بوابة الفجر:
2024-09-22@12:38:06 GMT

هل ينجح برشلونة في ضم نجم بايرن ميونخ؟

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة الإسباني اتخذ قرارًا بشأن صفقة الألماني جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ في فترة الانتقالات المقبلة.

هل ينجح برشلونة في ضم نجم بايرن ميونخ؟ 

ونوهت صحفية سبورت الإسبانية أن جوشوا كيميتش البالغ من العمر 29 عامًا يمتلك عقدًا مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو عام 2025 وارتبط بالإنضمام إلى صفوف البرسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة أخبر كيميتش أنهم لن يتمكنوا من التعاقد معه إلا في عام 2025 عقب نهاية تعاقده.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن بايرن ميونخ سوف يطلب الحصول على نحو 60 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كيميتش في الميركاتو الصيفي المقبل.

توك شو سبورت| أبو الدهب: حسام حسن أعاد اكتشاف هذا اللاعب وآخر تطورات تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي.. وضياء السيد: لا يوجد مجاملات في اختيارات العميد صباح الكورة.. كهربا يبرئ نفسه أمام الأهلي ونجم برشلونة خارج السجن وخطوة أخيرة تفصل الزمالك عن ضم الهداف

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بايرن ميونخ سيتخذ قرارًا ببيع كيميتش في حالة عدم تجديد تعاقده مع النادي البافاري.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن كيميتش جذب اهتمام كلا من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لا يمتلك الأموال اللازمة في الوقت الحالي للتعاقد مع كيميتش.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن بعض التقارير الصحفية كانت قد زعمت أن كيميتش يعتقد أن برشلونة لا يملك الأموال اللازمة من أجل التعاقد معه.

يذكر أن جوشوا كيميتش شارك في 31 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات في الموسم الحالي، حيث سجل هدف وحيد وصنع 8 أهداف آخرين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ برشلونة برشلونة وبايرن ميونخ كيميتش الدوري الاسباني بایرن میونخ أن برشلونة

إقرأ أيضاً:

هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط أداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى أدائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بينهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • الفونسو ديفيز يثير الشكوك مجدداً حول مستقبه مع بايرن ميونخ
  • ألفونسو ديفيز يتحدث عن مصيره مع بايرن ميونخ
  • إعصار بايرن ميونخ يدمر بريمن
  • بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد
  • تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025
  • دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتربع على عرش الصدارة
  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ