نجح الفنان أحمد العوضي في تيمة الأعمال الشعبية وتقديم عمل اجتماعي يحمل قدرا كبيرا من التشويق والإثارة والأكشن والتنوع في أحداثه التي تقدم مفاجآت بكل حلقة. 

دنيا المصري تنتقم من والدتها صباح الجياش

وأصبحت سميحة التى تجسد شخصيتها الفنانة دنيا المصري تحمل داخلها كرهًا كبيرًا لوالديها بعد أن أجبروها على الزواج من ابن عمها دون موافقتها، وخاصة أنها تحب عرب السويركي الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

 

هل تتعرض وفاء عامر لكشف سرها ؟

وحاولت سميحة استخدام حيلة جديدة لإقصاء عرب السويركى وإبعاده عن العمل مع والدها المعلم عبد ربه وإحلال زوجها جمال مكانه، وكشف لها زوجها عن معرفته بوجود علاقة تجمع بين والدتها صباح الجياش وتجسدها الفنانة وفاء عامر وبين عرب السويركي، ما جعلها تتخذها وسيلة لتهديد والدتها والضغط عليها، خاصة بعدما صفعتها بالقلم على وجهها لأنها أهانت عرب السويركي، فهل تفضح سميحة والدتها بسبب الغيرة ؟!.. هذا ما سنعرفه خلال الحلقة 12 مساء الليلة. 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 12

وتأتي مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 12، الليلة في تمام الساعة 9 مساء عبر قناة ON Drama، كما تذاع الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة ON، بالإضافة إلى منصة WATCH IT.   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

سيدة تطالب بإلزام زوجها بسداد 270 ألف جنيه مصروفات مرافق.. التفاصيل

أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، ودعوي مصروفات مرافق، ودعوي حبس، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، اتهمته فيها بالتحايل لحرمانها من الحصول على حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وامتناعه عن سداد نفقة طفلتها، لتؤكد: "زوجي تركني معلقة ورفض سداد حقوقي الشرعية، وعندما تراكمت عليه الديون باع شقة الزوجية ومنقولاتي ومصوغاتي وسافر، ودفع عائلته لملاحقتي لإجباري علي التنازل عن حقوقي".

 

وتابعت: "مصروفات المرافق عن شقة الزوجية بلغت 270 ألف جنيه غرامة بسبب مخالفات قام بها زوجي للتحايل عن سداد الفواتير، وأصبحت ملاحقة بذلك المبلغ من صاحب العقار الذي أشتري المنزل من زوجي، لأضطر إلي سداد المبلغ بسبب خوفي من تهديداته، وعندما طالبت عائلة زوجي برد المبلغ رفضوا".

 

وأكدت الزوجة: "زوجي  ألحق بي الضرر المادي والمعنوي، وامتنع عن تحمل مسئولية طفلته رغم يسار حالته المادية، وفقاً للمستندات وشهادة الشهود التي تقدمت بها، كما طالبت بإلزامه بسداد 24 ألف جنيه شهرياً  نفقات و5 آلاف أجر مسكن".

 

وتابعت: "ربنا ينتقم منه رفض رعاية طفلته، وهجرني ومنذ تلك اللحظة وأنا ملاحقة بالتهديدات علي يد عائلته، لأضطر للجوء لتحرير محضر بعدم التعرض ضد أفراد من عائلته، بعد تسببهم لي بإصابات استلزمت خضوعي للعلاج طوال 3 أسابيع، وتفاقمت المشاكل بيننا بسبب تعسفهم وتعريضهم حياتي للخطر، وإقدامم على الغش والتدليس لحرماني من حقوقي الشرعية".



ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، إلى أن انتهاء الحكمان إلى التفريق بين الطرفين لاستحكام الخلاف بينهما بما يستحيل معه دوام العشرة مؤداه نفاذ قرارهما فى حق الزوجين، وإن لم يرتضياه والتزام القاضى به، كما أن إسقاط حقوق الزوجة المالية كلها أو بعضها طبقا للمادة 11 مرسوم بقانون 25 لسنة 1929 تقديره لقاضى الموضوع دون معقب عليه من محكمة النقض طالما أقام قضاءه على أسباب سائغة.







مقالات مشابهة

  • بسبب تعدد علاقاته.. سيدة تلقي زيتا مغليا على زوجها في القاهرة
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • بسبب مكالمة... كوافيرة تسكب زيت مغلي على وجه زوجها بعين شمس
  • سيدة تطالب بإلزام زوجها بسداد 270 ألف جنيه مصروفات مرافق.. التفاصيل
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • زوجة تلاحق زوجها بـ 12 دعوى نفقة بأنواعها فى أكتوبر
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • امرأة يمنية تقتل زوجها بسبب الغيرة