كشف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، سر خلافه مع مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، قائلا: "مضيت عقدي مع نادي الزمالك تمديد وجالي عقد احتراف في نادي اتحاد جدة السعودي في 2016، والعقود في 2016 كل سنة بتتغير في اتحاد الكرة، ومضيت العقد على بياض ثقة وحب في نادي الزمالك". 

تامر عبدالحميد مهاجما كهربا: كان هيبطل كورة لولا تدخلي (فيديو) ربنا يهديك.

. كهربا لـ خالد الغندور: إزاي ضميرك مش بيأنبك على الكذب؟ (فيديو)

وأكد خلال لقائه مع برنامج "أسرار"، المذاع على قناة "النهار"، اليوم السبت، أن نادي الزمالك استغل إمضاؤه العقد على بياض دون بيانات أثناء إعارته لنادي اتحاد جدة، قائلا: "في 2017 ملوا العقد ووثقوه في 2018 وكان اللي مسئول عن لجنة شئون اللاعبين مجدي عبدالغني اللي العقد لازم يوصله ويشوفه سليم ولا لا ويوثقه".

كهربا: مجدي عبدالغني ظلمني

وأوضح: "بناء على كلام مجدي عبدالغني بتوثيق العقد إن الرسوم ادفعت وده مش صح، لأن الرسوم بتدفع في البنك وهما راحوا البنك بالعقد بتاعي وكام عقد من اللعيبة الجداد ودفعوا الرسوم وماكنتش كاملة، وماكنتش في العقود الجديدة لأني مضيت تمديد".

وأشار إلى أن كابتن مجدي عبدالغني لم يقرأ العقد ولم يتأكد من صحته، قائلا: "الظلم بقى في كده، ولما اتعملت القضية وزود المشكلة إن الاتحاد الدولي بعتوا له سألوه إن عقد كهربا سليم، وكان مكتوب في العقد 4 سنين مش سنة، ده كان الظلم". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي عبدالغني الأهلي محمود كهربا الوفد بوابة الوفد مجدی عبدالغنی

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير أخر تطورات أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بعد تصريحاته الإعلامية التي أحدثت ضجة كبيرة في الشارع الرياضي.

وكان الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد استبعد، أفشة من تدريبات الفريق على خلفية تصريحاته الإعلامية مع إبراهيم فايق.

وقال أحمد شوبير عبر إذاعة "Onsport FM": "هناك أزمة كبيرة مع أفشة داخل النادي الأهلي، وكولر يشعر بحزن شديد من تصريحات اللاعب لأنها ستؤثر على العلاقة بين اللاعبين وبعضها البعض".

وأضاف: "هل يصل الأمر لعرض أفشة للبيع؟ لن يصل الأمر لهذا لكن اعتقد أن أفشة سيُعاني خلال الفترة المقبلة لتحسين صورته داخل الفريق".

وأتم "محمد مجدي أفشة لم يكن موفقًا في تصريحاته الأخيرة، وهذا يحدث مع الجميع وكولر مدرب صارم جدًا، ولا يحب الخروج عن النص من وجهة نظره خاصةً أنه تم التسامح أكثر من مرة".

 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح
  • "الوكيل" يوقع اتفاقية بين اتحاد غرف البحر الأبيض والغرفة الإقليمية لدول غرب إفريقيا
  • توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد غرف البحر الأبيض والغرفة الإقليمية للاتحاد الاقتصادي لدول غرب إفريقيا
  • اتفاقية تعاون بين اتحاد الغرف التجارية والغرفة الإقليمية للاتحاد الاقتصادي والنقدي
  • توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد غرف البحر الأبيض والغرفة الإقليمية للاتحاد الاقتصادي
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة رحيله عن الهلال .. فيديو
  • بايدن يكشف عن خلافه الرئيسي مع نتنياهو بشأن غزة.. ويعلق على إطالة زمن الحرب
  • اتحاد الكرة: استقبال محمد صلاح بالمنتخب يكذب شائعات خلافه مع حسام حسن
  • بايدن يكشف سر خلافه مع نتنياهو.. ويؤكد: يرتكبون نفس الخطأ الأمريكى بأفغانستان
  • شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي