الجودة والجدارة.

وكان رونالدينيو صرح أنه لن يشجع منتخب البرازيل وأعلن اعتزاله قائلا: هذه هي الحياة يا أصدقاء، لقد اكتفيت، اليوم نعيش لحظة حزينة لكل الذين يحبون كرة القدم البرازيلية.

وواصل: من الصعب أن تجد في نفسك الشغف والروح لمتابعة لقاءات هذا الفريق، ربما هذ هو أسوأ برازيل أشاهده في حياتي، أعلن اعتزالي ولن أشاهد كوبا أمريكا ولن أحتفل بأي فوز للمنتخب.

ويلتقي منتخب البرازيل مع كوستاريكا يوم 25 يونيو الحالي في المباراة الأولى لهم في بطولة كوبا أمريكا.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تقسو على بوليفيا بثلاثية وديًا
  • "كوبا أمريكا".. الإكوادور تحلم بالمفاجأة
  • كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو
  • منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024
  • رافينيا عن تصريحات رونالدينيو: شعرنا بالصدمة
  • رونالدينيو: لن أشاهد البرازيل في كوبا أمريكا
  • ميسي يُزين قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024
  • الأرجنتين تضرب جواتيمالا برباعية ميسي ومارتينيز وديًا قبل كوبا أمريكا
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • ميسي يقود الأرجنتين لفوز عريض على جواتيمالا استعدادًا لكوبا أمريكا