شهدت الحلقة 17 من مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان أحداثا مشوقة ومثيرة، إذ عثر «المعلم» ويؤدي دوره الفنان مصطفى شعبان، على صديق والده الوحيد «المعلم قلاش»، ويجسد دوره الفنان مصطفى حشيش، الذي كان متواجدًا حين ألقي القبض على والد «المعلم» بتهمة تجارة المخدرات، ليحاول معرفة الحقيقة حتى يتمكن العيش في راحه، ما أثار تساؤل: «هل المعلم هيعرف الحقيقة ومين اللي حط المخدرات لأبوه؟».

توقعات الجمهور بأحداث مسلسل المعلم

توقع عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم، وإمكانية مصطفى شعبان من الوصول إلى الحقيقة، إذ جاءت التعليقات: «حاسس أن المعلم بشر هو اللي هيكون حط المخدرات لأبو المعلم»، «عمه ورا كل حاجة عشان أول ما عرف أن المعلم لقى قلاش ارتبك وخاف»، «مش عارف ليه شاكك فى عمك أن هو اللي حط الحاجة في عربية والدك».

يذكر أنه خلال أحداث الحلقة 17، اشترى المعلم عنتر ابن شداد الدور الذي يجسده الفنان منذر رياحنة، منزل مصطفى شعبان من زوج شقيقته دياب، الذي كتب له «المعلم» مبايعة حين كان يريد شراء سمك من السويس.

أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس

قال الفنان أحمد عبدالله محمود، انه سعيد بالمشاركة في مسلسلي حق عرب والمعلم ومدي النجاح الكبير ، لافتا إلى أنه تابع ردود فعل الجمهور من خلال اراء المواطنين في الشارع المصري.

واضاف عبدالله محمود، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع يجعلك تشعر ان هناك معايشة وتأثر كبير.

وتابع، من اصعب المشاهد لي بمسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، واصرار المخرج علي ان يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت ان اختنق فعلا ، وتم اعادة المشهد لأكثر من مرة


وعلي جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه قال له أن مقابلته للناس في الشارع سوف تجعلك تجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وان يكون مرأة لكل إنسان.

واشار، الي ان والده فنان كبير جدا وكنت  اخشي في بداياتي ان يتم مقارنتي به ولذلك قدمت ادوار الشر عكس والدي واعتقد اني نجحت فيها ولكني احب تقديم الأدوار المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • «لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه
  • أول تعليق من والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب: هنحرر محضر
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • أوّل تعليق من والد حلا شيحة على صورتها مع أحمد سعد