أكد الشيخ الشحات العزازي، خطيب مسجد المشير في الجمعة الثانية من رمضان، انصر ربك على نفسك ينصرك على كل الدينا، مشددا على أن نصر العاشر من رمضان هو نصر مجيد جاء ليقول للدنيا إن زمن المعجزات لم ينتهِ.

هنا تحنى الجباه فأنت في مصر

وقال عزازي خلال خطبة الجمعة اليوم، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع، تحت عنوان:"رمضان شهر الانتصارات"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد من رجالات الدولة، إن من انكسر لله في محرابه جبر الله خاطره إذا أخذ بأسبابه فالله مع المنكسرة قلوبهم، مضيفًا :"إذا أدى الجندي ما عليه وخشع لربه واستمد منه كان النصر، وكأني بهم في عين جالوت بقائد تقي ينتصر فيغير مصائر الدنيا، وكأني بجندي العاشر من رمضان وجندي مصر على مصر الزمان يقول لكل غاصب موعدي مع النصر في رمضان، فهذه دار ابن لقمان والأرض منصورة".

وأكمل: “هنا تحنى الجباه فأنت في مصر، أرض تجلى عليها الله أوى إليها الخليل، فآوته، وبها نبت الكليم فربته، وإليها لاذا المسيح وأمه فأعطته، وصهرت الحبيب وزوجته”، مشددًا: “إذا أردتم أن تدخلوا مصر فإنها أرض الطهر فاخلع نعالكم، وإذا أردتم أن تعيشوا فيها فاحنوا الهامة”.

بث مباشر.. صلاة ثاني جمعة في رمضان بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لماذا نهى الرسول عن أكل التمر والزبيب معا؟.. وهل يجوز عمل الخشاف؟ دعاء ثاني جمعة في رمضان للرزق

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

اللهم صل علي سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

اللهم ارزقني بعمل يعينني على أمر دنياي ولا يشغلني عن أمر آخرتي.

اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا.

اللهم يا مانع لما أعطيت ولا معطي منعت، ولا راد لما قضيت، ولا ينفع ذا الجد منك الحد.

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك، وتولنا فأنت أرحم الراحمين. يا كريم

اللّهم يا ذا الرّحمة الواسعة يا مطّلعًا على السرائر والضّمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيءٍ فهب لنا ما تقرّ به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنّك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشِّيَم، فبابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيّسره، وإن كان كثيرًا فبارك فيه يا أرحم الراحمين

اللهم صلّ على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسجد المشير الجمعة الثانية من رمضان نصر العاشر من رمضان رمضان شهر الانتصارات الرئيس عبدالفتاح السيسي وإن کان

إقرأ أيضاً:

جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)

ضجة واسعة، صاحبت خبر انفصال الفنانة جوري بكر، لاسيما انه يأتي بعد مرور عامًا واحدًا من الزواج وإنجاب طفلها الوحيد "تميم"، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور متسائلين عن الأسباب، ما دفعها لغلق خاصية كتابة التعليقات على المنشور الذي أعلنت خلاله عن الإنفصال رسميًا، وذلك عبر موقع "انستجرام".

جوري بكر طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الانفصال (تفاصيل) حكاية صور جريئة كادت تنهي مستقبل جوري بكر الفني

لم تكن هذه المرة الأولى التي تحتل فيها جوري بكر تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، فمنذ أن ذاع صيتها بعد تجسيدها شخصية "وداد" الشرسة، في مسلسل جعفر العمدة خلال ماراثون رمضان الماضي لعام 2023، بدأ عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون صورًا جريئة ومثيرة لها تعود لسنوات ماضية، الأمر الذي أزعجها كثيرًا وجعلها تتمنى حذفها نهائيًا من صفحات السوشيال ميديا.

جوري بكر

ومن بين هذه الصور لقطات ظهرت خلالها بمايوه بكيني عكس جرأتها، بالإضافة إلى بعض الإطلالات المثيرة ما بين الفساتين القصيرة والمكشوفة ، تلك الصور التي عرضتها لهجوم لاذع بعد تحقيقها شهرة واسعة ونجاحًا ضخمًا في مسلسل "جعفر العمدة"، ولكنها لم تعلق حينها أو تدافع عن نفسها ما دفع الجمهور لنسيان الأمر. 

من هي جوري بكر؟

ما لا يعرفه الكثيرون أن جوري بكر ابنة محافظة الإسكندرية، بدأت مسيرتها الفنية من مجال الإعلام، بعد تخرجها في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، حيث انتقلت إلى دبي، وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، ثم بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء، ثم "موديل" في أحد الكليبات، ثم عملت مذيعة في قناة "زي تي في".

جوري بكر

اقتحمت جوري بكر مجال التمثيل في عام 2020 من خلال المشاركة في عدد من المسلسلات الشهيرة التي حققت نجاحًا ضخمًا بعد عرضها، وأهمهم مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، ومسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمينة خليل.

جوري بكرجعفر العمدة كلمة السر وراء شهرة جوري بكر

بدأت الشهرة الحقيقية للفنانة جوري بكر بعد تقديمها دور "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة" مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان الذي تربع على عرش الدراما العربية عام 2023، وخاضت به موسم دراما رمضان العام الماضي، وهي سيدة متزوجة من ابن عمتها سيد العمدة الذي جسده النجم أحمد فهيم)، الشقيق الأكبر لـ "جعفر العمدة".

جوري بكر في شخصية “وداد” من جعفر العمدة

ومع مرور الأحداث تنكشف شخصية "وداد" بأنها طماعة واستغلالية وحصلت من زوجها على 5 مليون جنيه لبدء مشروع مركز وصالون تجميل، ثم خلعته بدون علمه، للزواج من عدو عائلة جعفر العمدة "شوقى فتح الله" الذي جسد شخصيته النجم منذر رياحنة.

جوري بكرطلاق جوري بكر

وأعلنت الفنانة جوري بكر عن انفصالها رسميًا عن زوجها مستشهدة بالآية القرآنية " وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وأشارت جوري بكر خلال إعلان خبر طلاقها إلى أنها صبرت وتحملت كثيرًا ما لم يستطع أحد أن يتحمله خلال فترة زواجها، حيث قالت: "تم الإنفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع .. الحمدلله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

كما استشهدت جوري بآية قرآنية أخرى وهي: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير".

وكانت جوري قد أعلنت زواجها في مارس 2023، من رجل من خارج الوسط الفني، ورزقت منه بابنها الوحيد "تميم" منذ عدة أشهر، حيث أعلنت الخبر قائلة: "الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معاف".

آخر أعمال جوري بكر

وخاضت جوري بكر ماراثون دراما رمضان 2024، بمسلسل "مسار إجباري"، الذي حقق نجاحًا ضخمًا، وشاركها بطولته نخبة مميزة من نجوم الفن أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجهاد حسام، ونور محمود، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، ومحسن منصور، ونورين أبو سعدة، وإبراهيم الزيادي، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • بعد تعرضه لجلطة في القلب.. آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل
  • حمدي المرغني ضيف شرف أحمد فهمي فى "عصابة المكس"
  • وزير الأوقاف يوجه الشكر للرئيس السيسي لاهتمامه بعمارة بيوت الله
  • وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي لبلوغ المساجد المنشئة بعهده 12 ألف مسجدًا
  • شكرًا لعنايتكم بعمارة بيوت الله.. وزير الأوقاف يوجه رسالة للرئيس السيسي
  • محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة عن مقلديه
  • جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)
  • 5 أدعية لابنك بنية النجاح في الامتحانات.. احرص على ترديدها
  • خطيب الصلاة الموحدة: عطلة الغدير متطابقة مع مطلب السيد الشهيد قبل 26 عاما