ردت الفنانة ريم البارودي على سؤال شيخ الحارة "ليه محمد سامي مبيحبكيش؟!"، قائلة: "اسأله هو، معرفش ومعنديش معلومة، المعلومات عندك".

ووجه شيخ العرافين سؤالا لريم لباردوي خلال لقائها في برنامج "العرافة"، الذي يعرض على قناة "النهار"، اليوم السبت، بأنها رفضت المشاركة في مسلسل "جري الوحوش" مرتين، لترد: "طيب، وفيها إيه.

. آه رفضته". 

وتابعت ريم البارودي: "قدمت مسلسل الباطنية بعد لما اتعمل فيلم سينمائي، وكانت شخصية مروة مش موجودة في الفيلم، وأخاف أعيد تجربة مش معمول حسابها في حاجات كتير جدا، وأنا أكتر واحدة اعتذرت عن أعمال وأختار أعمالي بعناية شديدة".

وردت عن سر رفض المشاركة في مسلسل "عمارة يعقوبيان"، قائلة: "ده قديم أوي، بعد مسلسل الباطنية جالي الفيلم، ومسلسل الإخوة الأعداء".

وأضافت: "خلاص أنت بتنجح في حاجة، خاصة الأعمال التي جرى تقديمها في أفلام وتكررت في مسلسلات، ودي تجربة عملتها وخلاص، وكان عندي تجربة فاشلة وهو مسلسل إحنا الطلبة". 

محاولة انتحار ريم البارودي 

وكشفت ريم البارودي، أنها حاولت رمي نفسها من البلكونة أثناء وجودها بالجزائر لحضورها تكريم، مضيفة: "مبحبش إنك توعديني بحاجة ومتعمليهاش ومبحبش حد يستهون بيا، كنت معزومة على تكريم في بلد الجزائر العظيمة المحبة للدراما المصرية، والتكريم كان يتبع وزارة الثقافة الجزائرية زي ما اتقالي". 

وواصلت: "وفي الآخر طلع التكريم معمول في حاجة زي صالون بيتنا وكل اللي اتوعدت ملقتش منه حاجة، وامتنعت عن النزول على السلم وقلت مش هشارك في المهزلة دي، وطلعت لي واحدة المفروض إنها صاحبة الحفل وقالت لي انزلي انا ملبوسة فقلت لها أنا مجنونة وكنت هرمي نفسي من الدور الرابع لأني خفت حسيت إنها كانت بتتحول قدامي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم البارودي محمد سامي العرافة بوابة الوفد الإلكترونية الوفد ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

منها التاكسي الطائر.. تنفيذ 32 تجربة تقنية في موسم الحج (فيديو)

نفذت قوات الدفاع المدني السعودي، “فرضية تعطل بوابات بمحطة قطار مزدلفة (2)، وتم تنفيذ الإخلاء وخطط المواجهة والإسناد والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات كافة”.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، تعمل القوات كل عام على تنفيذ العديد من الفرضيات في الحج، لتحقيق الجاهزية المثلى لأمن وسلامة الحجاج، والتعامل مع أي حدث طارئ.

إلى ذلك، كشفت السعودية عن تقنيات حديثة سوف تستخدم في مكة المكرمة لهذا العام لخدمة الحجاج.

وكشف المهندس صالح الجاسر، وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي، “عن 32 تجربة تقنية سيتم تطبيقها في موسم حج هذا العام، منها 17 تقنية جديدة تتنوع بين تجارب التاكسي الطائر وتوصيل الطلبات وغيرها من الخدمات المتنوعة، مؤكداً استمرار منظومة النقل في تقديم التجارب الجديدة وتوظيف التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن”.

وأشار الوزير الجاسر، “إلى التجربة الجديدة التي ستطبق للمرة الأولى فيما يتعلق بالطرق، والمتمثلة في خلط المطاط مع الخلطة الإسفلتية في طريق المشاة الرئيسي لتعزيز الراحة والسلامة لضيوف الرحمن، والتوسع في استخدام تقنية الطلاء الأبيض الذي أسهم في تخفيض درجات الحرارة لأكثر من 15 درجة مئوية، ونشرها في أكثر من موقع، ومنها المنطقة المحيطة بمسجد نمرة في عرفات”.

وبيّن أن “موسم الحج سيشهد كذلك استخدام موسع لتقنية «الدرون» لفحص وتقييم شبكة الطرق باستخدام المسح الحراري، مضيفاً أن موسم الحج هو موسم تكاملي، والجميع يعمل كفريق واحد لخدمة حجاج بيت الله الحرام”.

مقالات مشابهة

  • وصول أكبر حاجة تجاوز عمرها 130 عاما لأداء الحج .. فيديو
  • تجاوز عمرها 130 عاما.. وصول أكبر حاجة إلى السعودية لأداء مناسك الحج (فيديو)
  • الجدة زرعة لأحلام: أفكر يكون بيني وبينك دويتو .. فيديو
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • منها التاكسي الطائر.. تنفيذ 32 تجربة تقنية في موسم الحج (فيديو)
  • الجزائر.. مقطع فيديولـ"محاولة خطف طفلة" يثير هلع الأهالي (فيديو)
  • مي عمر.. «ورد على فل وياسمين»
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”