قال أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، إنه كان هناك لاعب معين يعطيه مبلغا ماليا كلما سجل هدفا خلال المباريات، معقبا: “كنت بدي 100 ألف فى الماتش لو كسبنا.. ومنهم مصطفى محمد وكهربا”.

وأضاف  أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، خلال حواره ببرنامج “أسرار” المذاع عبر فضائية “النهار”، تقديم الإعلامية أميرة بدر: “كنت بحفز كهربا علشان هو كان لاعب مهم جدا فى الزمالك خلال مرحلة عام 2018.

. وبعد كدا هرب وراح لنادي آخر .

وأوضح أن الموضوع خلص أن اللاعب فى الأخر شاف أن عقده باطل واحنا الأتنين روحنا الفيفا وهو خسر القضية أول درجة وحكم عليه ب32 مليون جنيه.. وهو أستأنف من أجل تقليل المبلغ أو إلغائه واحنا أستأنفنا علشان نزيد المبلغ”.

وتابع  أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك: “المحكمة الرياضية أيدت الحكم بتاعنا وغيرت المبلغ إلى 2 مليون دولار.. وكهربا طلع فى حلقة تليفزيونية سأله المذيع أنت عقدك فضل قد إيه مع الزمالك قال فاضل سنتين ولكني جددت عامين فوق العامين.

 وختم أن كهربا خسر القضية بسبب الفيديو دا.. وهو اتحط فى ظروف صعبة جعلته يعتمد على نفسه وموهبته”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امير مرتضى منصور نادي الزمالك مرتضى منصور أسرار أميرة بدر أمیر مرتضى

إقرأ أيضاً:

مستجدات نتيجة مسابقة البريد 2024.. الجهاز المركزي يكشف التفاصيل

ردّ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على تساؤل أحد المواطنين عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول موعد الإعلان عن نتيجة مسابقة البريد، مؤكداً أنه جار فرز أوراق المتقدمين.

بوابة الوظائف الحكومية

وأوضح الجهاز، أنه بمجرد الانتهاء من الفرز سيتم إعلان النتيجة مباشرة عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على رابط البوابة والضغط على أيقونة استعلام ثم إدخال الرقم القومي ورقم التقديم والضغط على زر «بحث» لظهور النتيجة.

وشدد الجهاز المركزي على جميع المتقدمين بضرورة متابعة الصفحة الرسمية له على «فيسبوك» وبوابة الوظائف الحكومية، وعدم الالتفات إلى أي موقع أو صفحة أخرى، موضحاً أن اختبارات المسابقات تتم إلكترونياً دون تدخل العنصر البشري لضمان النزاهة والشفافية.

نتيجة مسابقة البريد

وأكد الجهاز، أن نتيجة مسابقة البريد ستشمل على جميع التخصصات التي سبق وتم الإعلان عنها مثل مهندس تشغيل وسائل النقل ومهندس كهرباء ومهندس ميكانيكا سيارات ومهندس تخطيط النقل وأخصائي خدمة عملاء وأخصائي مكتب بريد وأخصائي بريد.

يُذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، سبق وأعلن عن إجراء اختبارات مسابقة لتعيين 900 من الخريجين في الهيئة القومية للبريد، خلال الفترة من 28 فبراير حتى 3 مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي وأعضاء مجلس القيادة يهنئون الرئيس السابق ”عبدربه منصور هادي” بالعيد
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • قرار انتحاري.. الزمالك "يؤدب" نجمه السابق على الملأ
  • سيدة تطالب بإلزام زوجها بسداد 270 ألف جنيه مصروفات مرافق.. التفاصيل
  • مستجدات نتيجة مسابقة البريد 2024.. الجهاز المركزي يكشف التفاصيل
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • خبير تحكيمي يكشف لـ "واتس كورة" صحة هدف فاركو وركلة جزاء الأهلي وخطأ كهربا
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية