الأسبوع:
2024-06-20@13:14:06 GMT

رئيس مودرن فيوتشر يوضح آخر تطورات حالة أحمد رفعت

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

رئيس مودرن فيوتشر يوضح آخر تطورات حالة أحمد رفعت

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، والمتواجد بأحد مستشفيات الإسكندرية منذ سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: "أحمد رفعت استعاد معظم الوظائف المهمة، وننتظر قرار نقله إلى القاهرة".

وأضاف وليد دعبس: "أحمد رفعت أصبح قادرًا على التنفس بشكل طبيعي، ويحتاج للتنفس الصناعي في بعض الأوقات، ومع الوقت لن يحتاج للاعتماد عليه".

وأكمل: "المشكلة الوحيدة بالنسبة لأحمد رفعت هي الكلى، وستحتاج لبعض الوقت، وعندما يعود إلى القاهرة سنكمل التحاليل لمعرفة المراحل القادمة في علاجه".

وأتم رئيس نادي مودرن فيوتشر: "الدولة كانت ستدخل لعلاج أحمد رفعت في حالة عدم امتلاك نادي مودرن فيوتشر الإمكانيات اللازمة لذلك، ولابد أن يكون هناك تأمين طبي شامل للاعبين في مصر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت مودرن فيوتشر نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس نادی مودرن فیوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

سيراميكا يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر

يختتم اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، استعداداته لمواجهة فيوتشر في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وتقام مباراة سيراميكا ضد فيوتشر بستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويؤدي سيراميكا تدريباته بشكل قوي تحت قيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق قبل لقاء الغد أمام فيوتشر ، وعمل المدرب على تصحيح أخطاء لاعبيه قبل المباراة من أجل عدم الوقوع فيها .

ويحتل فيوتشر المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.

وخلال اللقاء يفتقد مودرن فيوتشر جهود لاعبه عمرو السيسي، وذلك بعد تعرضه للطرد في المباراة الماضية أمام الجونة والتي انتهت بفوز مودرن فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و بدأ مروان محسن مهاجم مودرن فيوتشر، مرحلة التدريبات في صالة الجيم للتعافي من إصابة أربطة الركبة التي غيبته عن المشاركة مع فريقه منذ 18 فبراير الماضي، بعد أثبتت الأشعة إصابة مهاجم مودرن فيوتشر بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

مقالات مشابهة

  • إيقاف قيد نادي مودرن فيوتشر.. تعرف على التفاصيل
  • مودرن فيوتشر ينتزع فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الأهلي يوضح آخر تطورات حالة وسام أبو علي وعمر كمال
  • مودرن فيوتشر يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • بهدف نظيف.. مودرن فيوتشر يتقدم على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول
  • أحمد ريان يقود تشكيلة سيراميكا كليوباترا أمام فيوتشر في الدوري الممتاز
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد فيوتشر.. أحمد ياسر ريان في الهجوم
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • سيراميكا يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر