يلتقي منتخب تونس الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب نيوزيلندا مساء اليوم الثلاثاء 26-3-2024 على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك في إطار تحديد المركز الثالث بكأس العاصمة الإدارية.

وودع نسور قرطاج كأس العاصمة الإدارية بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، كما ودع منتخب نيوزيلندا نفس الدور بعد الخسارة أمام مصر بنتيجة 1-0.

موعد مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة تونس ونيوزيلندا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

بينهم محمد صلاح.. 13 صفقة من العيار الثقيل على رادار الدوري السعودي عاجل.. الزمالك يعلن عدد الجماهير في مواجهتي فيوتشر بالكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب نيوزيلندا مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD، بتعليق المعلق محمد الكواليني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية منتخب تونس نيوزيلندا موعد مباراة تونس محمد الكواليني كأس العاصمة الادارية منتخب نيوزيلندا کأس العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب 24 سبتمبر لمتابعة المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر الذي يحل ضيفاً على منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال

يدخل الفراعنة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في الثلاث مباريات السابقة، وآخرها مباراة بوركينا فاسو بهدفين لهدف في أول ظهور رسمي للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

ويسعى المنتخب الوطني لمواصلة النتائج المميزة والإقتراب خطوة أخرى من حسم بطاقة العبور لبطولة كأس العالم.

ووجه حسام حسن، عدة تعليمات للاعبين، قبل مواجهة غينيا بيساو مساء الليلة، مطالباً بالضغط المبكر والمكثف وإحراز هدف في أول 15 دقيقة من اللقاء، كما حدث في مباراة بوركينا فاسو.
وشدد العميد على لاعبي خط الدفاع باليقظة، وإيقاف سرعات مهاجمي غينيا بيساو، كما وجه بسرعة التحولات الهجومية والمرتدات من الخط الخلفي إلى الأمامي، وذلك لاستغلال الاندفاع المنتظر من أصحاب الأرض، وهو ما تلقاه اللاعبين، على ان يتم تنفيذه بدقه ضد كتيبة الكلاب البرية.


موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 

تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو 

تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تصفيات مونديال 2026: تونس تتعادل سلبيا مع ناميبيا وموريتانيا تتعثر أمام السنغال
  • موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد نامبيبا في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات المونديال
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة