شهدت الحلقة الثالثت من مسلسل كوبرا، اختباء محمد إمام في منزل أشباح بعدما طلب المساعدة من زميله في السجن للابتعاد عن طريق الشرطة وعصابة شيخون. 

 

وصل محمد إمام إلى المنزل بمساعدة صديقه ليكتشف أن المنزل مهجور، ويسكنه الأشباح، وتندلع فيه نيران، ولكنه يتمكن من السيطرة عليها ليعلنه أهل المنزل شخص ذو بركات وأطلقوا عليه لقب “مولانا”.

 

 

وكشفت الشرطة عن تاريخ كوبرا الذي يقوم بدوره محمد إمام، وأنه تمت تربيته على يد خاله المعروف عنه الكرامات وأنه نال لقبه من هذه القصة. 

 

وكشفت الحلقة الأولى أيضاً عن عائلة كوبرا الذين يعيشون حياة بسيطة في حارة شعبية، حيث الأم صفاء الطوخى، وشقيقته سماح (دنيا ماهر) المتزوجة من فتحى (أحمد فتحى) وشقيقته الثانية منال (ألحان المهدى) وتعمل مُدرسة، أما شقيقه عبد الرحمن (معتز هشام) فقد ترك الكلية وفتح نصبة شاى في المنطقة ويعمل ديلر مخدرات.

 

 

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كوبرا أحمد عبد الحميد دنيا ماهر محمود البزاوي مسلسل كوبرا محمد إمام

إقرأ أيضاً:

ختام مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل

دبي:"الخليج"
أقامت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الاربعاء، الحفل الختامي لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل بدورتها السابعة عشرة في فئاتها الخمس، وهي: "البراعم، الفتيان، الشباب، أئمة المساجد والأذان".
واختتمت التصفيات النهائية للمسابقة الأربعاء، للمشاركين في فئة الأذان والإقامة، وتنافس فيها 10 متسابقين هم كل من: أحمد إبراهيم حسن جمعة من مصر، تاج الدين سامر دركوش من سوريا، حسن سيد أحمد عيسى من مصر، عبدالرزاق عبدالصمد من الجزائر، علي عبدالله علي عبدالله الحوسني من الإمارات، أحمد عبدالعظيم عبدالقادر عبدالرحيم من مصر، عبداللطيف الفلاح من المغرب، علي جلال أحمد إبراهيم من مصر، مصطفى محمود الشرايحي من مصر، ومحمد حسن عمر الجلب من سوريا.
وأشار المتسابق حسن سيد أحمد عيسى من مصر، وهو إمام مسجد بالشارقة، إلى أنه شارك بالمسابقة سنة 2021 بفئة الأئمة وحقق المركز الأول، وقد ساعدته مشاركته في عمله من حيث تحسين الصوت والأداء والتجويد والترتيل والخبرة التي أهلته ليكون محفظا للقرآن ومحكما في المسابقات القرآنية، وقدم شكره للجهود المبذولة في المسابقة.
فيما أفاد المتسابق عبداللطيف الفلاح من المغرب، وهو إمام مسجد في العين، أنه شارك في المسابقة سنة 2020 في فئة الأئمة والخطباء وحقق المستوى الرابع بها، وقال إن المسابقة تهدف لاكتشاف المواهب والأصوات القرآنية وتحقق الفرصة لكل حافظ للقرآن من جميع الأعمار للمشاركة بها، وساعدته مشاركته تلك للتدرب المتواصل ليحقق المركز الأول في مسابقات عديدة داخل وخارج الدولة.
وقال المتسابق مصطفى الشرايحي من مصر، إمام مسجد بالشارقة، إنه شارك من قبل بالمسابقة وقد ساعدته على مزيد من التدرب والتركيز والحفظ وحسن الأداء والترتيل والثقة الكبيرة.
من جهته أثني المتسابق علي جلال أحمد إبراهيم من مصر، إمام مسجد بالعين، على جهود الدولة في خدمة كتاب الله، وأن مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل يتابعها حفظة القرآن من أنحاء الإمارات ويحرصون على المشاركة بها لتميزها وأهدافها التي تخدم جميع الأعمار في فئاتها الخمس بحسن الأداء بالصوت والتجويد والحفظ.
من جانبه قال المتسابق محمود سيد أحمد الديب من مصر، إمام مسجد، إنه شارك بالمسابقة في العام الماضي ومن متابعته وجد تطورا واهتمامًا كبيرًا بالمسابقة ومزيدًا من الثقة للمتسابقين لحرصهم على التدريب والاستعداد الدائم وتحسين الصوت والإتقان والترتيل.
كما أفاد المتسابق أحمد عبدالرزاق من مصر، إمام وخطيب بالشارقة، أنه يتابع المسابقة منذ أكثر من أربعة أعوام وقد أفادته مشاركته للتعرف على صحبة من أهل القرآن والاستفادة من خبراتهم وأشاد بالدور الكبير الذي تمثله المسابقة لكل حافظ للقرآن وهي خدمة عظيمة لكتاب الله، وقدم شكره للجنة المنظمة للمسابقة على جهودهم وحسن التنظيم والاهتمام،
وفي ختام فعاليات التصفيات النهائية وختام المسابقة، تم السحب على جوائز نقدية مقدمة من منظمي المسابقة للحضور.

مقالات مشابهة

  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة جمهورية شبين بكأس مصر
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • رايتس رادر تشكك بنزاهة الحكم ضد الصحفي أحمد ماهر وتدين مصادرة منزل "نصر طه"
  • ختام مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • منزل فيلم وحدي في المنزل معروض للبيع