عقد اليوم المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، الجلسة الثانية لمجلس الامناء المدينة عن دوره ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥، وذلك بقاعة الاجتماعات بالجهاز بحضور رئيس ووكلاء وأعضاء مجلس الأمناء، وقيادات الجهاز، وكلاء الوزارة لإدارات «التموين والتربية والتعليم والطب البيطري والشباب والرياضة».

بدأ الاجتماع بقراءة محضر الاجتماع السابق والتصديق عليه، ثم تناول رئيس الجهاز مناقشة عدد من الموضوعات واستعراض ماتم خلال أعمال أهمها متابعة تكثيف الحملات التموينية لضبط الأسعار، متابعة حملات مكافحة الكلاب الضالة.

 

وأكد رئيس الجهاز في كلمته استمرارية التعاون المثمر والبناء بين الجهاز ومجلس الأمناء، وكذلك مع الأجهزة التنفيذية والخدمية، وشدد على أهمية استمرار الجهود المشتركة لاستكمال أعمال التطوير الجارية وتقديم جميع الخدمات الضرورية، بهدف تحسين جودة الحياة لسكان مدينة الصالحية الجديدة.

وفي سياق متصل، تابع المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، أعمال صيانة أعمدة الإنارة في شوارع المدينة، وذلك في إطار حرص الجهاز على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان سلامتهم.

 وتحقق رئيس الجهاز من جودة الأعمال التي تقوم بها شركة الصيانة المتخصصة المكلفة بصيانة وتركيب أنظمة الإنارة في المدينة، مؤكدا أهمية الاستمرار في تحسين البنية التحتية للإنارة، لتحقيق بيئة مضيئة وآمنة للمواطنين.

وأشار خالد شاهين إلى أن الجهاز يعمل بشكل دؤوب على تطوير مختلف الجوانب الحيوية والبنية التحتية في المدينة الجديدة، وأن الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة تأتي ضمن الجهود الرامية لضمان استدامة الخدمات وتحسين جودة الحياة للسكان.

ولفت إلى أن هذا الإجراء يأتي في سياق الاهتمام المستمر بمتطلبات المدينة، حيث يعكس التفاعل الفعّال بين الجهاز والشركات المعنية تحقيق التنمية المستدامة، ورفاهية المجتمع المحلي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الشباب والرياضة التموين الطب البيطري ضبط الاسعار الصالحية الجديدة مجلس الأمناء الحملات التموينية جودة الحياة الصالحیة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 افتتح الدكتور زاهي حواس عام المصريات مؤسسة جديدة له تحت مسمى "مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث"  للكشف عن أسرار الحضارة المصرية القديمة، وتعزيز الوعي الأثري والثقافي بين الأطفال والشباب.

تكون مجلس أمناء المؤسسة من الدكتور زاهي حواس رئيس مجلس الأمناء، الدكتور مصطفي الفقي نائب رئيس مجلس الأمناء، الدكتور طارق الجندي  "الأمين العام"، مصطفي لطفي أمين الصندوق، علي أبو دشيش خبير الآثار المصرية والمستشار الإعلامي لمكتبة الإسكندرية سابقا، محمد باسل سماقية، وليد البطوطي  مرشد سياحي ومستشار وزير السياحة الأسبق، عمرو بدر  مدير إحدى شركات السياحة، المهندس محمود طاهر، الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، ثريا بهجت، بكالوريوس في الآداب علوم سياسة.

مقالات مشابهة

  • حصر منتفعي الآبار الزراعية واستعدادات الأضحى.. أبرز محاور اجتماع مجلس "الحسنة" بسيناء
  • المبعوث الأممي: فتح الطرقات من صلب محاور الهدنة باليمن
  • تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث
  • الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية بعد إعادة تشكيله
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • ضبط 5 طن سماد و2000 لتر حمض السلفوتيك مجهول المصدر بمدينة الصالحية الجديدة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة