يبحث وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005، اليوم الإثنين، عن تحقيق الفوز عندما يواجه نظيره منتخب تونس، في ختام الدورة الودية الرباعية المقامة في الجزائر.
 

ويخوض منتخب الشباب مباراة منتخب تونس تحت شعار لا بديل عن الفوز ، من أجل الفوز بلقب البطولة، خاصة أن نسور قرطاج يتصدرون الترتيب برصيد 6 نقاط.

وتقام البطولة الودية في الجزائر بمشاركة منتخبات مصر وتونس وموريتانيا، بالإضافة إلى المنتخب الجزائري المضيف.
 

نتائج مباريات الدورة الودية بالجزائر للشباب 
وأقيمت 4 مباريات في الدورة الودية بالجزائر حتي الآن وحقق منتخب تونس الفوز على موريتانيا 3-1، والجزائر 3-2  ، فيما حقق منتخب مصر الفوز علي موريتانيا 2-1، وخسر أمام الجزائر 2-1.

وشهدت البطولة تلقي منتخب موريتانيا الخسارة أمام مصر 2-1، وتونس 3-1، فيما حقق منتخب الجزائر المستضيف الفوز علي مصر 2-1 والخسارة أمام تونس 3-2.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل رياض منتخب مصر للشباب منتخب تونس الدورة الودية الرباعية الجزائر الدورة الودیة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب الدنمارك: هدفنا الفوز أمام منتخب إنجلترا

يبحث المنتخب الدنماركي عن الثأر من منتخب إنجليزي "رائع" غدا الخميس ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا بألمانيا، فيما أكد المدرب كاسبر هيولماند، أن فريقه "سيحاول الفوز" هذه المرة.

وستكون المباراة بين المنتخبين، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للمسابقة القارية، بمثابة تكرار لمباراتهما في الدور قبل النهائي لنسخة البطولة الماضية (يورو 2020)، التي حسمها المنتخب الانجليزي (الأسود الثلاثة) لمصلحته بنتيجة 2 / 1 بعد التمديد لوقت إضافي.

وقال هيولماند في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "نواجه فريقا رائعا. إنها مباراة كرة قدم جديدة مقارنة بما كانت عليه قبل 3 سنوات. إنه لقاء جديد سنحاول الفوز به".

من جانبه، يعتقد كاسبر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك، أن منتخب إنجلترا تحسن منذ آخر لقاء بينهما في أمم أوروبا، ودعا فريقه لأن يكون في قمة مستواه خلال المواجهة التي تقام بمدينة فرانكفورت.

وصرح شمايكل "كانت إنجلترا فريقا من الطراز العالمي قبل 3 سنوات، وإذا نظرتم لبعض الإضافات والخبرة التي اكتسبوها، فمن المحتمل أن يكونوا فريقا أفضل. ينبغي أن نكون في قمة مستوانا للفوز عليهم".

ويتصدر المنتخب الانجليزي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه 1 / صفر على صربيا بالجولة الأولى يوم الأحد الماضي، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الدنمارك وسلوفينيا، اللذين تعادلا 1 / 1 في الجولة الافتتاحية أيضا.

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز على صربيا بهدف سجله نجمه جود بيلينجهام، الذي أشاد به مدرب المنتخب الدنماركي.

وتحدث هيولماند عن بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني قائلا "لقد قدم موسما رائعا. لم يكن أحد يتوقع أنه سيسجل هذا العدد من الأهداف. رؤية لاعب في مثل عمره يتألق بهذا الشكل مع ناديه الفائز بدوري أبطال أوروبا هو أمر رائع".

وساعد بيلينجهام الفريق الملكي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، في وقت سابق من الشهر الحالي، عقب فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • في افتتاح بطولة كوبا أمريكا.. الأرجنتين تسعى لإثبات تفوقها أمام كندا
  • يورو 2024.. مدرب الدنمارك: هدفنا الفوز أمام منتخب إنجلترا
  • كرواتيا تبحث عن الفوز الأول أمام ألبانيا في يورو 2024
  • «جسر من الذهب» في انتظار «الديوك» عند الفوز بلقب «اليورو»!
  • ناجلسمان يطالب لاعبيه بـ «استعراض القوة»
  • المنتخب الأولمبي يخوض معسكر أخير بمدينة بوردو قبل دورة باريس
  • رونالدو يسعى لتحطيم رقم تاريخي في "يورو 2024"
  • يورو 2024.. كرواتيا وألبانيا يرفعان شعار لا بديل عن الفوز
  • كرواتيا وألبانيا.. «الخاسر مطرود»!
  • منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي استعداداً لبطولة غرب آسيا