أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدفع بفرق العمل لإصلاح عطل مفاجئ بخط مياه قطر ٦٠٠ مم بطريق مصر اسيوط قبل مدخل قرية المنوات بمركز ومدينة ابو النمرس. 
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة اصلاح العطل المفاجئ بالخط لضخ المياه بصورة منتظمة للمناطق المتأثرة بقرية المنوات.


كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة ابو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة اي معوقات ورفع اي تجمعات للمياه لعدم التأثير علي الحركة المرورية.
لافتا أن أعمال الإصلاح تجري علي قدم وساق لسرعة الإنتهاء منها.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مياه الفيوم تحتفل بتنفيذ 422 وصلة مياه وصرف بقري إطسا

 شهد أحمد شاكر السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، الاحتفالية التى نظمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بالتعاون مع الأندية الروتارية، بمناسة الانتهاء من تنفيذ 422 توصيلة مياه شرب وصرف صحي، للأسر الأولى بالرعاية وغير القادرة على دفع قيمة مقايسات المياه بقري منية الحيط وأبوجندير والغرق بمركز إطسا، عن طريق الأندية الروتارية، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، والأندية الروتارية بمصر.

جاء ذلك بحضور، المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، والنائب حاتم المليجى عضو مجلس الشيوخ، والدكتور أيمن نزيه محافظ الأندية الروتارية، ومحمد أبوالقاسم نائب رئيس مركز ومدينة إطسا لشئون القرى، وحشد كبير من ممثلي الأندية الروتارية، والمواطنين.

التعاون مع الأندية الروتارية

وأشاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالتعاون المثمر والبناء، بين الأندية الروتارية، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، فى مجال توصيلات مياه الشرب والصرف الصحى، والوصول إلى الفئات الأكثر احتياجاً والأسر الأولى بالرعاية، في القرب والعزب والنجوع، لتوفير مياه الشرب لهم على مدار اليوم من خلال هذه التوصيلات.
وأكد المحافظ، حرص القيادة السياسية والحكومة المصرية على توفير مياه الشرب النقية للأسر غير القادرة، وذلك وِفق المبادرة الرئاسية لتنمية الريف المصري "حياة كريمة" على مستوى محافظات الجمهورية، لافتاً إلي أن البعض يغفل أن قطرة الماء تساوي حياة فيجب علينا جميعاً أن نحافظ على المياه بشتي الطرق.

توصيل ما يقرب من ٧٢٢ توصيلة منذ العام الماضي

ومن جانبه، أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، على أهمية الدور المجتمعى للشركة والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل غير القادرين، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، مشيراً إلى أنه تم توصيل ما يقرب من ٧٢٢ توصيلة منذ العام الماضي وحتى الآن، منها ٣٠٠ توصيلة بعزبة الجبل التابعة للوحدة المحلية بقلمشاة عام ٢٠٢٣، وتوصيل ٤٢٢ توصيلة بواقع ٣٥٥ توصيلة مياه شرب، و٦٧ توصيلة صرف صحي، داخل نطاق قرى وعزب ونجوع الوحدات المحلية بمنية الحيط وأبو جندير والغرق.

IMG-20240519-WA0039 IMG-20240519-WA0037 IMG-20240519-WA0038 IMG-20240519-WA0036

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 422 وصلة مياه وصرف بقرى إطسا بالفيوم
  • مياه الفيوم تحتفل بتنفيذ 422 وصلة مياه وصرف بقري إطسا
  • ختام فعاليات القافلة المائية بقرية المعالي في الشرقية
  • أماكن ومواعيد انقطاع المياه في الصعيد والدلتا اليوم.. تصل لـ6 ساعات
  • انقطاع المياه ببعض قرى مركز ساقلتة بسوهاج لتشغيل خط المياه الجديد
  • مياه سوهاج تتفقد أكثر من 200 محطة لمراجعة كفاءة التشغيل
  • «الإسكان» تبحث إمكانية توطين الصناعات المتعلقة بمشروعات مياه الشرب
  • مصر تشارك بأكبر معرض في العالم متخصص بتكنولوجيا المياه والصرف الصحي بألمانيا "IFAT 2024" (صور)
  • نائب وزير الإسكان يشارك في أكبر معرض متخصص بتكنولوجيا المياه والصرف الصحى بألمانيا
  • نائب وزير الإسكان يُشارك بأكبر معرض بالعالم متخصص بتكنولوجيا المياه والصرف الصحى بألمانيا "IFAT 2024"