أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية  أن عدد المترددين على على مراكز فحص ماقبل الزواج بلغ 1761 حالة وذك ابتداءا من 10 - 16 رمضان حيث تم استخراج 1525 شهادة.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة عبير عبد الغنى وكيل المديرية للطب الوقائى والدكتورة لمياء سلامه مدير عام الطب الوقائي  بالدقهلية والدكتور إيمان سلامة مدير إدارة رعاية الأمومة والطفولة بالدقهلية .

وكانت صحة الدقهلية قد أعلنت عن تقديم خدمات فحص ماقبل الزواج خلال شهر رمضان من خلال 19 مركزاً على مستوى المحافظة  تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا فى حين يتم تشغيل الخدمة فى الفترة المسائية من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10.30 مساءً . 

وأعرب مكين عن خالص شكره وعمق تقديره لفريق عمل الطب الوقائي  بالدقهلية  مشدداً على استمرار الجهود المكثفة لتشخيص الحالات المرضية المختلفة، وتقديم خدمة الاستشارات الطبية عن بُعد على النحو الذى يكفل وصول الخدمة إلى المناطق النائية 

وذلك بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة بمد مواعيد العمل الوحدات الصحية التابعة لمبادرة فحص المقبلين على الزواج خلال شهر رمضان المبارك

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خلال شهر رمضان المبارك إشراف الدكتورة خالد عبدالغفار وزير الصحة مبادرة فحص المقبلين على الزواج الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. نفوق 25 رأس ماشية و3 خيول فى حريق هائل بحظيرة بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسبب حريق هائل داخل حظيرة ماشية بقرية درين مركز نبروه  بمحافظة الدقهلية، فى نفوق 25 رأس ماشية، و3 خيول بعدما التهمت السنة النيران جميع محتويات المزرعة واتهام اصحاب المزرعة احد الجيران بإشعال النيران في مخلفات باحد الأراضي الزراعية المجاورة وامتدادها الي المزرعة.

نفوق 25 رأس ماشية و3 خيول فى حريق هائل بحظيرة فى الدقهلية:

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه، من إدارة شرطة النجدة من بعض أهالى قرية درين مركز نبروة باشتعال النيران في مزرعة مواشي بالقرية.
انتقلت  قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق الذي التهم محتويات المزرعة بالكامل.

نفوق 25 رأس ماشية و3 حيول داخل مزرعة فى الدقهلية:

وبالفحص تبين ان المزرعة ملك المدعو "شريف حسين النجار"، واسفر الحريق عن نفوق 25 رأس ماشية و3 خيول وموتوسيكلين و2  ماكينة ري.

مالك المزرعة يتهم أحد جيرانه بالتسبب فى الحريق:

وقدرت الخسائر بـ3 ملايين جنية، واتهم صاحب المزرعة المدعو "منصور. ح. ال. ع"، بإشعال النيران في بعض المخلفات بقطعة أرض مجاورة وامتدت النيران الى داخل المزرعة .
تحرر عن ذلك المحضر  رقم 5279 جنح نبروه لسنة 2024

بتكلفة 30 مليون جنيه.. ردم ترعة الشون وتنفيذ ممشى السنبلاوين في الدقهلية الشهادة الإعدادية 2024 .. انطلاق ثانى أيام ماراثون الأمتحانات بمادة الجبر داخل  593 لجنة بالدقهلية image_6483441 (2) image_6483441 (2) image_6483441 (3) image_6483441 (4) image_6483441 (5) image_6483441 (6) image_6483441

مقالات مشابهة

  • صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • صرف 400 الف جنيه مساعدات ل 1030 من الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • بالصور.. نفوق 25 رأس ماشية و3 خيول فى حريق هائل بحظيرة بالدقهلية
  • إحالة 293 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية: لم يتم رصد حالات تسريب لإمتحانات الشهادة الإعدادية
  • صحة الدقهلية.. إدارة الأمراض المعدية تفقدت 109 منشأة صحية خلال أبريل الماضي
  • مصرع عامل سقط فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • بعد 14 شهرًا من الزواج.. تعليق جديد من جوري بكر بشأن انفصالها عن زوجها (صورة)
  • غداإنطلاق إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالدقهلية