حلت الفنانة نسرين أمين ويسرا اللوزي ضيوف الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الآخر، والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

 

وبدأ رامز جلال الحلقة بتقديم نسرين أمين ويسرا اللوزي قائلا: " معانا النهاردة اتنين مش راضيين بحالهم مش عاجبهم أدوراهم واحدة نجمة  لامعة نجحت تبقا بيئة مثلت الكيوت والبنت البريئة.

. والتانية مولودة في الزمالك وبتقول بابي ومامي.. معانا ومعاكو اللي مش راضيين بحالهم فاتنة الزمالك ومزة عابدين يسرا اللوزي ونسرين أمين".

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا

يستعد النجم خالد النبوي، لدخول تصوير مسلسله الدرامي الجديد "إنكار"، حيث يجتمع بصفة دورية مع المخرج أحمد خالد للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة.

 

مسلسل إنكار لـ خالد النبوي 

ومن المقرر أن ينتمي مسلسل "إنكار" للأعمال الدرامية المبنية على أحداث مشوقة حول جريمة معينة، ويواصل السيناريست والكاتب هشام هلال كتابة حلقات العمل، حيث انتهى من كتابة ما يقرب من نصف حلقات المسلسل. 

 

يسرا اللوزي في مسلسل خالد النبوي الجديد

كما وقع اختيار المخرج أحمد خالد على النجمة يسرا اللوزي للقيام بدور البطولة النسائية.

خالد النبويمسلسل "إمبراطورية ميم" 

على الجانب الآخر، شارك النجم خالد النبوي في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم".

قصة مسلسل "إمبراطورية ميم"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويدور حول (مختار) الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة النجم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبدالقدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

خالد النبوي يسرا اللوزى في فيلم ليلة العيد

وقدمت يسرا اللوزى مؤخراً فيلم "ليلة العيد" الذى عرض في شهر يناير الماضى، من بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 فيلم ليلة العيد

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

يسرا اللوزي


 

مقالات مشابهة

  • مسبار صيني يهبط على الوجه الآخر للقمر
  • ميدو يسخر من حلاقة صلاح ويعلق على جلسته مع حسام حسن
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • الزوراء يفوز على الميناء بدوري النجوم
  • بين استراتيجية الغرب وعفوية العرب!
  • ممثل حوثي شهير يسخر ويستهزئ بـ ”بائع البلس” في صنعاء.. والأخير يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ”فيديو”
  • انقسام في الأهلي بسبب صفقة بغداد بونجاح
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يتصدر تريند "جوجل"
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم