منذ بداية شهر رمضان 2024، تصدر تامر حسني وبسمة بوسيل حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورهما المتكرر معًا في مناسبات اجتماعية مختلفة، ما أثار التساؤلات حول طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي، خاصة بعد انفصالهما مؤخرًا، ليثير الفنان حيرة الجمهور مرة أخرى بعد منشور عبر حسابه على إنستجرام قبل ساعات قليلة.

تامر حسني يوجه رسالة لبسمة بوسيل

ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه قبل ساعات رسالة مؤثرة لبسمة بوسيل بمناسبة عيد الأم، إذ قدّم هدية استثنائية لزوجته السابقة الفنانة المغربية، عبارة عن مقاطع فيديو مجمعة توثق رحلة «بسمة» كأم منذ الحمل وحتى اللحظة، مُظهرًا حجم التضحيات التي قدمتها لرعاية أولادها، وقال إنه أصرّ على مشاركة أولاده الثلاثة مشاهدة هذه المقاطع ليعلموا حجم ما تحملته «بسمة» من مشقة، ووجّه لزوجته السابقة رسالة قائلًا: «لما يكبروا إن شاء الله هما يعملوا كده مع ولادهم، وكمان يراعوا ربنا فينا لما إحنا نكبر أوي».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

بسمة بوسيل ترد على تامر حسني

وفي ظل الاحتفال بعيد الأم وكلماته المؤثرة التي كتبها عن والدته في المنشور الذي شاركه مع جمهوره، حرص تامر حسني على تقديم رسالة خاصة إلى بسمة بوسيل قال فيها: «كل سنة وأنتِ طيبة يا بسمة وكل سنة ووالدتك الجميلة طيبة، أنا كل يوم يا بسمة بحكي لولادنا عن الأصول دي ومصورلهم كل تعبك معاهم من وأنتي لسه حامل».

وتابع: «هعدي عصبيتك عليا في الوقت ده مش مشكلة حقك، المهم مصورلهم مجهودك لحظة بلحظة عشان يعرفوا أنتي وأنا تعبنا عشانهم إزاي، ولما يكبروا إن شاء الله هما يعملوا كده مع ولادهم وكمان يراعوا ربنا فينا لما إحنا نكبر أوي إن شاء الله هتشوفي فيهم كل الخير عشان أنتي أم جميلة ومخلصة ليهم قدام ربنا».

وكتبت بسمة بوسيل تعليقًا على المنشور قائلة: «ثانك يو يا تيمو، ربنا يحفظهم، وإن شاء الله تاليا وأمايا هيبقوا أحلى ماميز في الدنيا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني بسمة بوسيل مي عمر ومحمد سامي إفطار محمد سامي بسمة بوسیل تامر حسنی شاء الله

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي

وجه علي معلول، نجم الأهلي والمنتخب التونسي، رسالة مؤثرة إلى جماهير المارد الأحمر، بعد أيام من تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 12 في تاريخه.

وكتب علي معلول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

وواصل: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائما بمن حضر".

وأضاف: "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به.. وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

واستكمل: "كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضرا بينكم".

واختتم: "حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي
  • "ياريت أعيش معاك".. رسالة مؤثرة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • حسام موافي يوجه رسالة لشاب يفكر في التخلص من نفسه
  • حسام موافي يوجه رسالة لشاب يفكر في الانتحار
  • هل اقترب الوداع.. رسالة مؤثرة من محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • "مولود في الزمالك".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد حمدي
  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»