الحشاشين الحلقة 11.. يرغب المشاهدين في معرفة ملخص أحداث الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين، بعد أن تم عرضها على قناة dmc الفضائية الساعة 9:15 مساءً، كما تم عرض مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً، وعلى منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9:15 مساء في مصر.

مسلسل «الحشاشين»ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة الحادية عشر

جاءت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الحشاشين تحت اسم «معركة الليل»، وبدأت الأحداث بـ هجوم مقاتلين حسن الصباح في الليل بالسهام المشتعلة بالنيران على جنود الدولة السلجوقية.

مسلسل «الحشاشين»الحشاشين الحلقة الحادية عشر

وقام يحيى ومعه عدد قليل من الجنود بالهجوم على القلعة، لـ الانتقام منهم، وأصيب يحيى بسهم في صدره، وأمر حسن الصباح بعدم قتلهم، ليعودوا، ويخبروا السلطان ما حدث، وانتهت الحلقة الـ 11 بهزيمة جيش السلطان على يد الفدائيين من مقاتلين حسن الصباح.

مسلسل «الحشاشين»مسلسل الحشاشين

أحداث مسلسل الحشاشين، تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن بن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

مسلسل الحشاشين الحلقة 11أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين»، يشارك فيه كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًبعد 23 عاما.. مسلسل الحشاشين يجمع بين نجوم «الباشا تلميذ»

أحداث الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين.. «معركة الليل» هزيمة السلطان على يد مقاتلي حسن الصباح

دراما المتحدة.. أحداث الحلقات الــ11 من مسلسلات رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعلان مسلسل الحشاشين اعلان مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين الحلقة 11 الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل طائفة الحشاشين فرقة الحشاشين قصة الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مسلسل مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين الحلقة 1 مسلسل الحشاشين الحلقة 11 مسلسل الحشاشين رمضان مسلسل الحشاشين كامل مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل رمضان الحشاشين مسلسل كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان نهاية الحشاشين الحشاشین الحلقة مسلسل الحشاشین حسن الصباح الحلقة 11 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

أفضل مسلسل عربي.. "الحشاشين" و"تحت الوصاية" يتنافسان لحصد الجائزة بمهرجان الدانة للدراما

ينطلق مهرجان الدانة للدراما، الذى تستضيفه مملكة البحرين نهاية مايو الجارى، وينافس خلال المهرجان مسلسل الحشاشين بجانب مسلسل تحت الوصاية على الفوز بجائزة أفضل مسلسل عربى.

وأكدت اللجنة المنظمة أن التنافس على نيل الجائزة في كل فئة من الفئات العشر يضم 3 أسماء مرشحة، وقع الاختيار عليها من أكثر من 70 مسلسلًا تلفزيونيًا متنوعًا تلقتها الجائزة منذ فتح باب الترشيح.

وأضافت اللجنة المنظمة أن المسلسلات المرشحة لجائزة "أفضل مسلسل عربي"، هي مسلسل "الزند" من سوريا، ومسلسل "الحشاشين" ومسلسل "تحت الوصاية" من مصر، فيما يتنافس على جائزة "أفضل مسلسل اجتماعي" كل من المسلسل الإماراتي "البوم"، ومسلسل "خيوط المعازيب"، ومسلسل "الشرار" من المملكة العربية السعودية، أما جائزة "أفضل مسلسل كوميدي" فيتنافس عليها كل من مسلسل "سكة سفر 3"، ومسلسل  "سندس 2"، ومسلسل "كلاود كيتشن" من المملكة العربية السعودية.

ولفتت إلى أن جائزة "أفضل ممثل" يتنافس عليها كل من الفنان تركي اليوسف عن دوره في مسلسل "بعد غيابك عني"، والفنان عبد المحسن النمر عن دوره في مسلسل "خيوط المعازيب"، والفنان خالد صقر عن دوره في مسلسل "ثانوية النسيم"، أما جائزة "أفضل ممثلة" فيتنافس عليها كل من الفنانة شجون الهاجري عن دورها في مسلسل "غسيل"، والفنانة هيفاء حسين عن دورها في مسلسل "الجذوع"، والفنانة "هبة الحسين" عن دورها في مسلسل "كلاود كيتشن".

وأشارت اللجنة المنظمة أن جائزة أفضل "وجه صاعد" (ممثل شاب) يتنافس عليها كل من "أحمد النجار" عن دوره في مسلسل "من كثر حبي لك"، والفنان محمد عبد الخالق عن دوره في مسلسل "خيوط المعازيب"، والفنان "نايف البحر" عن دوره في مسلسل "ثانوية النسيم"، أما جائزة "أفضل صاعد" (ممثلة شابة) فتتنافس عليها كل من الفنانة دانة السالم عن دورها في مسلسل "خيوط المعازيب"، والفنانة "ريم سليمان" عن دورها في مسلسل "بيت القصيد"، والفنانة "ريم حمدان" عن دورها في مسلسل "طوق الحرير".

ولفتت إلى أن جائزة "أفضل نص درامي" يتنافس عليها كل من عماد الدين حكيم عن مسلسل "البوم"، ولمياء الزيادي عن مسلسل "الشرار"، وهناء عبدالله العمير مشرفة ورشة الكتابة لمسلسل "خيوط المعازيب"، أما جائزة "أفضل مخرج" فيتنافس عليها كل من أحمد الوسلاتي عن مسلسل "الشرار"، وعبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدالمحسن عن مسلسل "خيوط المعازيب"، أسعد الوسلاتي عن مسلسل "البوم".

واختتمت  أن جائزة "أفضل موسيقى تصويرية" يتنافس عليها كل من الفنان محمد ناصف عن مسلسل "ثانوية النسيم"، والفنان سليم عرجون عن مسلسل "خيوط المعازيب"، والفنان أمين بوحافة عن مسلسل "الشرار".

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
 

مقالات مشابهة

  • سامي الشيخ ينتهي من دوره فى "Run"
  • سر اللعنة في المقبرة.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نور إيهاب تشارك في بطولة مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • بعد تصدره التريند.. تعرف علي ملخص الحلقات الاولي من مسلسل "دواعى السفر"
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • أفضل مسلسل عربي.. "الحشاشين" و"تحت الوصاية" يتنافسان لحصد الجائزة بمهرجان الدانة للدراما
  • كان السينمائي 77| قصة الفيلم المصري "شرق 12" وأسباب عرضه 4 مرات في المهرجان
  • محمد نجاتي عن الحشاشين: من أصعب المشاهد اللي قدمتها
  • مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 70 مترجمة على فيديو لاروزا