طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان عبد المجيد عبدالله، المرتقب في مدينة دبي الإماراتية يوم 13 أبربل، التذاكر للحجز الإلكتروني للجمهور. 

وجاءت أسعار تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله، بالفئات السعرية التالية: (367.5 درهم إماراتي، 630 درهم إماراتي، 1050 درهم إماراتي، 1575 درهم إماراتي، 2100 درهم إماراتي، 2625 درهم إماراتي).

 

ويستعد الفنان عبد المجيد عبدالله، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم 13 أبريل المقبل، في مدينة دبي الإماراتية، تزامنا مع سلسلة حفلاته في عيد الفطر المبارك. 

 

عبد المجيد عبدالله - أغنية أنا أضحك 

في شهر يونيو الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبدالله، أغنية جديدة له، تحمل اسم أنا أضحك، خلال الموسم الصيفي. 

أغنية أنا أضحك لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: تركي، وألحان: طارق محمد، وتوزيع موسيقي: عصام الشرايطي. 

 

أحدث أغاني عبد المجيد عبدالله 

يذكر أنه في ديسمبر 2022، أعلن الفنان عبد المجيد عبدالله، عن أحدث أغانيه التي تحمل اسم «قل شي»، إذ طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -حصريا عبر تطبيق ديزر وأنغامي للموسيقى.

أغنية قل شي لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: خلف الخلف، ألحان: مبهم، توزيع موسيقي: عصام الشرايطي. 

 

أغاني عبد المجيد عبدالله الجديدة

وتجاوز الفنان عبد المجيد عبدالله، حاجز الـ مليون مشاهدة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم ما عاد يمديني، وذلك بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 9 نوفمبر 2022. 

أغنية ما عاد يمديني، لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات خالد المريخي، الحان الموسيقار طلال، توزيع زيد نديم، كمنجات تامر فيضي، جيتار ومندولين صولو احمد روكت، ايقاع سمير القطان، صولو شيلو احمد طه، مكس جاسم محمد، إشراف عام خالد أبو منذر. 

 

أحدث أعمال عبد المجيد عبدالله 

وفي شهر أغسطس عام 2021 الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبد الله، ألبومه الأخير “عالم موازي”، ويضم الألبوم 22 أغنية من إنتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وتأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

 

تفاصيل ألبوم “عالم موازي” لـ عبد المجيد عبد الله

وتضمن ألبوم الفنان عبد المجيد عبدالله 22 أغنية يعود بها بعد فترة طويلة من الغياب، وقد كشف الفنان عن هذه الأغاني وهي: «عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الاوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك».

ويتعاون عبد المجيد عبد الله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم: «تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع» والملحنين: «طارق محمد، ياسر بوعلي، مبهم، عبد الرحمن العثمان». 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد المجيد عبدالله الفنان عبد المجيد عبدالله دبي الامارات عيد الفطر عيد الفطر المبارك الفنان عبد المجید عبدالله الفنان عبد المجید عبد لـ عبد المجید عبد درهم إماراتی

إقرأ أيضاً:

بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"

انضم الفنان أحمد بتشان مؤخرًا إلى نجوم حفل "ليلة النكد" الذي من المقرر أن تقام شهر يونيو المقبل في دولة الكويت، و"ليلة النكد "وهي ليلة تضم العديد من الأغاني الدرامية التي يحبها الجمهور ويفضلها دومًا، وهذه الليلة هى أول مرة تقام فى دولة الكويت.

والجدير بالذكر أن حفلة ليلة النكد ستقام في فندق كراون بلازا فى دولة الكويت وذلك يوم 20 يونيو المقبل، وتضم الحفل عدد كبير من النجوم منهم الفنان رامي جمال والفنان حمادة هلال والفنان أحمد فريد والفنان مسلم والفنان أحمد بتشان ومن المقرر أن يقدم كل فنان باقة من أغانيه الدرامية.

آخر أعمال الفنان رامي جمال

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال هى البوم "خليني أشوفك"، وقد حقق ألبوم "خليني أشوفك" نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه وقد انهالت عليه التعليقات الإيجابية وتصدر التريند ويوجد بعض الأغاني تريند رقم 1 على يوتيوب، ألبوم "خليني أشوفك" يتكون من 15 أغنية.

آخر أعمال الفنان أحمد فريد

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال المطرب فريد هي أغنية "أحلى سحر" الذي طرحها يوم الخميس الماضي عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

أغنية "أحلى سحر" يعتبرها فريد من أهم الأعمال في حياته لأنها تعتبر لون جديد يقدمه لأول مرة من خلال مشوراه الفني، وهي الموسيقي واللحن المقسوم، وذلك لان الجمهور تعود منه على الأغاني الدرامية والرومانسية منذ بداية ظهوره على الساحة الفنية، وعلي حد قوله سوف تكون هذه الأغنية نقلة قوية وتحدي جديد يراهن علي نجاحه.

آخر أعمال الفنان مسلم 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مسلم وهي أغنية "اتقابلنا" الذي طرحها منذ أيام قليلة وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور وحصدت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو مليون مشاهدة، وتحتل الآن التريند الثاني عبر "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن أغنية "اتقابلنا" فهي من كلمات الشاعر محمد فوزي، وألحان عبدالرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف.

آخر أعمال الفنان حمادة هلال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هي الجزء الرابع من مسلسل المداح، ويتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مسلسل “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال وشارك معه البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

آخر أعمال الفنان أحمد بتشان 

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح الفنان أحمد بتشان مؤخرا أغنيته الجديدة بعنوان "حلال ع اللى يلاقيك" من كلمات عمر يحيى، وألحان  إسلام رفعت، وتوزيع ومكساج وماستر محمد شفيق، وإشراف  ياسر خليل، وإنتاج مشترك بين شركتى "نجوم ريكوردز" مع "هاى واي".

 

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية جديدة حدادا على وفاة والدة محمود الليثي
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • فنان إماراتي يطلب خطبة هيفاء وهبي (فيديو)
  • محيي إسماعيل يطرح أول أغنية من تأليفه وإخراجه (اعرف التفاصيل)
  • «سكك حديد مصر» تعلن مواعيد حجز تذاكر السفر إلى محافظات وجه قبلي.. مع اقتراب العيد
  • في الأسواق، المواطنون يعانون الأمرين في سبيل الحصول على أضحية بثمن معقول (روبورطاج)
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج