تألقت النجمة سيمون، فى مسلسل صيد العقارب، وتصدرت به لقائمة أكثر الأعمال متابعة على مواقع التواصل، وفقا لإحصائيات موقع جوجل بمصر؛ الذي أظهر أبطال المسلسل بشكل يومي على التريندات المختلفة، ويضم كوكبة من النجوم، أبرزهم: غادة عبدالرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

سيمون وغادة عبدالرازق 

أكدت سيمون فى حديثها لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" عن كواليس المسلسل مع غادة عبدالرازق وطاقم العمل، قائلة: "تربطني علاقة صداقة طويلة مع النجمة غادة عبدالرازق وهي التي دفعتني وشجعتني لتقديم الدور، بالإضافة لإصرارها على وجودي فى المسلسل، شخصية طيبة وأنا أحبها وأقدرها على المستويين الإنسانى والفنى، وسعيدة جداً بتجربة العمل معها، وأهم ما يميزها هو دعمها القوى للجميع طوال الوقت، وذلك العمل الأول الذي يجمع بيننا رغم أنه كان من المفترض أن تكون هناك أعمال أخرى تجمعنا، وسيطرت على كواليس صيد العقارب أجواء مبهجة مليئة بالحب والأحترام والتقدير المتبادل، وكل طاقم العمل بذل أقصى ما بوسعه لتقديم مسلسل درامي فى أفضل صورة يرضى الجمهور، وجميع نجوم صيد العقارب اجتهدوا بكل احترافية مع توظيف كل ممثل بشكل صحيح، وتفاصيله تمت بإتقان شديد.

سيمون

أشارت سيمون عن أصعب المشاهد وما يميز شخصية "سماسم" فى صيد العقارب، معلقه: "أغلب المشاهد صعبة وتحتاج مجهود كبير بالأخص أنها تدور حول صراعات شديدة، كما أنني أختار العمل الذى أصدقه وشخصية تلمس قلبي لها هدف، وأراه قريبا من أرض الواقع إلي حد ما، ويفيد الجمهور، ويبعث رسالة للمشاهد الذي يتابع المسلسل، وكل ذلك يأتى خلال وجود سيناريو مميز ومخرج واع وجهة إنتاج متميزة، وهو ما توافر فى مسلسل صيد العقارب، لذلك انجذبت للمشاركة مع كوكبة نجوم تبدأ من الأبطال إلي ضيوف الشرف".

أضافت سيمون فى حديثها لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" عن المنافسة فى الماراثون الدرامي بشخصيتها فى صيد العقارب، قائلة: "كلمة المنافسة لا ترد فى قاموسي، حيث أنني أنظر دائما لنفسي فقط وأبذل كل ما أستطيع من جهد لكى أطور من ذاتي، ويكفيني تقدير جمهورى وثقته بى، ومؤمنة بأن كل فنان له طابع خاص ومميزات وأسلوب منفرد عن غيره، "والأصعب من النجاح هو المحافظة عليه".

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.
 

سيمون سيمون لـ"الوفد": صيد العقارب أسطورة درامية مليئة بالمفاجآت والصراعات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيمون تصريحات سيمون مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب مسلسل صید العقارب غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه

تنطلق أولى حلقات مسلسل "مفترق طرق" غدٍ، الأحد، عبر احد المنصات الالكترونية، وهو يعد أول عمل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات.

وكانت أعلنت مجموعة MBC ، مؤخرًا انتهاء مراحل إنتاج المسلسل من عروض شاهد الأولى، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife – ذا جود وايف.

مسلسل "The Good Wife"

ويعد العمل أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، وحصل على تاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحًا لجائزة Golden Globe "جولدن جلوب"، و43 ترشيحا لجوائز Emmy إيمي.

قصة مسلسل مفترق طرق


ويتناول العمل في إطار نمطي درامي جديد على المنطقة يمكن تسميته بـ دراما المحاكمات والإجراءات القانونية، وتدول أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، ما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق" من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، وبطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المهندس، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، وآخرين وإنتاج مجموعة كاريزما.
 

مقالات مشابهة

  • انخفاض إيرادات فيلم تاني تاني لـ غادة عبدالرازق
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟