اختتم منتخب كرواتيا بقيادة زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الاستعدادات لمواجهة مصر في القمة المرتقبة المقرر اقامتها العاشرة من مساء الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر المقامة حالياً بالقاهرة وتشارك فيه منتخبات تونس ونيوزيلندا.

وخاض منتخب كرواتيا تدريبًا رئيسيًا قبل القمة المرتقبة بين المنتخبين مساء الثلاثاء لحسم الفريق الفائز بلقب كأس عاصمة مصر.

في سيق متصل، زار أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لفريق بيراميدز بعثة منتخب بلاده كرواتيا قبل مواجهة.
وكشف الحساب الرسمي لمنتخب كرواتيا على مواقع التدوينات القصيرة "إكس" عن تواجد أنتي تشاتشيتش الذي سبق وعمل مدربًا للمنتخب الكرواتي مع زلاتكو المدير الفني الحالي في مقر اقامتهما بالقاهرة قبل المباراة المرتقبة.

مصر ضد كرواتيا

وتحدث داليتش في المؤتمر الصحفي الذى عقد مساء اليوم عن مباراة غد، وقال: "سنجرى عدة تعديلات على التشكيل ولن يشارك إيرليتش وإيفانوسيك، وسنعفيهما من تدريب اليوم ومباراة الغد حتى يعودا إلى النادي بصحة جيدة، لديهما إصابات ليست خطيرة، وعلينا حمايتهما".

وأضاف: "الجميع بخير، وكما أعلنت، سيلعب لابروفيتش وكوتارسكي لمدة نصف ساعة. نريد أن نمنح الأولاد الفرصة للظهور مع المنتخب ومشاهدتهم في أرض الملعب".

وعن مواجهة منتخب مصر قال: "ينتظرنا مباراة مختلفة تمامًا عن مباراتنا مع تونس، سنلعب ضد فريق سيلعب بشكل هجومي أكثر".

وتابع: "يلعب المصريون أمام جماهيرهم، لذا أتوقع المزيد من المشجعين في المدرجات وأجواء كرة قدم أفضل بكثير. إنها مباراة مهمة واختبار جيد بالنسبة لنا، وستكون صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالبطولة".

وعن المباراة الأولى ضد تونس قال: "أنا راضٍ عن الأداء، لكنه لم يكن جيدًا في المرحلة الهجومية. لقد خلقنا فرصًا قليلة جدًا وأرسلنا عددًا قليلًا جدًا من التسديدات نحو الخصم. الآن يتعين علينا تحسين الوضع وإذا أردنا الفوز على مصر، علينا أن نكون أفضل كثيرًا في المباراة للأمام".

وعن زيارة الأهرامات قال: "أنا سعيد بتلك الرحلة، لقد زرتها قبل 15 عاما عندما كنت مدربًا للفيصلي وأخبرت اللاعبين أنه سيكون من العار ألا ننظر إليه عندما كنا هناك".

وتطرق داليتش للحديث عن تجربة زيارة مصر بشكل عام وأوضح قائلا: "رحلة جميلة وتجمع جميل. وأتوقع أجواء أفضل في النهائي، كما قلت من قبل، والطقس هنا أفضل عما كنا في قطر خلال كأس العالم الأخيرة، فقد كانت شديدة الحرارة في الدوحة، أما هنا أكثر برودة قليلاً، حتى بما يتجاوز توقعاتنا. ولكن علينا أن نقوم بدورنا، ونستعد. أتوقع أجواء لطيفة وطقسًا لطيفًا في المباراة النهائية غدا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب کرواتیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل

كرواتيا ضد ألبانيا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة كرواتيا ضد ألبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام حاليًا في ألمانيا.

مباراة ألبانيا ضد إيطاليا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة، وأيضًا التشكيل المتوقع لمنتخبا كرواتيا وألبانيا.

كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

تحت شعار «أكون أو لا أكون»، يدخل منتخبا كرواتيا وألبانيا، مباراة الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة يورو 2024 هذا العام، حيث تلقى المنتخبان الهزيمة في الجولة الأولى.

وسقط منتخب كرواتيًا سقوطًا مدويًا في الجولة الأولى على يد «الماتادور» الإسباني بثلاثية كاسحة، ليتزيل رفقاء النجم لوكا مودريتش ترتيب المجموعة الثانية، وذلك قبل انطلاق الجولة الثانية من دور مجموعات يورو 2024.

منتخب كرواتيا

بينما سقط منتخب ألبانيا في الجولة الأولى أمام «حامل اللقب» منتخب إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكن قدم المنتخب الألباني مباراة كبيرة وتمكن من إحراز هدف التقدم على نظيره الإيطالي، ولكن خبرات كتيبة سباليتي حسمت المواجهة لصالحها.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

وجاء ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي

1- إسبانيا 3 نقاط.

2- إيطاليا 3 نقاط.

3- ألبانيا 0 نقاط.

4- كرواتيا 0 نقاط.

منتخب كرواتياالتشكيل المتوقع لمباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

تشكيل كرواتيا المتوقع

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: جوزيب ستانيشيتش - جوسيب سوتالو - مارين بونجراتشيتش - جفارديول.

خط الوسط: لوكا مودريتش - بروزفيتش - كوفاسيتش.

خط الهجوم: لوفرو ماير - أنتي بوديمير - أندري كراماريتش.

مودريتش نجم منتخب كرواتيا

تشكيل ألبانيا المتوقع

حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

خط الدفاع: السيد هيساج - أرليند ايتي - بيرات ديمسيتي - ماريو ميتاج.

خط الوسط: كريستيان أسلاني - يلبير رمضاني - نديم بايرامي - ياسر أساني.

خط الهجوم: أرماندو بروخا - تاولانت سيفيري.

منتخب ألبانياموعد مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة كرواتيا ضد ألبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب كرواتيا

وتنطلق مباراة كرواتيا ضد ألبانيا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد ألبانيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة الدنمارك الليلة.. هاري كين يقود الهجوم
  • بين احتفال جنوني وشعور بالحسرة.. أبرز اللقطات من مباراة كرواتيا وألبانيا
  • يورو 2024 | تعادل مثير بين كرواتيا وألبانيا في اللحظات الأخيرة
  • تعادل "مثير" يحسم مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024
  • الشوط الأول.. ألبانيا تتقدم على كرواتيا بهدف نظيف
  • مشاهدة مباراة كرواتيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كرواتيا تبحث عن الفوز الأول أمام ألبانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • سيراميكا يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر
  • الأهلي يختتم تدريباته لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز