حظيت أحداث الحلقة 2 من مسلسل فراولة، بمشاهد شيقة استحوذت على إعجاب المتابعين، بدأت بسعدية والدة فراولة وقراءتها الفنجان لأحد جيرانها في العمارة التي تسكن بها، وحوارها مع ابنتها فراولة حول كيفية قراءة الفنجان.

أحداث الحلقة 2 من مسلسل فراولة

وتوالت الأحداث بذهاب فراولة لزيارة والدها مرزوق الذي يقوم بدوره الفنان «حجاج عبد العظيم» في السجن محاولة منها لبيع الشقة التي ورثتها عن والدتها، ولكنه يرفض ويخبرها بمزاولة مهنة أمها بقراءة الفنجان ولكنها تندم على ذهابها له.

ودار حديث خفيف بين سامية التي تقوم بدورها «شيماء سيف» ومستر يانج عن أنه يريد العمل معها وشراء شركتها «إس إس» وهي شركة تسجل أكبر عدد متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرته أنها تريد فرصة للتفكير في هذا العرض، وأخدت تصف له مزايا الشركة وعن الخطط السابقة التي قامت بها من أجل شهرتها.

وبعد إغلاق شركة العقارات التي كانت تعمل بها فراولة، بعد سجن مديرها، عرض مستر يانج عيلها عرض عمل في مجال الطاقة بالبيع عن طريق الأحجار الكريمة، بمرتب خيالي يصل إلى 75 ألف جنيه شهريًا، لتنصحها صديقتها علا رشدي باغتنام فرصة العميل الصيني.

وانتهت الحلقة بذهاب فراولة إلى مكتب مستر يانج، لكي تحصل على فرصة العمل التي عرضها عليها، وشرح لها طبيعة العمل الذي يريده منها.

طاقم عمل مسلسل فراولة

مسلسل فراولة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مواعيد عرض مسلسل فراولة

يعرض مسلسل فراولة، بطولة النجمة نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة فراولة دراما رمضان نيللي كريم دراما المتحدة مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

“تريندز” ومركز الصين لتطوير صناعة المعلومات CCID يستعرضان التعاون البحثي

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

استضاف مركز تريندز للبحوث والاستشارات السيدة تشانغ شياو يان، نائب رئيس المركز الصيني لتنمية صناعة المعلومات (CCID) في حلقة نقاشية حول دور البحث العلمي في صناعة المستقبل واستشراف الأحداث وآفاق التعاون المشترك بين الجانبين في مجال البحث العلمي.

وتم خلال الحلقة التي شارك فيها خبراء من المركز الصيني وعدد من باحثي “تريندز” تبادل وجهات النظر حول التحديات والفرص التي تواجه صناعة المعلومات واستكشاف مجالات التعاون المستقبلية بين المركزين.

بدأت الحلقة النقاشية بتعريف كل طرف على الآخر، حيث قدم ممثلو مركز تريندز للبحوث والاستشارات نظرة عامة على عمل المركز، بما في ذلك أبحاثه ودراساته ومجالات عمله، واستشاراته، وبرامجه التدريبية، فيما قدمت السيدة تشانغ شياو يان نبذة عن مركز الصين لتطوير صناعة المعلومات (CCID)  وطبيعة عمله، بما في ذلك أبحاثه في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسياساته، واستشاراته.

وناقش المشاركون في الحلقة التحديات والفرص التي تواجه صناعة المعلومات، ومن أهمها الوصول إلى الإنترنت، والتهديدات السيبرانية، والذكاء الاصطناعي، وأكدوا قدرة تقنيات الذكاء الاصطناعي على إحداث نقلة نوعية في مجال الأبحاث والعلوم وقراءة البيانات الضخمة التي تؤكد الحاجة إلى أدوات وتقنيات أفضل لتحليلها وتحويلها إلى رؤى قابلة للتنفيذ.

كما ناقش باحثو “تريندز” والسيدة تشانغ شياو يان والوفد المرافق مجالات التعاون المحتملة بين المركزين. وتم الاتفاق على استمرار التواصل والتنسيق وصولاً إلى إبرام اتفاقية تعاون مشترك تؤطر العمل بينهما بما يحقق أهداف الجانبين ويساهم في نشر المعرفة القادرة على صنع المستقبل.وام


مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • «تريندز» يبحث التعاون مع مركز الصين لصناعة المعلومات (CCID)
  • “تريندز” ومركز الصين لتطوير صناعة المعلومات CCID يستعرضان التعاون البحثي
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • عاجل.. طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • «التضامن»: 2800 جمعية تعمل على قضايا البيئة.. ونقدم الدعم المالي والفني