مسلسل فراولة الحلقة 6.. شهدت الحلقة 6 من مسلسل فراولة، العديد من الأحداث التي حازت على إعجاب الجمهور وعرضت الحلقة على شاشة قناة dmc.

مسلسل فراولة الحلقة 6

يستعرض«الأسبوع» لزواره ومتابعيه أحداث الحلقة 6 من مسلسل فراولة، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع علي مدار اليوم.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل فراولة

بدءت الحلقة الـ 6 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم باحتفال فراولة بعيد ميلادها مع عائلتها وحدثت مشاجرة بين والديها بعدما جاء أصدقاء فراولة وأخبرتهم والدتها أن والدها في رحلة.

مسلسل فراولة حلقة 6

وأبلغ الدكتور إبراهيم النيابة عن شركة مستر يانج أنها تبيع الوهم للناس، وظهر النجم الراحل جميل برسوم وهو يحمل الأحجار الكريمة ويسلمها لفراولة لتقنعهم فراولة بحقيقة هذه الأحجار.

وكشفت فراولة أن الأحجار الكريمة صناعة مصرية، وكلها مليئة بالطاقة الإيجابية، وطلبت الاطّلاع على الدفاتر والفواتير والمستندات.

مسلسل فراولة حلقة 6

وممت فراولة على بيع الشركة وغلقها للأحداث التي حدثت لها من منها ويحاول مستر شاندويلي وأس أس إقناعها بعدم بيعها.

مسلسل فراولة حلقة 6

وتتوالي الأحداث وتظهر فراولة في برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وتشرح أهمية الطاقة في حياتنا وعن طرق العلاج بالطاقة في بعض الأمراض.

مسلسل فراولة حلقة 6

وتتوالي أحداث الحلقة وينضم الدكتور إبراهيم إلى الحلقة من خلال مداخلة هاتفية وتحدث مشادة كلامية بينه هو وفراولة عن كيفية العلاج بالطاقة ويقنعها أنه درس لسنوات طويلة في مجال الطب..

موعد عرض مسلسل فراولة حلقة 6 والقنوات الناقلة له

يعرضمسلسل فراولة، على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل فراولة الحلقة 6

- يعرض مسلسل فراولة الحلقة 6على قناة DMC.

- يعرض مسلسل فراولة حلقة 6 قناة DMC دراما.

- يعرض مسلسل فراولة حلقة 6على منصة Watch it.

قصة مسلسل فراولة

تشارك نيللى كريم في فراولة بتجربة جديدة فى الكوميديا فتظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

اقرأ أيضاًمسلسل فراولة حلقة 6.. موعد العرض والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 6.. هل تجد نيللي كريم «مستر يانج»

مسلسل فراولة حلقة 5.. اختفاء مستر يانج وظهور خاص للراحل جميل برسوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلقة 6 مسلسل فراولة فراولة فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة الحلقة 6 مسلسل فراولة الفنانة نيللي كريم مسلسل فراولة حلقة 6 مسلسل فراولة رمضان مسلسل فراولة رمضان 2024 مسلسل فراولة فى رمضان مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة نيللي كريم في رمضان مسلسل مصري مسلسل نيللي كريم مسلسل نيللي كريم رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات نيللي كريم مواعيد عرض مسلسل فراولة مواعيد عرض مسلسل فراولة على dmc نيللي نيللي كريم نيللي كريم فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة الحلقة 6 مسلسل فراولة حلقة 6 من مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»

ولاد رزق 3.. يواصل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف الصدارة في حجم إيرادات أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث حقق أمس السبت في شباك التذاكر أكثر من 8 ملايين جنيها، ليواصل التفوق بإجمالي يصل إلى 21 مليون جنيها منذ عرضه.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3أحمد عز يكشف عن سبب قبوله للجزء الثالث من ولاد رزق

تحدث أحمد عز عن سبب قبوله للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق من خلال المؤتمر الذي عُقد في العرض الخاص بعد مشاهدة الفيلم بإحدى السينمات في التجمع الخامس، قائلاً: «أنا عندي طمع في النجاح دايما، والقلق دا بيفضل موجود، ولكن اللي طمني في ولاد رزق ان الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة كويس».

بينما قال موسى عيسى عن سبب غياب أحمد الفيشاوي: «لما أخذنا قرار تصوير الجزء الثالث كان مفاجئا، وكان الفيشاوي منهمك في تصوير 3 أفلام وكان عايزنا ننتظره 6 شهور فمكنش ينفع».

اقرأ أيضاًأحمد عز بالعرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3: أفضل النجاح وسط ناس ناجحين

محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»

بعد العرض الخاص.. صدقي صخر يوجه رسالة لأبطال فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • هتفضلي حبيبتي.. لهذا السبب هشام عاشور يتصدر مؤشر جوجل
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم تكشف السبب الحقيقي