صحيفة المرصد الليبية:
2024-06-03@01:37:10 GMT

الفنان محمد عبده يكشف حجم ثروته

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

الفنان محمد عبده يكشف حجم ثروته

السعودية – كشف الفنان السعودي محمد عبده حجم ثروته، قائلا إن من “لا يعد أمواله هو الغني، وأنا والدي فقير”.

وفي مقابلة مع برنامج “بيج تايم بودكاست” عبر قناة mbc، سئل عبده: “هل تعد أموالك كل يوم؟”، ليرد قائلا: “والدي فقير، لازم أعد.. الذي لا يعد أمواله هو الغني”.

وعن حجم ثروته، أشار إلى أنه يمتلك “11 مليارا نسبة لعدد أولادي، ولكن الواحد فيهم بأكثر من مليار”، مؤكدا أن “أموالي كلها أصول، ما بين مؤسسة صناعية، عقارية، مؤسسات استثمار”.

وأضاف: “عندي أكبر 2 كومباوند في بريطانيا مخصصة للتأجير للطلاب في لندن، وكل ثروتي في مجالات الاستثمار العقاري والمشروعات الصناعية”.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو

تحدث الفنان الشاب يوسف عمر عن تفاصيل شخصية حسن، الذي جسّدها ضمن أحداث مسلسل «لأعلى نسبة مشاهدة»، الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2024.

وأضاف يوسف عمر، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «حسن مش شرير لكن عنده مشاكل.. وأنا بالنسبة لي أي دور بيجي بشوف المخرج والمؤلف عايز يوصّل ايه وبعمل المطلوب».

وأشار يوسف عمر، قائلاً: «عملنا بروفات قبل التصوير وكنا بنحضر من فترة كبيرة ومن أول ما قرأت الورق حبيت الرسائل اللي بيوصلها المسلسل، وكنت حاسس أنه هيمس الناس.. ولما باجي أعمل دور مش بفكر الناس هتكرهه ولا هتحبه، أنا في النهاية بقدم نموذج لشخص موجود في المجتمع وبقدم رسالة للناس عشان ما تعملش كدة».

وتحدث يوسف عمر عن الصعوبات التي واجهها أثناء تصوير المسلسل، قائلاً: «أصعب حاجة بالنسبة لي: هل الناس هتفهم حسن هو بيعمل كده ليه؟، وده كان رهان كبير، عشان الناس تشوف ايه الدوافع اللي بتخليه يعمل كده!، لأنه فعلاً حب شيماء لما قرب منها، رغم أنه رافض أنها سابته».

وكشف يوسف عمر عن أعماله الفنية القادمة، حيث يشارك بالتمثيل في فيلم «فرقة الموت»، بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء، مؤكدًا على أنها تجربة هامة بالنسبة له.

مقالات مشابهة

  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم عصابة الماكس
  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • محمد شحاتة يروي قصة مؤثرة في بداية مسيرته ويؤكد: والدي بكى بعد انضمامي إلى الزمالك