قالت الفنانة آيتن عامر، إنّ الفنانة منة فضالي غاضبة منها، موضحةً: "والله عاملة لي بلوك ومش فاهمة ليه، واستغربت جدا لما اكتشفت".

وردّ شيخ العرافين، في حوار آيتن عامر مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي النهار والمحور: "منة فضالي غضبت منك بسبب الفيلم الذي شاركتما معا فيه، وذلك بسبب ترتيب الأسماء"، لترد آيتن: "طبعا اسمي أنا الأول، ايه اللي يزعلها في كده؟!".

وواجها شيخ العرافين بأزمة أخرى مع فنانة لم يذكر اسمها، وقال: "طب والنجمة اللي شالت اسمك؟! عملت نفسها ميت في اللوكيشن"، وقالت آيتن: "كنت بعمل مسلسل بطولة نجم وليس بطولة نسائية أو جماعية وكنت البطولة الثانية وشركة الإنتاج مميزة للغاية وقالت لي ستكونين الاسم الثاني مباشرة".

وواصلت: "استمر هذا الاتفاق حتى اليوم الأخير من تصوير المسلسل وفي منتصف اليوم توقف التصوير 3 إلى 4 ساعات وتم الاتصال بسيارة الإسعاف ونقلت بطلة ما في المسلسل إلى المستشفى ثم عادت وأكملت التصوير، وفي أول يوم رمضان وجدت اسمي في اللوحة الثالثة بدلا من الثانية، ولما اتصلت حد قالي إنها لما عرفت إني في اللوحة التانية انهارت وقالت نجوميتي ومين دي اللي تتكتب قبلي وفجأة قالت مش هكمل تصوير غير لما تكتبوا لي في عقدي إني هبقى اللوحة الثانية، وبالفعل اسمها اتكتب قبلي، ومعملتش حاجة لأني بقدر شركة الإنتاج.. خليها تفرح". 
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بلوك تشان ببساطة

بقلم: ماهر المهدي

القاهرة (زمان التركية) _لا يوجد من يتحكم في سنن الكون -سوى خالق الكون- ولن يوجد من يتحكم في نظام حياة البشر وفي حركتهم اليومية ولو استخدم ماله وثروته الضخمة التي تستطيع تغيير الأسواق وخلق أوضاع جديدة ربما بشكل فوري وتغيير أمور كثيرة تابعة إلا في لحظة ما فقط. فالتغيير اللحظي الواسع النطاق ممكن من الناحية النظرية على الأقل، ولكنه سيكون بالتأكيد بالغ التكلفة أيضًا بحيث قد يصعب الأقدام عليه ناهيك عن تكراره.

وهذه هي الفكرة الكامنة وراء نظام الاتصال والتبادل وتخزين المعاملات المعروف باسم بلوك تشان أو سلسلة الكتل، وسلسلة الكتل -كما يتضح من اسمها- تتشكل من تكوين كتل متعددة بشكل متتال -وفقًا لعدد المعاملات- حيث تتكون الكتلة الواحدة من عدد محدد من المعاملات. وبالوصول الى العدد المحدد لكل كتلة في البلوك تشان تبدأ السلسلة في تكوين بلوك جديد أو كتلة جديدة من المعاملات، بعد عملية فحص وسطية تعرف باسم إثبات العمل.

وتحتفظ الكتلة الجديدة أو البلوك الجديد بنسخة من المعاملات المحفوظة في البلوك السابق عليه في صيغة مصغرة مشفرة تسمى هاش أو بصمة البلوك التى تعرف البلوك وتعرف محتوياته – كما تعرف البصمة الانسان – بالإضافة إلى بيانات المعاملات الواردة على الكتلة الجديدة والبصمة الخاصة بالكتلة الجديدة ذاتها. وبالتالي، فإن العبث ببيانات كتلة ما في السلسلة أو ببصمة كتلة ما في السلسلة أو الهاش يفضح نفسه لأن البصمة تصبح مغايرة للكتلة التي يفترض أن تدل عليها أصلًا. وتختلف سلسلة الكتل عن بعضها باختلاف الغرض منها الذى يظهر في نوعية المحتوى المطلوب حفظه سواء معاملات مالية أو مستندات رقمية كالعقود والشهادات العلمية وغيرها. وهكذا، فإن البلوك تشان هي في الحقيقة عبارة عن سجل مفتوح للجميع دون سيطرة مركزية في يد فرد أو مجموعة أو دولة محددة، حيث يعتمد نظامها على التعامل المفرد من فرد إلى فرد بدون وسيط ما.

وكان الهدف الأول من البلوك تشان هو وضع خاتم زمني على المعاملات الإليكترونية، بحيث لا يمكن للغير الغش والتحريف في هذا التاريخ. ويقوم كل جهاز كمبيوتر أو تليفون من كافة الأجهزة الإليكترونية المتصلة بالشبكة والتي يعرف كل منها باسم نود أو عقدة بالتأكد من سلامة المعاملات إليه ثم حفظ نسخة من البلوك تشان -بصفة مستقلة عن بقية الأجهزة- دعمًا لأمن السلسلة وللشفافية المطلقة التي تميز البلوك تشان. وبذلك تصبح كافة الأجهزة المتصلة بالشبكة على علم بكافة المعاملات التي تمت، بحيث قد يكون من المستحيل الغش بالتعديل أو الحذف أو غير ذلك من طرق التحريف، لضخامة عدد الأجهزة بالشبكة وبالتالي استحالة الوصول إليها جميعًا أو إلى ما يزيد على نصف عددها لإعطاء الغش المراد أحداثه صورة شرعية.

Tags: البلوك تشانعملة البلوك تشان

مقالات مشابهة

  • إيزيس الدولي لمسرح المرأة يختتم دورته الثانية بتكريم المشاركين
  • دش ماء بارد.. أبرز لقطات حلقة بطلات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في "الليلة دوب"
  • برلماني يكشف سبب إيقاف فقرة إعادة العقارات الى أصحابها
  • بلوك تشان ببساطة
  • الباحث بن عامر يكشف معلومات جديدة عن صراع شركاء الوحدة
  • لهذا السبب.. الأزمة تشتعل بين نهاد أبو قمصان وفدوى مواهب
  • شاهدة عيان على حادث معدية أبو غالب تصدم شريف عامر على الهواء بسبب السائق
  • محتاج أعمل برنامج.. محمود التميمي يكشف عن أمنية لم يحققها سمير صبري
  • في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري
  • الفرامل السبب.. مصدر يكشف تفاصيل حادث معدية أبوغالب بمنشأة القناطر بـالجيزة