انطلقت منذ قليل، أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21 على قناة ON Drama بطولة الفنان أحمد العوضي والذي يجسد شخصية عرب السويركي، بقرار المعلم عبد ربه والذي يؤدي دوره الفنان رياض الخولي بالزواج من حنان الغرباوي والتي تجسد شخصيتها الفنانة دينا فؤاد، وإبلاغه بالعارف بذلك وأنه سوف يتحكم في نوع الجنين بألا يكون ولدًا حتى لا يحقق نبوءته منذ سنوات، وأن العلم تقدم وسيساعده في تحقيق هدفه.

دينا فؤاد توافق على الزواج من رياض الخولي

وتوالت أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي على قناة ON Drama، وتوعدت صباح الجياش والتي تؤدي دورها الفنانة وفاء عامر، لزوجها المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي إذا حاول أذية عرب السويركي، بعدما فكرت في أن تعترف له بالحقيقة وأن عرب هو ابنه الحقيقي، ولكن مساعدتها والتي تؤدي دورها زينة منصور حذرتها من ذلك لأنه سيؤدي إلى قتلهما سويًا.

إطلاق سراح أحمد العوضي بعد إبلاغ الشرطة

وتتابعت أحداث مسلسل حق عرب، بذهاب حنان الغرباوي والتي تؤدي دورها الفنانة دينا فؤاد إلي المعلم عبدربه وأخبرته بموافقتها على الزواج منه، وأطلق رجل الأعمال مرزوق الأشمون ويجسده الفنان عمر زهران سراح عرب السويركي دون علم ابنه جلال الزكي، وقام رجاله بإلقائه في الصحراء، بعد إبلاغ والدته ماجدة «سلوى عثمان» الشرطة باختطاف ابنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)

كشفت قناة ON، عن موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، وذلك ابتداء من اليوم السبت 15 يونيو 2024، في تمام الساعة 7 مساء، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «3 دقايق هيغيروا حياتك، تابعوا حلقات مسلسل #الصفارة مع النجم أحمد أمين.. ابتداء من اليوم الساعة 7 مساء على #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أحداث مسلسل الصفارة

دارت أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي حول، شخصية «فؤاد» المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» مَن يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهام ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

مسلسل الصفارةأبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه الدسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة: سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، إنتاج: MediaHub - سعدي جوهر.

اقرأ أيضاًأحمد أمين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «الصفارة»

ما هو مرض «الاحتراق الوظيفي» الذي أصيب به أحمد أمين في مسلسل«الصفارة»؟

آية سماحة تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «الصفارة»

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر