شهد اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، ومنال معوض مدير عام الشئون المالية والإدارية تسلم المحافظة دفعة جديدة من المعدات لدعم منظومة النظافة.

وذلك ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظة بمد معدات النظافة، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، للاهتمام برفع مستوى البيئة العامة وتحقيق رضا المواطنين، ورفع مستوى النظافة والارتقاء بالمظهر الحضاري ورفع تراكمات القمامة وتوفير الجهد والوقت.

أوضح المحافظ أنه تم إستلام عدد 3 لودر كبير قوة 320 حصان وتم تخصيصهم لدعم منظومة النظافة بحي شرق وغرب شبرا الخيمة ومدينة الخانكة.

ووجه المحافظ إلى أهمية الصيانة الدورية وإجراء الفحص الفني لها، مع توفير سائقين مدربين لضمان تشغيل هذه المعدات بالكفاءة الفنية المطلوبة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر وغيرها للحفاظ على سلامة المعدات من أي أعطال أو نسبة تهالك.

وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل جاهدة على النهوض بقطاع النظافة بالقليوبية، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع، وأكد أن ذلك يأتي أيضا ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة تراكمات القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية الخانكة شبرا الخيمة مدينة الخانكة دعم منظومة النظافة حي غرب شبرا الخيمة حي شرق شبرا الخيمة لودر

إقرأ أيضاً:

وفد فرنسي يقترح إقامة مؤتمر لدعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض المتوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقترح وفد فرنسي برئاسة لينا بلان قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، اليوم، على اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية إقامة مؤتمر لدعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض المتوسط.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، لينا بلان قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، برفقة وفد من وكالة المدن و الأقاليم المتوسطية المستدامة (أفيتام ) وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون ومناقشة مختلف المشروعات.

وأفاد بيان المحافظة بأن المحافظ استمع إلى مقترح الوفد الفرنسي بإقامة مؤتمر لمدة أسبوع بمكتبة الإسكندرية فى أكتوبر المقبل بهدف دعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض المتوسط.  

ورحب المحافظ بالوفد في مدينة الإسكندرية، مشيدًا بقوة العلاقات بين المحافظة  والقنصلية الفرنسية.

من جانبها، شكرت قنصل عام فرنسا والوفد المرافق لها المحافظ على حسن الاستقبال، موضحين أن الغرض من الزيارة هو تعزيز العلاقات بين البلدين، والاستفادة من خبرات مصر بوجه عام والإسكندرية بوجه خاص في مجال مواجهة التغيرات المناخية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي
  • محافظ القليوبية يشهد إزالة 2 حالة مخالفة
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مؤسسة مشكاة نور بتقديم 8 مليون خدمة على مستوى الجمهورية
  • محافظ المنوفية: 647 مليون جنيه حجم استثمارات الدولة في التعليم قبل الجامعي خلال 2024
  • بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد
  • وصول 7 مكابس جديدة لدعم منظومة النظافة بمحافظة السويس
  • وفد فرنسي يقترح إقامة مؤتمر لدعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض المتوسط
  • محافظ الغربية يتفقد الحدائق والمنتزهات بطنطا استعداداً لعيد الأضحى المبارك