ألتقي الإعلامي العراقي نزار الفارس، فى حوار له مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “العرافة ” المذاع عبر قناتي النهار والمحور، ردا على الشائعات الخلافات الأخيرة بينه وبين بعض الفنانين المصريين، أبرزهم حورية فرغلي ورانيا يوسف.

نزار الفارس يرد على اتهام رانيا يوسف: كانت راضية عن السؤال الجريء
 

هذا كلام من عندك.

. تحدي نزار الفارس لبسمة وهبة بسبب سعد الصغير
 

إنتي مالك.. بسمة وهبة تلقن نزار الفارس درسا.. ويرد: صعب تستفزيني
 

نزار الفارس عن الرقص مع حورية فرغلي: قالت إنها مبسوطة بالحلقة
 

نزار الفارس: الإعلام رسالة جميلة.. والخناقات مع الضيف بتحصل في أي برنامج
 

الكلام ده من عندك.. نزار الفارس يهاجم منتقديه على فيديو «طلب يد حورية فرغلي»
 

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على الفنانة رانيا يوسف التي هاجمته وقالت إنه تجاوز في حقها بسبب الأسئلة أثناء ظهوره معها في برنامج، كما أنه أظهر الأسئلة المسيئة في برومو الحلقة رغم طلبها بحذفها.

وأضاف الفارس، أن البرومو عبارة عن 60 ثانية، والأسئلة كانت متعددة لم تنشرها رانيا يوسف لكنها نشرت السؤال الجريء فقط على حسابها عبر فيسبوك وانستجرام، وكانت مدة هذا السؤال 10 ثواني، أي أنها راضية عنه، كما نشرت إجابته أيضا.

 

وتابع الإعلامي العراقي: "لو كانت رانيا يوسف ترى أن السؤال جريئا، فلماذا نشرته على فيسبوك أو انستجرام، وبعد الحلقة مباشرة قالت لي عمري ما أندم إني عملت الحلقة معاك". 

ورد الإعلامي نزار الفارس، علي سؤال الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “العرافة” المذاع عبر فضائية النهار والمحوري، عن عدم تلقي الفنان سعد الصغير أمواله خلال حلقته معه، قائلا: “هذا كلام من عندك أتحداك تطلعيلي الفيديو لسعد الصغير يقول أنه ماخدش فلوس”.

 

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، الفيديو يهاجم فيه نزار الفارس.

 

وأضاف الإعلامي نزار الفارس: “قال سعد الصغير أني منتجت أجوبتي ولكن أمنتج أيه دي أجوبته وخليه يرفع قضية عليا وهقف ضد القضاء المصري وهو زعل مني لأني أحرجته كتير وأنا بالفعل دفعت فلوس بالدولار ليه وهو اللي طلب التصوير فى بيته".

ورد الإعلامي نزار الفارس، على فيديو إنتقاد الفنانة رانيا يوسف عليه، قائلا: “لم أشعر بأى إهانة.. وهي تقول أني تجاوزت الحدود بأسئلتي وأنا أصلا عملت برومو عبارة عن 60 ثانية ونشرت فقط السؤال الجريء عندها فى الفيسبوك والإنستجرام.. وبعد الحلقة قالتلي أنها  عمرها ما هتندم أنها عملت الحوار معي”.

لترد عليه الإعلامية بسمة وهبة، بسبب هروبه من الأسئلة، معقبة: “على فكرة أنت مش هتستفزني أبدا وأنت محضر إجابات بدلوماسية وللهروب.. وأنا عايزة الحقيقة وأنت عايز تضحك وتلف وتدور”.

 

 

وأضاف: “رانيا يوسف كانت محترمة معي أشد الإحترام”.

 

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة: “علشان قعدت تعيط وتقول زى ما بتعمل كل مرة وتقولها معييش فلوس وكل فنان قعدت معاه قال كدا”.

 

وتابع الإعلامي نزار الفارس: “مين اللي قال كدا قاله فى التليفزيون ولو فاكرة أنك تستفزيني بهذه الطريقة صعب.. وأولا أنا معيطتش وأديت أجر رانيا يوسف هو وسعد الصغير وحورية فرغلي .. وأنتي مالك أديها كام ودا مش من حقك وهذا شيء شخصي بيني وبينها عيب تعرفيه". 

علّق الإعلامي نزار الفارس، على رقصته مع الفنانة حورية فرغلي، وأنها تعمد فعلها من أجل التريند حتى لو كان هذا الأمر على حساب فنانة تمر بظروف صعبة.

 

وقال الفارس: "حلقتي مع حورية فرغلي كانت جميلة، هي فنانة عظيمة وراقيص.. فين الغلط في حلقة برنامجي معها؟!".

 

وتابع الإعلامي العراقي: "الحلقة مع حورية فرغلي كانت عظيمة وجميلة وحوري أجمل من الحلقة، ولم أرقص معها من أجل ركوب التريند، وما يقال بشأن استغلالي لها لا علاقة له بالحقيقة، هذا كلام إعلام، ذهبت إلى بيتها وهي صديقتي، وأرى أن الكل استمتع بالحلقة، وعندما ذهبت إلى بيتها قالت إنها أحبت الحلقة، هي صديقتي ولا يوجد أي خلاف معها لا أساس له من الصحة". 

 

وقال الإعلامي نزار الفارس، إنّ فكرته عن الإعلام هي أنه رسالة جميلة وراقية حيث يهتم برسم البسمة على الوجوه، "بمعنى أنه من يرى نزار الفارس يجب أن يرى أسئلته حلوة وجميلة ومغايرة".

وأضاف الفارس: "أهتم بأن يستمتع المشاهد بما اقدمه، أما بالنسبة للخناقات مع الضيوف، فإن الخناقات موجودة في كل البرامج".

 

هدف الإعلامي العراقي نزار الفارس
وتابع الإعلامي العراقي: "هدفي أن أمتع المشاهد، فقد صورت 200 حلقة تلفزيونية ولا يوجد خلاف لديّ مع الضيوف، ولكن حدث سوء تفاهم مع البعض وهذا أمر طبيعي

وقال الإعلامي نزار الفارس، إنه صور 200 حلقة تلفزيونية ولا يوجد أى خلاف معه ومع ضيوفه، متحدثا عن مقطع طلب زواجه من الفنانة حورية فرغلي الذى أثار الجدل: “حلقتي معها كانت جميلة وهي فنانة عظيمة وراقية وفين الغلط اللي حصل”.

وأضاف الإعلامي نزار الفارس: “من قال أني كنت أستغلها وأني واخدها قصة لركوب التريند.. وهذا الكلام من عندك يا بسمة.. وروحتلها للبيت والواقع وكل ده إعلان، وهي حبت الحلقة جدا، وأنا كذلك والمشاهد استمتع بها”.

 

وتابع الإعلامي نزار الفارس: “حورية فرغلي صديقتي وأي خلاف ما بيني وبينها مفيش.. أما وجهة نظرك يا بسمة أحترمها.. ولكني مش معكي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نزار الفارس الإعلامي العراقي نزار الفارس العرافة بسمة وهبة العرافة الإعلامی نزار الفارس الإعلامیة بسمة وهبة الإعلامی العراقی وتابع الإعلامی حوریة فرغلی رانیا یوسف من عندک

إقرأ أيضاً:

بسام كوسا يبوح لـRT بما يحزنه في سوريا اليوم ويرد على من خونوه ويكشف طرفا أراد قتل سوريا (فيديو)

قال الفنان السوري بسام كوسا في مقابلة مع برنامج "المنتدى" إن إسرائيل هي سبب جميع الأزمات في منطقة الشرق الأوسط وعلى رأسها الأزمة السورية وما تمر به من مصاعب على مدار السنين.

وردا على سؤال مذيعة RT ميس محمد في برنامجها "المنتدى" حول أكثر ما يحزنه في سوريا اليوم قال كوسا: "أولا أنا لا أتمنى لأي دولة أن يصيبها ما أصاب سوريا فمصاب سوريا مرعب وكان من الممكن أن يقتل أكبر الدول في العالم".

وأوضح: "على سبيل المثال: "واحدة من الأشياء التي أراها محور أزماتنا بالمنطقة هو زراعة شيء اسمه إسرائيل، تخيلوا أنهم قدموا للحركة الصهيونية عددا كبيرا جدا من الأماكن حول العالم من أوغندا ونيجيريا ومدغشقر لكنها رفضت، ولم يقبل الصهاينة سوى بقعة جغرافية لم تتجاوز مساحتها 27 ألف كلم، وإسرائيل لن تقيم أي سلام في المنطقة، وهي لم تغرس في المنطقة لأجل السلام".

وأضاف "أن المشكلة الثانية الداعمة للوجود الإسرائيلي في أزمات المنطقة هم المطبعون، فهناك دول عربية مهمة في المنطقة ساهمت في التطبيع لتحقيق إنجازات معينة هم يدركونها أكثر من غيرهم، وفي المقابل هناك شعوب دفعت ضريبة غالية لرفضها التطبيع أسفرت عن ارتفاع نسبة الفقر والبطالة وغيرها، مشيرا إلى "أن الموقف السوري من إسرائيل كان أحد الأسباب في تدهور حالتها".

وكتعليق على كلام كوسا قالت المذيعة ميس محمد إنه وبالرغم من إجماع الكثيرين حول موقفهم من القضية الفلسطينية وتحديدا في سوريا بغض النظر عن الموقف السياسي، لكن اليوم يعتبر التركيز على هذا المسألة هروبا من الواقع فالبعض يعتبرون أن فلسطين هي الشماعة لإزالة المسؤولية عن الدولة السورية والمسؤولية الخاصة عما وصل إليه البلد.

وقال كوسا: أنا ومنذ بداية الأزمة السورية كنت أقول وبصوت عال، وقبل ظهور الغيفارات الذين أصبحوا لاحقا معارضين، كنت أقول رأيي عن الفساد والمحسوبية والوساطات وغيرها، في المقابل هناك قسم من  الشرفاء والمحترمين الذين كنوا يجلسون عند بعض المسؤولين أو المحافظ ليأخذوا تمويلا وأراض وغيرها، وتفاجأت عندما تحولوا إلى مدافعين وأصبحوا "غيفارات"، وأنا أعلم تمام كيف كانوا قبلا".

وأشار إلى أنه شخصيا احتاج 50 عاما ليتمكن من شراء بيت في سوريا، قائلا:" خلال الأزمة هناك أناس هربوا من الضرب والقصف وخوفا على عائلاتهم وأطفالهم، وهناك أناس لديهم موقف سياسي من الحكومة والنظام.

وأردف: "برأيي جميع مع غادروا البلد معهم حق، ولكن أنا اعتراضي على مسألة صغيرة أن من غادروا البلد رغم أن خروجهم ومعارضتهم السياسية مبررة إلا أن أي شخص بقي في البلد تم تخوينه، نحن لأننا بقينا هنا تم تخويننا"

وتابع: "البعض يقولون إننا تربية الأمن والبعض الآخر يقول السلطة وغيرها الكثير، وهذا معيب فأنا رجل احتاج 50 عاما ليتمكن من شراء بيت بالتقسيط، يعني فليخجلوا من أنفسهم قليلا، فأنا أعمل عن 4 أشخاص ولم أطرق باب أحد ولم آخذ أي استثمارات ولم أقبل بالتوظيف ولم آخذ أي مناصب"، ومع ذلك أنا لا أستشرف على غيري بل أقول إنني قادر على العمل".

وشدد على أنه يحق للجميع فعل ما يريده وجميع خياراتهم مبررة لكن لا يجوز لمن اختار مغادرة البلد تخوين من بقي فيها لأنهم لم يتخذوا نفس قرارهم وفضلوا البقاء رغم الصعوبات.

وخلص كوسا إلى أن هناك فراغا سياسيا كبيرا لم تملؤه الحكومات قائلا: "أنا لست سياسيا ولا أدعي ذلك، لكنني مواطن، والمواطنة هي الملكية أن يشعر الشخص أنه يمتلك المكان والانتماء له، والحكومات العربية هي السبب وراء تراجع هذا الانتماء لدى مواطنيها، بسبب الفراغ السياسي الذي لم تعمل الحكومات على ملئه بين السلطات العليا والشارع وبين المواطنين ومن يدير شؤونهم، لطالما كان هناك فراغ، والآن نحن نغوص في الوحل".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بسام كوسا يبوح لـRT بما يحزنه في سوريا اليوم ويرد على من خونوه ويكشف طرفا أراد قتل سوريا (فيديو)
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • فيلم شقو يتذيل قائمة الأفلام بدور العرض بعد تحقيق 8 آلاف جنيه في 24 ساعة
  • كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة
  • "اتصالات من إى أند مصر" تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا"
  • اتصالات تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لخدمة عملاء Emerald e& Egypt
  • حملة تطهير أم تثبيت للموالين؟ بركة يجري حركة إعفاءات موسعة بوزارته
  • سفاح التجمع يظهر بملابس بيضاء في المحكمة ويرد على القاضي: «معملتش ومعترفتش»